Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

>>>>>> بيت طين في الصحراء <<<<<<<

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخذت أركز في الصورة اكثر و أكثر و أظن أن العمل سيتغير تماما و سيصبح لوحة جميلة أذا غيرت التالي :
    1- أولا لعبت فى ابعاد البيت قصرته (ياريت تخليه مرتفع كما هو ) لأن اذا تريده قصير يبقى الأجمل
    ان تكون لقطة من السماء (منظور عين الطائر Bird`s eye prespective) واذا جعلته طويل يبقى (Exterior ) هو الحل الأمثل (كما فى الصورة الأصلية )

2- الجزء اليمين من البيت (تهريبته اقرب للأيزومترى) حاول تزيد فى تهريبة البيت وان تجعل اليمين أكبر من الثاني أو العكس حسب الأهم ولاتجعل الأثنان متساويان .

3-حاول تاخد اللقطة (shot ) بحيث يكون هناك تركيز على عنصر أطغى من الباقي .

4- ممكن تعمل زرعة أو شجرة قصيرة أو أي شىء يقطع جزء من التقاءالمبنى بالأرض حتى لا يحدث احساس بالملل بالخطوط الممتدة لمسافات طويلة .

5- مهم جدا ان الصورة تطلع portrait (فى وضع رأسي ) لأنه مبنى صغير .(الصورة كلها )

6-خط الأرض غير متناسب مع المبنى و ياريت تعمل exterior فيكون خط الأرض منخفض الى حدود اضلاع المبنى المهربة مما يعطي مساحة جيدة لعمل السماء.

7- ممكن اضافة approach او تمهيد للمكان (او طريق مثلا يؤدي للباب ) وهذه اللوحة عبارة
    لقطة عين هذا الشخص السائر في هذا الدرب و ممكن ان تقطع هذا المنظر جزء من شجرة قريبة
    لعين المشاهد او السائر و يظهر ايضا السماء الملبدة بالغيوم و البرق .

( و احب التنويه ان في مشكلتين كبار ليست فى حسبانا)
    1- هذه ليس عمل خاص بالمصمم يعني فيه client وليه طلبات أكيد تتعارض و تعطل أى خيال او
    انطلاق لأبداع الفنان لأنها عباره عن قيود تحكمك الا اذا قهرها و طوعها لأنامله و هذه تاخد وقت كبيييييير )
    2- (ان العمل كدة كدة ناقص مستني تأثير الفلاش الشى ء اللى أكيد يلخبط و هذه تبقى مشكلة كبييرة
    اذا توسمت فى الآخر انه هو الذي سيقوم بتغليف العمل بورقة السيلوفان) و ياريت تحاول تزيد من
    المتغيرات أو العناصر و تعددها ( و أكيد هذا يتطلب مشورة ال client )
    وشكرا يااخى على سعة صدرك و منتظرين أعمالك .

للأخ 3CCD_MAN ياريت تحاول تقلل من حدة حديثك و ياحبذا تغير من اسلوبك الهجومي على الآخرين بدون وجه حق لأن الرسام ليس الوحيد الذي انقضيت عليه و ما تنسى انك جديد فى هذا
    المنتدى (على فكرة انا ضيف مثلك علي أهل المنتدى الكرام)
    و تاخد برأى الأخ نون بالتعرف علي الأعضاء القدامى و الجدد و التريث
    عشان ما تييجي بعد التجريح في الآخرين تقول(( آسف)) كما حدث اليوم . (وهذه نصيحة أخ لأخيه)
    و أنا و أعضاء المنتدى فى انتظار أعمالك ......
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmed123; 10 / 01 / 2003, 09:15 AM.

