موضوع: هذا............ ما وعدتكم به ........

ردود: 7 | زيارات: 708
  1. #1

    Question

    شوفو كرتي
    هذا كرتي عطوني رايكم في كرتي قبل لاأنشرة
    http://mypage.ayna.com/shaqrammm/YYUJHB.jpg





































    (( أرجوا المشاركة من جميع من يرى هذا الكرت ))
    لكي ترشحونه
    من يقول أن للإبداع حدود


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية Dr.wz
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    الإمــارات | السعودية
    ردود
    1,618
    حلو

    بس مش اللى انا رسمته لك في مخي

    اخوك
    أبو فيصل
    ! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

  3. #3
    اخوي ابو عبدالملك
    قضية تصميم كرت أعتقد يجب ان تستغرق وقت طويل للفكره وللتصميم

    فمجال العمل صغير وهو حجم الكرت

    فينبغي ان تكون الالوان قليله في العمل حتى تبرز معالمه ويكون اوضح واجمل وهذا ما اخفقت فيه انت في هذا العمل

    اعتقد لو تعيد النظر في تصميم الكرت أفضل

    لانني اعتقد ان بامكانك عمل اجمل من هذا بكثير

    وآسف لازعاجك عزيزي

  4. #4
    السلام عليكم
    أشكرك يا أخي فواز ولاكن يقول المثل (( تجري الرياح بما لايشتهي السفن ))
    وأشكرك على ردك
    وأنت يا أخوي شراع أشكرك أشد الشكر على
    نقدك البناء

    وتراني على أحر من الجمر في إنتظار ردود أخواني
    الجاية بإذن الله


    محبكم : أبو عبد الملك
    من يقول أن للإبداع حدود

  5. #5
    أخوي عبد الملك
    ملاحظتي على الكرت
    أنك أكثرت من الصور والحركات
    لو تقلل منها أفضل
    صدقنى حاول مره اخرى وراح تطلع بكرت افضل من هذا
    لا تستعجل
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  6. #6
    أخوي أبو عبد الملك
    ملاحظتي على الكرت
    أنك أكثرت من الصور والحركات
    لو تقلل منها أفضل
    صدقنى حاول مره اخرى وراح تطلع بكرت افضل من هذا
    لا تستعجل
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

  7. #7
    أشكرك يا أخي على ما قدمته
    وعلى نقدك البناء


    (( يالله يا شباب وين نقدكم نبغى زيادة ))

    طبعاًً ولا يهونون الذين ردوا وأشكرهم أشد الشكر


    محبكم أبو عبد الملك
    من يقول أن للإبداع حدود

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل