Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محمد kkf .. مسابقة المنابر (الخيــر والشــر) ... الـجــيــران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

متابعين معك ان شاء الله وبانتظار العمل النهائي
    قناص الحب الصعب

المشاركة الأصلية بواسطة cstlmode مشاهدة المشاركة
      يبدو أنني فهمت فكرتك وهي جميله ورائعه خصوصا التشابه بين الغرفتين في بعض العناصر الذي أجده ذكي
      أتمنى لك التوفيق و أرجو أن لا تتسرع في الإخراج
      السلام عليكم
      تسلم أخي على كلامك اللطيف ......
      وإن شاءالله الإخراج سوف يكون جميل ، ولكن الخوف إني التحق بالوقت ــ الله يستر ــ .....

المشاركة الأصلية بواسطة JDR مشاهدة المشاركة
      أعجبتني فكرتك، لكن لي إضافة بسيطة، لو تضيف شخصا مقتولا بطريقة وحشية ملقا على أضية غرفة المافيا. وذالك لتكون صورتك أكثر تعبيرا.
      بالتوفيق أخي الكريم،
      تسلم أخي جدير على مرورك الكريم ...... بالنسبة للأشخاص فأنا للأسف ضعيييييييف جداااا في نمذجتهم ..
      ولكن سوف أضع تفاصيل تدل على وجود جريمة ....... بإنتظار أرائك دائماً على التطورات الكريم.....

آخر التطورات :
        إضافة بعض التفاصيل على غرفة المافيا ( أموال ، ساطور ، سكينة ) .......

الآن سوف أقوم بعمل بعض التفاصيل لغرفة الطالب ....
        بإنتظار آرائكم دائماً .........

ههههههه .... فكرة رائعة ... لا تعليق لحد الساعة ... ولكن يبدو أن غرفة المافيا تروق لي أكثر $ _ $
          يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

المشاركة الأصلية بواسطة ZOMBIE مشاهدة المشاركة
            ههههههه .... فكرة رائعة ... لا تعليق لحد الساعة ... ولكن يبدو أن غرفة المافيا تروق لي أكثر $ _ $
            ههههههههههههه .... الحمدلله إنه الفكرة نالت إعجابك أخي الكريم ..وبإنتظار آرائك دائما أخي الحبيب .........

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آخر التطورات :

قمت بإضافة بعض التفاصيل في غرفة الطالب من كتب وبعض التفاصيل الآخرى ــ هناك موديل جاهز وهو الوردة ـ

وبهكذا بكون إنتهيت بالوقت الحالي من مرحلة المودلنج .. وسوف أنتقل إلى مرحلة الخامات ــ الله يستر ـــ ...
            أتمنى إذا في أي ملاحظات أو آراء على النمذجة تخبروني اياها ......

بالتوفيق للجميع ....

بالتوفيق اخى العمل حتى الان ممتاز
              ربنا يستر فى الباقى
              مدونتى

أخي الكريم وأنا أشاهد عملك جائتني فكرة ... مجرد فكرة ... ماذا لو جعلت بدل غرفة طالب .. غرفة لرجل شرطة أو محقق ... يعني يكون فيها أشياء تدل على أنها لشخصيات كهؤلاء ... كالأصفاد أو الشارة أو مجهر المحققين ... أو ورقة فيها أوجه وأسماء المطلوبين .. إلى ما يشبه ذلك ...ويجب التركيز على الفروقات أعتقد ستكون أفضل بكثير ومقارنة في محلها ... ما رأيك
                يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

جميل جداا اخى محمد .. عمل له طابع خاص

أخي الكريم وأنا أشاهد عملك جائتني فكرة ... مجرد فكرة ... ماذا لو جعلت بدل غرفة طالب .. غرفة لرجل شرطة أو محقق ... يعني يكون فيها أشياء تدل على أنها لشخصيات كهؤلاء ... كالأصفاد أو الشارة أو مجهر المحققين ... أو ورقة فيها أوجه وأسماء المطلوبين .. إلى ما يشبه ذلك ...ويجب التركيز على الفروقات أعتقد ستكون أفضل بكثير ومقارنة في محلها ... ما رأيك
                  فكرة رائعة ..