بسم الله الرحمن الرحيم

3CCD_MAN
      - oki
      لا استطيع ان اتخيل ان من نفذ بيت طين في الصحراء هو نفس الذي ابدع وخلق في ( كمان ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع سهل جدا كل مفيه انك لو تابعت اعمال فنانا الرسام ستجد انها عناصر (objects)
      وهذا العنصر فى بيئة ما والرسام يقوم برسم وأعيد كلمة رسم لقطة تخيلية ابداعية لهذا العنصر
      سواء اذا قطع هذا العنصر جزء آخر من عنصر ثاني أو أشترك معه ( و هو عمل حر يظهره
      و يخرجه كيف يشاء)
      هنا الوضع مختلف فهو مقيد بطلبات معينة و عناصر بذاتها و قلت من قبل ان هذه قيود ما يحس
      بيها الا لو ليك تعامل فى هذا المجال
      و ان هذا العمل ليس عنصر او اثنين هذه بيئة كاملة فيها الكثير من العناصر و الحجم نفسه يفرق يعنى هذا مو مصباح او أو ززز والله ما أقدر أقلل من ابداعه
      هذا مبنى كبير و ليه قواعد خاصة بالمنظور والظل و الظلال (shades , shadows , prespective ) وهذا علم و مادة تدرس واقتناص لقطة ممتازه لأن هذا العمل 2d و ليس 3d
      لكي يسهل لك عمل المبنى بالكامل و لفه و اقتناص اللقطة المناسبة من البعد المناسب للتهريبة المناسبة
      فيجب ان الرسمة تكون مرسومة و محفورة بالراس بكميات غير عادية من التفاصيل الخاصة
      بابعاد و اتجاهات و علاقات (شيء مستحيل )
      و لذكر مثل عن الأعمال الأبداعية و التى سر جمالها النسب و العلاقات ما بين العناصر و الshot
      الجميل الأعمال الأبداعية التي يقوم بها اخانا eye4u ببرنامج ال bryce ( و هذا برنامج 3d )

فالحل انه يرسمها بيده بالرصاص ( يعمل sketch ) الأول و يسجل كل تصور او تفصيلة ممكنة
      لأن عند العمل على photoshop لا يوجد تعديل على الأشياء اللي ذكرتها لأنه (2d ثنائي البعد )

وماتنسى ان هذا العمل ليس فردي يعنيteam work وده مشكلة بحد ذاته لتضارب الأراء و تعارضها وان كل واحد بيعمل على حدة والمفروض الكل يكون متابع كل صغيرة و عارف امكانيات
      زميله هذا بجانب عامل الوقت الذي له الأثر الأكبر فى شكل و مستوى اخراج اى عمل

وارجو من فنانا الرسـام التماس العذر على الكلام و رؤية الموضوع من منظوري و من رؤيتى لعدد قليل من ابداعاته لأن كل فنان بيبقى في جعبته الكثير و القديم الذي يخفيه ويطويه .
      وارجو ما أكون طولت عليكم
      التعديل الأخير تم بواسطة ahmed123; 10 / 01 / 2003, 09:00 AM.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
        أولا: أقول قول الشاعر:
        لا يضـــــر البحـــر أمســـى زاخـــراً أن رمـــى فيـــه غـــلام بحجـــر
        أخي هداك الله( 3CCD_MAN ) أن الرسام هو أحد النوادر الذي تعامل بهذا البرنامج الجميل وأخرج منه فن جميل وإبداع نادر في مجتمعنا العربي أخي (3CCD_MAN ) أقول لك إن الغرور يأتي بالإنسان إلا التهلكة والدمار والنهاية لذالك أقول لك أتحداك أنت أن تأتي بنصفه ولا ربعة ولا عشر أحد أعمالة أما رسمة الكمان أعتقد ولا أعلم أن لك أهداف فيها لا يعلمها ألا الله أما أن تريد الرسام أن ينزل الملف الأصلي للتعلم كيف تمة رسم هذه التحفة الفنية وتبدا بتقليد وهذا ليس بعيب لكن أسلوبك مرفوض لذلك الطلب من الرسام أن لا ينزل الملف أبداً أو أن ينزل بعض الليرات إحقاقاً للحق وزهق الباطل
        وأقول لأخي (3CCD_MAN ) مقتطف من كلام الشيخ عائض القرني بكتابة:
        (الحسد كالأكلة الملحة تنخر العظم نخراً. إن الحسد مرض مزمن يعيث في الجسم فساداً وقد قيل لا راحة لحسود فهو ظالم في ثوب مظلوم وعدو في جلباب صديق وقد قالوا: لله در الحسد ما أعدله بدأ بصاحبه فقتله).
        (إن الحاسد يشعل فرناً ساخناً ثم يقتحم فيه التنغيص والكدر والهم الحاضر أمراض يولدها الحسد لتقضي على الراحة والحياة الطيبة الجميلة).

وأقول لأخي الرسام مقتطف من كلام الشيخ عائض القرني بكتابة:
        (الرقعاء السخفاء سبوا الخالق الرازق جل في علاه وشتموا الواحد الأحد لا إله إلا هو فماذا أتوقع أنا وأنت ونحن أهل الحيف والخطاء إنك سوف تواجه في حياتك حرباً ضروساً لا هوادة فيها من النقد الآثم المر ومن التحطيم المدروس المقصود ومن الإهانة المتعمدة مادام أنك تعطي وتبني وتؤثر وتسطع وتلمع ولن يسكت هؤلاء عنك حتى تتخذ نفقاً في الأرض أو سلماً في السماء فتفر من هؤلاء أما وأنت بين أظهرهم فانتظر منهم ما يسوؤك ويبكي عينك ويدمي مقلتك ويقض مضجعك.
        إن الجالس على الأرض لا يسقط والناس يرفسون كلباً ميتاً لكنهم يغضبون عليك لأنك فقتهم صلاحاً أو علماً أو أدباً أو مالاً فأنت عندهم مذنب لا توبة لك حتى تترك مواهبك ونعم الله عليك وتنخلع من كل صفات الحمد وتنسلخ من كل معاني النبل وتبقى بليداً غبياً صفراً محطماً مكدوداً هذا ما يريدون بالضبط).

أخواني احبابي جزاك الله الف خير على ما قدمتم

اعتذر منكم اخواني ولكني اجد نفسي مضطر لذلك العمل ولأثبات الحجة التي يطلبها ولأعطيه على قدر نيته في ((( رده التي في الكمان )))
          ولقد قمت بعمل طبقات لكي تثبت له ما يطلبه وهي ان يراء عملي
          فعلاً يجب ان اثبت له طريقة عملي في رسمة الكمان واعطيه درس هو وأمثاله فهذا يكفيهم بعدها ان شاء الله لأي احمق من امثاله يعطل هذا العمل وطلب العلم لهذا الفن

الرجاء عدم الحذف للموضوع اخواني لكي يكون درس للمعطلين بعدها ولي رد بعد فتره ان شاء الله

الدرس على هذا الرابط
          http://thooq.com/vb/showthread.php?s=&threadid=633

تحياتي

اخوكم الرسام
          بعض اعمالي ارجو ان تحوز على رضاكم

فلاش جميل

فلاش جميل لكن كم دفعت كي يعملو لك هذا الفلاش ؟
            بهذا الفلاش لم تثبت الاانك غير قادر على تغير الظل , اي انك ليس صاحب الرسم
            ولا لم تعد تزن عندي الا الرسام ( المرفق في الوندوز )
            والى asaher
            لم اطلب من الرسام ان يعرض الملف الاصلي , والدليل الولو ( حاول ان تقراء ردي مره اخرى ) , بل طلبت منه ان يغير اتجاه الظل ( الضل ) هيههييييي
            وانصحك ان تتعلم كيف تفهم ماتقراء كما هو , وليس كما تريد ان تفهمه .
            واذهب لتعلم القراءة ودع نقد الفوتوشوب والفن لمن يعرفوه .

