Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيارة في الماكس 3

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سيارة في الماكس 3

آرائكم تهمني كثيراً أخوتي أعضاء المنتدى أمل عدم التردد في النقد البناء أو حتى اللاذع إذا كان فيه مصلحة لي أولاً ولجميع من يتمنى الإستفادة ثانياً ....

وشرايك .............. اسمح لي بطلب بسيط

الخامة التي تستخدم على السيارة لم استطع عملها بشكل مرضي ولذلك عرضت العمل بدون خامات
    ياليت الإطلاع على الرابط التالي

ومساعدتي في الحصول على خامة مشابهه حتى أتمكن من إخراج العمل بشكل مميز ولكم خالص شكري

لا تنسى تحذف http:// من المتصفح

جميله اخي
      ولكن الزجاج الامامي والخلفي يحتاج الي تعديل يعني (تقعير)بسيط او تقويس
      ولكن النمذجه جميله وباين عليها نظيفه يعني بدون تداخل
      ويريت اخي تضع الwire frame بتاع العمل
      وشكرا
      درس تصميم سيارة فيات
      درس الاضائة الطبيعية
      عرب الي الابد

روعة

الصراحة روعة من كل الجوانب وينقصها الخامات وتكون أروع وأروع عموما أحييك على هده النمدجة الرائعة وأتمنى لك التوفيق
        انتبه لملاحظة الأخ علاء
        أخوك محمد COMPUMAX

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد

حلوة كتير

والله بداية جميلة لكن دي بوكس موديل ولا نربس؟
          مع تحياتى محمد حسين المازن

أخي العزيز

العمل جميل جدا وليس هناك أي ملاحظات باستثناء ماقاله الأخوة عن إضافة الخامة ومهمتها في إضفاء صفة الواقعية على التصميم
            تحياتي....

http://m-kezze.abobadr.net
            محمد قزه \ سورية
            إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

تحفة..
              بصراحة عقدتني..
              فقد حاولت في موضوع السيارات و فشلت..و حاولت في دروس razvan و لكن الشبكة النهائية طلعت سيئة جدا بعد تطبيق أمر surface..
              ماشاء الله .
              -------------------
              الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
              كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
              أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
              زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
              -------------------

سبتمبر 2002

اتمنى لو اصل الى ربع ما وصلت اليه من اتقانك في التصميم,,,,الله يزيدك
                بس اعتقد لسة بدري على الاكساء و ممكن ان تواصل في اكمال التفاصيل الدقيقة للسيارة,,,,مثل تحديد خطوط الصندوق الخلفي و الامامي,,,الابواب و المقابض.....الخ.
                بالتوفيق أخي

الاخ الكريم sask

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخ الكريم sask
                  ارجو ان تخبرنا كيف صممت هذه السيارة يا اخ العزيز
                  والله ولي التوفيق
                  من اجمل المواقع

أخي العزيز sask
                    النمذجة ممتازة ولكن أعتقد أن الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة بحاجة إلى إنحناء أكثر إلى الخارج ، لأن الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة لا يكون مستويا كالزجاج الجانبي ، النمذجة ممتازة لكن أعتقد أن موديل السياره قديم نوع ما

هل لك أن تخبرني مراحل تعلمك لمثل هذه النمذجة والمصادر التي اعتمدت عليها في التعلم!!

تمنياتي بالتوفيق

عمل رائع فعلا

تفضل يا أخي هذه المادة لأن سيارتك فعلا تستاهل
                        طبعا تحتاج الى اضاءة جيدة ومقبس البرازيل أكيد

موقعي الشخصي : www.dubai3dmax.com
                        My Gallery My Blog My Courses Services
                        Interior Exterior Walkthrough Home
                        قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
                        ( إن أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم علي صلاة)
                        صلي على النبي ...

ماشاء الله روعه
                          نقطه صغيره زي ما قال اخخوي علا القزاز شوي تقويس
                          كمل وحنا في الانتظار

تحياتي لك اخي العزيز sask

وأهنيك على هذا المجهود الرائع ولا تحتاج ألا الى الخامات وتكون رائعة بحق

تمنياتي لك بالتوفيق
                            نداء القلب الى القلب
                            ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                            ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                            ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكركم جميعاً على المشاركة والردود الجميلة والإطراء وملاحظاتكم على عيني ورأسي

الأخ العزيز alaa ahmed : بالنسبة لإنحناء الزجاج تم تعديله ولا تأخذني ماني عارف معنى الـwire frame فأنا في الإنجليزي ماني قد كذا لدرجة أني ما أعرف أقراء بعض أسماء الأعضاء ... وشكراً على مشاركاتك

الأخ العزيز COMPUMAX : شكرا لك والله يوفقنا جميعاً

الأخ العزيز محمد حسين : طريقة التصميم المستخدمة بواسط line و بعدين تطبيق أمر surface

الأخ العزيز محمد قزه : مشكور وإن شاء الله تكتمل الخامات قريباً وتشاهد العمل بالصورة التي تتوقعها

الأخ العزيز Achilles : لا تاعد للتعقيد فالأمر بسيط ولكن يحتاج إلى دقة في رسم خطوط الشبكة وكلامك صحيح فعند تطبيق أمر surface يظهر الشكل سيء ولكن بتقليل steps إلى 1 سيكون الشكل مقبولاً نسبيان وبعد تطبيق mech smooth يكون الحال أفضل .. وأنصحك بالتجربة مراراً وتكراراً دون ملل حتى تصل إلى ما تطمح إليه

الأخ العزيز DarkLight : اتمنى أن تصل الى ما وصلت اليه من اتقان في التصميم وتتعداني بمراحل إن شاء الله وكما قلت للأخ Achilles الصبر والمحاولات الكثيرة هي المفتاح والوحيد للوصول إلى النتائج الأفضل. وكلامك صحيح بالنسبة لباقي التفاصيل بس ودي أشوف نتيجة التصميم بعد الإكساء حتى أعرف فين العيوب في التصميم ... والله ويفقنا وأياك.

الأخ العزيز محمد72 : صممت السيارة باستخدام درس razvan وسأضع لك الرابط في أسفل المشاركة.

الأخ العزيز hosam : الزجاج الأمامي والخلفي تم تعديلها كما ذكرت وبالنسبة للموديل فأعتقادك في مكانه بس إذا كنت شاطر تعرف نوع السيارة. ( على فكرة التصميم ليس متقنن بما فيه الكفاية حتى تتعرف على نوع السيارة )

أما مراحل تعلمي لمثل هذه النمذجة والمصادر التي اعتمدت عليها في التعلم : فهو كما قلت للأخ محمد 72 درس razvan والمحاولات الكثيرة في التطبيق.

الأخ العزيز m.b : أنت أروع شكراً على مشاركتك.

الأخ العزيز Nirvana : زاد فضلك وشكراً على الخامة بس اعتقد إنها ليست كالخامة التي أرغب في الحصول عليها ومع ذلك سأحاول عرض العمل بها قريباً حتى تحكم بنفسك، أما الإضاء فالله يعيني عليها لأنها صعبة حيل.

الأخ العزيز ماجد : ما أروعك .... شكراً أخي على مشاركتك وياليت تساعدني في الخامات.

الأخ العزيز Dr.net : حقيقة أهنئ نفسي بالإنضمام الى هذا المنتدى الرائع الذي يزيد من خبرتنا واستفادتنا من بعضاً البعض شكراً على مشاركتك والله يوفقك في الدنيا والأخرة.

وهذا رابط الدرس المستخدم http://www.raz.ro/tutorials/masina/car1.htm

يعمل...
                              X