إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
[ UDK ] شرح تصدير من الماكس إلى udk مع الإكساء
تقليص
X
-
[ UDK ] شرح تصدير من الماكس إلى udk مع الإكساء
My Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swfالكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد
-
الله يخليك اخي عادل يشرفني ردك الذي انار صفحتيMy Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
تعليق
-
بالخدمة اخي عاوز اتعلمMy Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة udk-team مشاهدة المشاركة
xdkhacker»-(¯`v´¯)-»محرك اللعبة لن يكون له حدود إذا كان خيالك واسع ]·._.·´¯)
استضافة و تصميم مواقع الإنترنيت
http://www.iHostme.dz
مجلة الألعاب الإلكترونية
http://www.GameJT.com
عالمك إلى الإبداع في تطوير منصات الألعاب
تعليق
-
الف شكر اخواني على مروركم وان شاء الله انا بخدمة المنتدى والاعضاءMy Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة UDK-Team مشاهدة المشاركةالف شكر اخواني على مروركم وان شاء الله انا بخدمة المنتدى والاعضاء
لكن استفسار فقط: هل في كل مرة نصدر موديل نعيد نفس الخطوات؟ أي أنه اذا كانت لدي مرحلة مصممة على الماكس عند تصديرها لل UDK هل يجب عمل نفس الخطوات لكل Object و Materials في ال UDK؟
شكرا مرة أخرى»-(¯`v´¯)-»محرك اللعبة لن يكون له حدود إذا كان خيالك واسع ]·._.·´¯)
استضافة و تصميم مواقع الإنترنيت
http://www.iHostme.dz
مجلة الألعاب الإلكترونية
http://www.GameJT.com
عالمك إلى الإبداع في تطوير منصات الألعاب
تعليق
-
نعم اخي الغالي تطبق نفس الخطواتMy Channel
UDK And 3d max tutorial
Facebook page
علي الجابر
لبيك يا اقصانا
http://up.foraten.net/f/foraten.net_13417550011.swf
تعليق
تعليق