ومره اخرى الى الرسام
            الفلاش مدفوع الاجر لم يحذفني من اي موقع ( وانت تكذب ) بل حذفك من راسي الصغير .
            والى chocobo2k
            لن اعتذر عن ضعفي باللغه العربيه فكمية اللغات التي اعرف , اكثر من المفردات التي تعرف .
            واخيرا
            انا ذاهب بمفردي دون حذف الى سله المهملات
            والحكمه تقول ( ان اكون قزما يبن العمالقه , خيرا من ان اكون عملاقا بين الاقزام )
            ملاحظه :- لم يقم الرسام بتغير الضل ( الظل ) حتى الان
            ولم تستطيعوا فهمي ايضا
            والله اعلم بالسبب , وقد يكون نقص في عنصر اليود خلال مرحله التكوين في ارحلم امهاتكم
            3CCD_MAN

السلام عليكم جميعا

والله غبنا عن منتدى الفوتوشوب في المنابر ولكن ما توقعنا هذا الموضوع ولا التشكيك في فن الاخ الرسام .... والذي انا من المعجبين بكل اعماله

لن اغلط على الاخ الذي تهجم على اخونا الرسام فهذا ليس طبع المسلم ... ولكن اقول هو سأل وكان يجب اجابته بطريقة مدعمه بالحقائق وهذا الافضل كما فعل الاخوة المشرفين ....

ولكن يبقى سؤال وارجو ان لا يزعل مني الاخ الكريم الرسام الذي تعودنا منه الرسوم الجميله

لماذا لم تغير الظل لتدعم ردك بالحجة وتسكت الاخ وهو معنا موجود بدل الطرد والرمي خارج المنتدى ...

رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام كان يأخذ من كلام اليهود حجة عليهم ...

لماذا اخي لم تغير الظل ؟؟؟؟ سيكون افضل رد منك عليه لانك رسام وخبير بالفوتوشوب وردك العملي كان سيكون افحم له بكثير ...

انا لا اقول اني افضل من اي شخص هنا ولا خبيره او استاذه بالفوتوشوب ولكن عندما يشكك احد بعملي اطبقه له كما طلب وارفع له درس لاسكته لاثبت له اني على حق

انا اعتقد ان تعليق الاخ دزاين لاند افضل تعليق بالموضوع لانه قال التطبيق كان 50 %
              وانت كل اعمالك 100 % .....

لا تزعل مني اخي فانت تعلم مدى اعجابي باعمالك ولكن النصيحه لله وكتابه ورسوله والملائكة والمؤمنين اجمعين وفيها ثواب ..

من الافضل اسكاته عمليا غير الظل وارفعه واسكته .. نحن نثق بك ولكن هو يشكك والمشكك وجب اسكاته بالحجة

اردد ارجو ان لا تاخذ بخاطرك علي ولا تزعل فانا اختك في الله والتشكيك بعمل يؤلمني كما يؤلمك واحب لك الخير

تحياتي للجميع واحترامي لكل شخص شارك بالرد ولحد يزعل تكفون

اختكم

غيوم
              غيوم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                تعقيبا على كلام الأخت
                1- اولا الرسام غير مطالب و ليس مرغم على أي شىء و الكل يشهدله بالأبداع .

2- اللي يطلب شىء من أحد يكون باسلوب مؤدب مش مقزز و أي أحد بيصيير معاه الكلام اللى
                كان في رد 3cdd man على رسمة الكمان (وأنبه الرد اللي في الموضوع اللي هناك يعدي اللي هنا بمراحل ) لأني أنا نفسي ما رأيت هذا الكلام و كنت أرد عليه هنا )) يتخطى كل حدود الأدب لينقلب الى سفاهة و تفاهة و بجاحة و قذارة ... من هنا للصبح .

3- ما أحفظ شعر أو كلام منمق أو أو
                فى مثل بيقول (الكلب لما يهوهو ما أحد يرد عليه ) وهذا مجرد مثل و ليس قصدي التشبيه .

4-وأي أحد في مكان الرسام بيعمل اللي عمله و أظن في كلام الأخوان عن الحقد و الكراهية ما يكفي
                لتعرفى ما مدى ان تصل اليه النفوس المريضة .
                و على فكرة يا أختى الرسام ليس الوحيد الذي لم يسلم من لسانه بل الأخت لينا يعني الموضوع ليس
                الرسام انما هذا طبعه و أسبابه التي يحتفظ بيها لنفسه ؟؟؟؟
                طب يا اخي كان باب أولى تحتفظ برأيك لنفسك
                الخلاصة ان الرسام.php ليس المقصود ولكن لي شخص مبدع أو محبوب وقد وقع بلسانه و قالها

