Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وش رايك في صفحتي الفلاشية والماكسية في نفس الوقت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وش رايك في صفحتي الفلاشية والماكسية في نفس الوقت

هذي الصفحة جالس فترة اطقطق عليها وهي من تصميمي وهي لعرض اعمالي بثري ستديو ماكس وبعض النشاطات الاخرى علما با أنها لم تنتهي بعد وانشاء الله بعد الاجازة وعودتي من السفر بكملها من طقطق لسلام عليكم.
    قولو لي رايكم بدون مجاملة

http://hajed.virtualave.net
    البساطة ام الجمال

عمل ممتاز ومجهود كبير يا أخي هاجد ولكن الأعمال الخاصة بماكس الروزوليوشن ضعيف وأنت تعلم طبعا أن الجودة في العرض مهمة جداوأنا عندي مشكلة في الويندز ميديا بلير و لذلك لم أستطع مشاهدة الavi

تحياتي يا هاجد ..
      الصفحة رائعة وليس عليها غبار .. لا اشك مطلقاً في ذوقك وحسك الفني الجميل ..
      لكن لما لا تحدد دقة معينة ليتم العرض من خلالها بدلاً من جعل ملف فلاش يتمدد ليعُرض من خلال كامل اطار المتصفح ..
      سفر سعيد يا هاجد ..
      المنابر على twitter@ / facebook

أخي هاجد ..
        الفنان طول عمره فنان ..
        حتى الفلاش لا غبار عليك فيه .
        حفظك الله وأعادك بالسلامة .
        الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

ماشاء الله تبارك الله ......

شغل حلو ولا عليه غبار
          إلا وش قصه الغبار ههههه

تقبل تحياتي

اخوك
          أبو فيصل
          ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
          فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

عمل ما أقدر أوصفة وإلى الأمام أخي هاجد
            وتروح وترجع بالسلامة والله يحفظك ويرعاك

تحياتي ..
            هل قمت بزيارة موقع بريده
            http://www.Buraydah.f2s.com
            fashaya@hotmail.com

ما شاء الله عليك ..
              فنان .. ما نقدر نقول إلا فنان

بس ملاحظتين صغييييرة
              أول ما يدخل الشخص للموقع يكون فيه فراغ كبير (ثلث الصفحة) يمكن لو تضع شعار أو عبارة ترحيبية تسد هذا الفراغ!
              الشئ الثاني القائمة ... الكلمات فيها بخطوط و احجام مختلفة و هذا افقدها الانسجام

أعرف ان هذي نسخة (بيتا) من الموقع لذلك لا مانع من ابداء الملاحظات و أعرف أيضاً أنه مازال عندك الكثير

موفق يا عزيزي في حلك و ترحالك

أخوك أبو فهد
              هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
              مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

الاخ الاستاذ ابو بدر شكرا لك انا جعلت عمل الصور يخرج من خلال كامل المتصفح في صفحة جديدةوذلك لخوفي من تثقيل ملف فلاش ولكي تبقى صفحة المقدمة مفتوحة لان احيانا تحدث مشاكل عندما تفتح العمل بنفس الصفحة التي موجود فيها ملف فلاش الرئيسي حيث عندما تفتح الصفحة وتعود او تعملback للصفحة الرئيسية فسوف يحدث تاخيراو بعض التاخير وكانك تفتح الصفحة من جديد لان الانتر نت عندنا تعتبر ضعيفةجدا ولا ترقى الى الطموحات .أنا تحدث عندي هذه المشكلة وخصوصا في بعض المواقع التي تحتوي على صور ولا اعلم يمكن تكون في جهازي فقط هذا والله اعلم .
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ألاخ فارس شكرا لك وفقك الله ورعاك وهذا من طيبك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                ا
                الاخ الدكتور ابو فيصل شكرا لك يا خي وينك لي فترة ما شفتك
                لايكون مريض ترى ها لايام منتشرة الانفلونز بشكل رهيب... اشكرك على مشاعرك الطيبة .
                اما بخصوص الغبار ابقولك بعض الصفحات اذا فتحتها وبتعرف هي قديمة والا لا ابقولك طريقه تعرف فيها قديمة والا لا
                انفخ الشاشه اذا طلع غبار فأعرف ان الموقع قديم
                اما اذا لم يطلع غبار فترى الموقع فرش وطازج

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاخ ابو عبد العزيز شكرا لك على مشاعرك وفقك الله

الاخ ابو فهد انا معك مائه في المائهة ان فيه فراغ في الصفحة
                وانا لم اعرض الصفحة الا لابداء هذة الملاحظات التي قدنغفل عنها احيانا وسوف اعالجها .
                اما بخصوص ان الخطوط بااشكال مختلفة فما المشكلة في ذلك اكثر الناس يعتقدون انه يجب على الانسان في التصميم ان ينسخ الاشكال ويكتب بنفس الطريقة ونفس الشكل وخاصة ان تكون اللينكات بخط واحد وطريقة واحدة وهذي مشكلة
                الفن هوان تخرج بغير المالوف فقد شبع الناس من التكرار والنمط الواحد يجب على الانسان في الوقت الحاضر ان يشذ عن هذة القاعدة التي اصبحت منتشرة
                مرة اخرى شكرا على مشاعرك الطيبة.

الاخت ام محمد شكرا لك
                اما من ناحية الرزيلوشن فا انتي اتوقع انك لم تشاهدي سوى المربعات الصغيره التي فيها صور ابيض واسودللاعمال ما عليك سوى الضغط على السهمين الموجودين بجانبها لتنقلك للعمل الثاني والضغط عليه لتنقلك لصورة اكبر ادق واوضع وذات رزيلوشن معقول جدافي الوضوح لانني متاكد مائة في المائة من دقة الرزيلوشن عند نشر الاعمال اما بخصوص الـavi فدقتها جيدة ولا يوجد مشكلة في تحميلها
                مرة اخرى شكرا لك على مشاعرك الطيبة

البساطة ام الجمال

هلا بالحبيب هاجد

وش هالزين ماشاء الله تبارك الله

كله ولا النملة تقول مرشوشة بفليت

واعجبني رقصة علبة اللبن ....رهيبة ... أقول وش رايك نرسلها لمهرجان الجنادرية وترى عندنا واسطة .....طلال موجود

الحقيقة أخوي هاجد الموقع ظريف وهدوء ألوانه تبعث على الإرتياح
                  إضافة الى بساطة تصميم الموقع فإن المؤثرات به تعطيه مزيد من القوة الكامنه , ولكن تحتاج الى زيادة المؤثرات لأنه يعيبها الرتابة فكلها تظهر بطريقة واحدة . نعم الطريقة جميلة ومثيرة ولكن عند تكرار مشاهدتها تفقد الإثارة .

بالنسبة للمحتوى فهو جيد ولكنه قليل على هاجد الفنان ويبدو لي أنك أخضعت أعمالك الى سلسلة طويلة من التصفية تمخضت عن الموجود ولكن لاتنسى أن أغلب الفنانين يقسو جدا على نفسه في النقد ويهمش أعمال تنال إعجاب الآخرين فمثلا لك أعمال أيام سحاب لم أشاهدها في الموقع مع أنني توقعت أن أجدها وهذا ماجعلني أستنتج هذا .

وبما أن الموقع مازال تحت الإنشاء فإننا قد نكون إستعجلنا بالنقد وهذا مرده أننا نحب أن تكون الأفضل فالنقد القاسي قد يكون دافعه المحبة وحب التميز , مع أن الموقع فعلا مميز وأنيق
                  لذلك سنؤجل الشرشحة الى حين الإنتهاء منه ثم أقول لك الله يعينك علينا

أخوك

عسيود

اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

شكرا اخي عسيود على النقد الهادف
                    بس هين اصبر لين تحط لك موقع وشف الشرشحة اللي بتجية مني مقدما قبل اشوفةكلامك في محلة وانا حطيت الموقع ابي اشوف الاراء لان الانسان اذا انعزل براية قد يجانبة بعض الصواب لذلك اعدك بعد الاجازة ابي اغير في الحركة .
                    البساطة ام الجمال

ما شاء الله
                      حلوة

اخي هاجد موقع جميل والوانه هادئه ومريحه للعين ..
                        وانا مع الاخوان في ملاحظاتهم .. ولكن عندي ملاحظه اخرى وهي توحيد اللغه , بمعنى تكتب الاقسام اما بالعربي او الانجليزي وعدم الخلط بينها وان كان اتاحة كلا اللغتين هو الاختيار الافضل وتوزعها على جانبي الصفحه وانبوب الالوان في الوسط .. هذا رايي ..

-------------
                        هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياعسيود منت صاحي والله .. كأني قد شفتك في منتدى ثاني

تحياتي

اخى هاجد مبروك صفحة رائعة واعمال اروع
                          اخوك حسام ماكس
                          سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

يعمل...
                          X