المشاركة الأصلية بواسطة young wise مشاهدة المشاركة
                    بالتوفيق اخى العمل حتى الان ممتاز
                    ربنا يستر فى الباقى
                    شكرا على مرورك اخي الكريم ، والله يستر ما أخرب العمل بالخامات .. هههههه ..........

والله فكرة ناااار ، وأنا موافق مع رأيك تماماً ...........
                    ولكني خايف إني ألتحق بالوقت ، ياريت إجتلك الفكرة في بداية المسابقة ......
                    ولكن إن شاءالله اليوم سوف أحاول أن أبدأ بنمذجة الشارة والأصفاد كما تفضلت وإذا خلصتهم اليوم ..
                    سوف أكمل بفكرتك أخي الكريم ......
                    وشكرا جزيلا على هذه الفكرة الرائعة ... وبإنتظار ملاحظاتك على التطورات دائماً .......

المشاركة الأصلية بواسطة m.elgalad مشاهدة المشاركة
                    جميل جداا اخى محمد .. عمل له طابع خاص

فكرة رائعة ..
                    والله صدقت يا محمد ، عنجد فكرة رائعة .... وإن شاءالله الآن سوف أبحث عن صور لمعدات الشرطي وسوف أقوم بنمذجتها...
                    إنتظر التطورات ..........

بالتوفيق للجميع .........

أنا فقط أقف بذهول .. رائعععععععععع ..
                      لا إله إلا الله محمد رسول الله

DreamPaint Flickr
                      MY DeviantArt
                      TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

EGYPT ------>████████████████ : 100% done

LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress

PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project

أشكركم جزيل الشكر أخي omar و dreampaint على تشجيعكم الجميل ... وبإنتظار آرائكم دائماً ..............

ــــــــــــــــــــــــــــــ

آخر التطورات :

تم تغيير غرفة الطالب التي ترمز للخير ، إلى غرفة محقق ( شرطي ) وهي فكرة ZOMPIE بارك الله فيك .........
                        وهو الشرطي الذي يبحث عن رجل المافيا الذي يقوم بالسرقة ...............

قمت بإضافة شارة ، و أصفاد ، وبعض الملصقات التي سوف تحتوي على صور لمجرمين يبحث عنهم المحقق ...
                        وبعض الأمور الأخرى البسيطة :

وهذه صور لبعض الموديلات التي قمت بنمذجتها :

بالنسبة للأوراق المرمية بجانب السرير فسوف تكون صور ملقى على الأرض ...
                        طبعا سوف تضح تفاصيل الغرفة أكثر مع الخامات ...........

بإنتظار آرائكم وإقتراحاتكم قبل الدخول في مرحلة الخامات ..............

آخر التطورات :

بعد بحث طويل عن مراجع وطرق لعمل خامات الخشب وجدت الحمدلله مرجعين رائعين ساعدوني جدا في الإكساء ...
                          خصوصا وأن لي فترة بعيدا عن الأعمال الداخلي .... وهما
                          ميكنج أوف أخونا أبويحيى بارك الله فيه وجزاه الله خيراً http://www.maxforums.net/showthread.php?t=180018
                          وإسطوانة the archviz training dvd

وتوصلت لهذه النتيجة في إكساء طاولة الشرطي ، أتمنى أن تنال إعجابكم :

الأوراق الملقاه على الطاولة لم أقم بعمل خامتها بعد ، سوف أئجلها عندما أقوم بعمل خامات البوسترات ....
                          إن شاءالله الآن سوف أقوم بعمل خامات طاولة المافيا ....

بإنتظار آرائكم وتعليقاتكم حول الخامات ......

رائع
                            بس اتوقع في مشكلة في الظلال ؟

عزيزي عملك بدون خامات تحفة طبعا بعد الخامات رائع نحن بالانتظار لنرى نهاية العمل بالتوفيق

يعمل...
                              X