3CCD_MAN

عدد المشاركات 6
                - am so sorry
                لقد زرت موقع الاخت
                انا اسف
                اعتذر للجميع
                لقد تسرعت , ولدي اسبابي , واسمحو لي بالاحتفاظ بها , مع اني مقتنع بانه لا يوجد سبب يبرر ما قلت , الا ان الانسان يبحث ابدا عن مخرج لنفسه
                انا اسف للجميع ولن اخص الاخت باسفي , وذلك لاني اشعر باني قد جرحت من هم حولها اكثر منها , وذلك لشعوري بفرط اعجابهم وتقديرهم لها .
                اشعر باني حقير وتافه , وادعو الله ان اتعلم من موقفي هذا , فاني لم اقف بمثله ( خلال16سنه حياتي المهنيه )
                اخوتي اغفرو لي فقد طلبت المغفره من الله والله يفعل ما يريد
                وبقي حق العباد انتم .
                لم بيق لي ما قول فكفاني
                انا اسف
                جمال

و ممكن تتابعي الموضوع هنا
                http://www.maxforums.net/showthread....threadid=20124
                و بعد ما أكتشف غلطه ؟؟؟؟ ثم ماذا اآسف هى الحل يعني هذه الكلمة فعلا تفتكري تزيل الأثر اللي يقع بعد التجريح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعافينا و يهديه
                وبالنسبه لموضوع بيت طين في الصحراء أظن تم شرح الأسباب بالقدر الكافي .
                التعديل الأخير تم بواسطة ahmed123; 12 / 01 / 2003, 01:25 AM.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي أختي غيوم ليست الحلقة فقط تكمن في هذه الصفحة بل في صفحه رسمة الكمان ومتابعة هذه العينة من البشر تكلف الشي الكثير من الوقت فلو كل واحد + قلت أدب في الطرح من الطرف الطالب أراد أن يثبت للثاني انه عمله لأصبح المنتدى فوضى ما يعلم مداه ألا الله ولأنصرف المبدعين جل وقتهم في إثبات أعمالهم للجهال أمثاله في التحقق .. وهذا ليس مطلوب من كل شخص يثبت أعماله كما تفضل الأخ ((نون)) بارك الله فيه للآخرين ألا لو طلب مني أحد الاخوة أو الأخوات من باب انه يتعلم ما عجزت أنا عن شرحه فله ذلك حسب التيسر في هذا .
                  وصدقيني أختي الفاضلة أن المثال الذي طرحتي اقتد بحبيبنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) مع اليهود ليس هذا قياسه لأن الرسول راء وجوههم وعرفهم و عرفهم الناس من هو وأقيمت الحجة عليه أما في المنتديات فحدث ولا حرج بالأسماء المستعارة من أمثاله لهم مائة اسم فإلى مته نثبت لهم وهو لم يكلف نفسه حته بالنظر إلى أعمالي مثل الكاميرا أول ما بدأت بعملها … وعندما انتهيت منها وانتي حسبي اختي من الشاهدين .. إذا فسوف يضل قزم بين عمالقة المنتدى الذين شاهدو عملي هذا . ولذا لا يهمني هذا الا من باب التسلية فقط مع الأحداث التي تعج بالشرق الأوسط .

ولنرجع إخواني إلى الشي المهم وهو النقد بالعمل هذا .

1- وإبداء أولاً بحكم هذا المسماء 3CCD_MAN على العمل ولعمري أن النار التي تأكله لم تبقي ولا تذر سوى20% من عقله لكي يحكم على العمل فمثله لا يعرف الفلاش من GIF أو أن الظل يمكن التلاعب به كيفما شاء … حري بان يسفه رائيه .
                  ولكن احمد ربي أن أيقنت أن العمل اكتمل يوم أن رأيت هذا الأحمق يمجد العمل من حيث لا يشعر ولو استبصر لعلم إنها رسمه ولكن خذو عني .. وعن قالاها أن الحكمة تؤخذ من المجانين … والحمدلله أخذتها منه .. واذكره بأنه إذا كنت اقسمت على (على الطلاق) قاصد فقد افتوا العلماء بذلك فقد وقع والعياذ بالله فإذا أردت أن تزيل الحيرة التي سوف تقع بها دع أحد الاخوة المشهود لهم يزكي صدق توبتك لكي أضع لك العمل لكي تصبح على بينه مع اهلك … استغفر الله مما اقسم عليه

2- أما الباقي من إخواني في انتقادهم على العمل وافضل أن ابتعد عن الكلمة هذه واسميها ضمن قاموسي .. ملاحظاتهم .. التي استخدمها في أسلوبي .
                  وهي أن الملاحظات للأسف أخواني آراء أنها انتقصت من الأسلوب القياسي في التقييم بارك الله فيكم
                  فأخواني مثل مالكم الحق بتقييم العمل لي الحق بان احتج ألا من المنطقي في القياس مثال الحدود عند القص وهذا أوافق عليه لأني اعلم مسبق أنى سوف اصغر العمل .. فتتلاشئ الزوائد عند تكسر البكسل وهذه حيطة لكي لا افقد من الأساس شي وهكذا يعرف السباب وهذه تحسب لكم على قوة ملاحظاتكم بارك الله فيكم .

3- اما شدة الحدود سوف تراء هذا من أعلاء المنظر وهذا لهو أسبابه لأن العمل و اللون الأزرق سوف يقتلع في برنامج الفلاش ويوضع له بالماسك وانتم مثلكم عارفين كيف اجعل غيوم ثابتة وغيوم أخرى تتحرك هذا مستحيل للمشهد ألا إذا أراد المصمم على الفلاش ذلك فهو حر ويكون لي الحق بانتقاده على عمله لأنه مخل للواقعية .

4- نأتي للبيت الطين والأرض.. وهو ما أرجوه من أخواني أن يأخذ من باب كيفية تطويع العمل إلى هذه الدرجة من الانبطاح في الرؤية له … عما سبق والتركيز فيه جيداً ابعد وهذا التطويع وانبساطه للرؤية مع الأرض وانفراجه وبعد ذلك يأخذا على 50% أن هذا لحكم غريب أرجو من عنده خلفيه بفن الرسم أن يستخدم القياسات الصحيحة له ويراء كيف كان التوافق الأفقي مع الرأسي لأبعاده أو إخواني يدع النقد بذلك لكي لا يختلط العمل ما بين فن الدمج وفن الرسم بذلك وبين فن تطويع الدمج الذي هو اقرب للرسم من الدمج مثل البيت لم يصبح البيت نفسه و إنما بيت أخر وصحراء ليست هي الصحراء وهذا يصبح العمل طوع لفن أخر ابحثو عنه في القواميس ولو كنت اسميه لكنت استخدمت انها خامات كما علقت عليها عند بدا طرح الموضوع والله اعلم . والله ليس من كبر في نفسي إنما لكي لا اكتم العلم وانحي بمنهج أسأل الله أن يفيد أخواني منه .
                  5- والشي الأخر اعجب من عدم الانتقاد مثلا عن حدود الباب باللون البني وعن سطوع الماء ولقد عجبت من ذلك فهو ابرز انتقاد ينتقد على العمل و الحمدلله أن أحد الاخوة أو الأخوات في أحد المنتديات بين ملاحظته على ذلك .. ووضحت له أن العمل سوف يكون فيه برق وشي من خفوت في الرؤية وهذا هو المطلوب ولذا أتخيله .. لذا وضعته ناصع لكي يتأقلم مع المشهد عن حدوث البرق
                  6-ملاحظتي للأخ "AHMAD123" فلو يسمح لي بسعة صدره لملاحظاتي عليه وهو أخي لو عملت بارك الله فيك مثل الذي تقول يعني باختصار مثل الذي غير البدي لكابرس ووضع هيكل شبح او فياقرا … ما هكذا أخي تقاس الأمور بارك الله فيك ولعلك انتبهت بارك الله فيك في الأخير أن هناك ضوابط تحكم العمل فعلى ذلك يجب أن تأخذ .. أم العمل هاهو بين يديك طوعه كيفما تشاء وآنا أكون لك من الشاكرين لأن بالأخير سوف اربح صديق ومبدع مثلك أخي الكريم . وأرجو أن يا ينشرح صدرك لي وأشكرك أخي على مجهودك الطيب .

7- أخواني لربما نقص المشهد جعل كل هذه الملاحظات ولكن حسبي أن تدركو السيناريو المذكور وحته بالإشارة لما لكم من خبره في هذا المجال .
                  أخيرا اشكر كل من الاخوة والأخوات من أعضاء وزوار لهذا الصرح الشامخ و أقول كما يقال يجبل ما بي هزك ريح واكرر بالشكر لكل من إبداء رائيه في الموضوع واعتذر من أخواني الذين خالفتهم في الرأي وأخص شكري لأخواني واخواتي ابداء وكل في القلب سوى
                  وهو أخي الغالي " رفيق الدرب " بارك الله فيه ونفع آلامه به وبأعماله الرائع
                  وأخي الغالي الأستاذ " خالد السماري " المبدع الذي هون علي أمري وشد من آزري وإطفاء نار غضبي
                  واخي وحبيبي الأستاذ " نون " الذي اثلج صدري فسبحان الله كم لي من الاخوة الذين لم تلده امي وهم كثر والحمدلله وانت اخي احسبك كذلك
                  أخي "eye4u" بارك الله فيك وعلى ملاحظاتك الصادقة ولكن أوافقك على هذا إذا ما تخيلانا المطر لأن أخي المطر سوف يصنع حد في الأسفل وألا أخي ملاحظتك في مكانها أخي الكريم لذا نجد تجمع الغبار باللون الغامق هذه وجهت نظري بارك الله فيك .
                  الأخ الحبيب " asaher " بارك الله فيك على ما قدمته فقد ضربت الشيطان في مكمنه فتحياتي لك ياغالي
                  الأخ الغالي " DizainLand " بارك الله فيك لما قمت به من وضع مراجع تنفع إخوانك فهذا من كرمك وهذا الوجب على المسلم لأخيه فبارك الله فيك ياغالي
                  أختي " غيوم " بارك الله فيك أختي على حسن نيتك الطاهرة والرقيقة فهذا من صفات بنات المسلمين تطفي النار عندما تشتعل فأنتي مثل في الأخلاق الكريمة أختي الفاضله .
                  أخي " خطاب الأزد " بارك الله فيك آخي وملاحظات قيمه أخي أفكر ألان بها وأتشاور أنا وصاحب العمل بها جزاك الله كل خير .
                  أخي " Ghanem " بارك الله فيك أخي ممتازة ملاحظتك وأنا أوافقك عزيزي لأني اشك في منطقه معينه لا اعلم هي المقصود أما لا .. أرجو منك أن لا تبخل علي بان تضع إشارة عليها وترسلها إذا تكرمت عزيزي بإسراع وقت فلقد ضاع الوقت مع صخب هذا الموضوع وأسف لذلك
                  أخي "ams" بارك الله فيك ولا شك أخي نصحت جزاك الله خير وأنا المستفيد في الأخير عند تصنيف الملاحظات وأنا الرابح فجزاك الله كل خير وفي كل من إبداء ملاحظاته من صدق وجديه في التطلع لي إلى الأفضل .
                  أخي "" ahmed123 بارك الله فيك على مشاركتك أخي ولقد استلمت رسالتك عزيزي التي أرسلت في منتدى ذوق فبارك الله فيك .
                  الأخ "chocobo2k" بارك الله فيك وأعتذر على الأخطاء في الإملاء فما بالك بالسرعة عن الكتابة اعتذر منك ولا شك هذا لغيرتك على هذه اللغة الخالدة لغة القرآن الكريم
                  واوجه شكري لإدارة المنتدى والقائمين على هذا الصرح وأقول جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم
                  تحياتي للجميع
                  وأرجو أن نقفل الموضوع للفائدة للجميع
                  محــبـــكــم
                  الرســ ALRSAM - ALI ـــام
                  بعض اعمالي ارجو ان تحوز على رضاكم

يعمل...
                  X