Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندى سؤال

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حلوة جواهرجي ده
    اخي Achilles انا معك مية ل مية
    وارجوا من اخي جيمولوجيست ان يقرأ رد Achilles جيدا وان تفكر فيه جيدا ما دمت مفكرا ....
    .......الفراغ التام......الأوصاف مجازي........ تنسيبها .......يعني فوق أي شئ ..و تحت إيه بالضبط .
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

Achilles
      إذا أنت معى من حيث المقلوب سيظل مقلوبا الى يوم القيامه.
      أرجو أن تقرأ كل الردودحتى تعرف ما قلنا لأني قلت وأكرر إنك في الفضاء وأنت ترى الكره الأرضيه كلها وعندك مكبر حيث يمكنك أن ترى الناس.سترى البعض مقلوب وسيظل مقلوب الى يوم القيامه الله يستر عليه وترى البعض واقف معتدل والبعض مائل.هل أنت معي في هذا أم لا.
      The Unknown Person

أنا خلاص كبرت دماغي لأننا كلنا بنخبط في بعض

خلاص أنا تبت عن المشاركة في مواضيع الأخ جيمو أنا أصابني الصداع
        http://spaces.msn.com/studiocg/
        لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

نعم أوافقك..مهما كنت سترى البعض مقلوبين.. و لو انقلبت أنت سينعدل المقلوب و ينقلب المعدول..

أوافقك أن البعض مقلوبين..
          ماالمشكلة الأن ؟؟..
          أنت قلت أنك مقتنع أنهم لن يقعوا بسبب الجاذبية..يعني مسألة وقوعهم ماصارت مشكلة خلاص..
          المشكلة أنهم مقلوبين..هم و الأرض من تحتهم و كل شئ في هذه المنطقة مقلوب... أوافقك.. ما المشكلة الأن ؟؟؟؟؟ أرجو أن لا تسألني لماذا لا يقعوا.. و إلا سألتك لماذا لا تقع الأرض كلها أصلا..!!!!!!!!
          -------------------
          الشارع ده كنا ساكنين فيه زمان..
          كل يوم بيضيق زيادة عمّا كان..
          أصبح الأن بعد ماكبرنا عليه..
          زي بطن الأم مالناش فيه مكان..

(الشوارع حواديت - صلاح جاهين)
          -------------------

سبتمبر 2002

ربنا معاكم .

انتظرونى قريباً .
            ===================
            - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
            - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
            - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
            - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
            علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

Achilles
              لا أذكر أني قلت أنهم لا يقعون بسبب الجاذبيه ولا أذكر أني قلت أنهم يقعون بسبب الجاذبيه.على العموم نحن متفقين على أن هناك ناس مقلوبين.
              الان هل توافقني على أن المقلوب سيظل مقلوبا الى يوم القيامه ولن يعتدل المقلوب الى إذا سافر من منطقته المقلوبه الى منطقه غير مقلوبه.

أم تقول بإن المقلوب اليوم سيكون غير مقلوب غدا بسبب دوران الأرض علما بإننا قلنا أن الأرض تدور حول محورها العمودى وليس الأفقي.

أبو الحسين
              سامحني إذا أصابك الصداع فأنا مجرد gemologist يعني دارس gemology ولست دارس الفضاء .أرجو من Achilles أن يعطيك بانادول لعلاج الصداع(لا تظنوا أني أعمل دعايه للبانادول).

ismailIDE
              أنا فرحت عندما رأيتك فرحا.الله يفرحنا في الدنيا والآخره.ولكن أنت قلت أنتظروني قريبا.أرجو أن تأتي بمعلمومه جيده .
              The Unknown Person

حاسس ان دماغي هي اللي مقلوبة
                ستذكرني اذا جاورت غيري
                و ستبكي على فرقي زمناً طويلاً

نعم جيمو..
                  اذا ظللت طيلة حياتك تنظر من نفس الزاوية فسيظل المقلوب مقلوبا حتى يجد حلا لهذه المشكلة..أوفاقك أن الناس تحت مقلوبين بالنسبة للمنطقة التي تنظر منها.. و لكن هذه ليس مشكلة..فالدم لا يتجمع في نافوخهم متسببا ارتفاع الضغط و المياه لا تسقط من الكؤوس..لأن في هذه الحالة الجاذبية تشدهم لأعلى..كأنك ماشي بحذاء من حديد عل سقف ممغنط
                  -------------------

-------------------

سبتمبر 2002

طيب يا شريف نحن في مصر في الجزء الشمالي و لا الجنوبي

بس علشان أعرف إننا مقلوبين ولا مش علشان أعمل حسابي أحسن الأرض تقل عقلها و تخفف الجابية يروح الواحد واقع فوق السما زرع بصل
                    تحياتي المقلوبة بس هتشوفوها إزاي كده وهي مقلوبة
                    عزيزي جيمو هلا بك و بالأفكار أنا عن أستمتع بالأفكار وبالتفكير و بطرح الأسئلة ولكن لا أعدك بالاشتراك في الإجابة على أسئلتك و أنا الصداع جالي من كثرة الردود و خاصة أن الكلام يقال أكثر من عشرة مرات بدون مراعاة أنه قيل من قبل و ثانيا كأننا والزملاء نطحن الهواء مرات عديدة و نخرجه أفكار معادة مكرورة قالها قبل برهة زميل جديد و لذا حرصا على الهواء المطحون مرات عديدة قررت عدم ا لاشتراك في الطحن لأني أسناني مخلعة منذ فترة و لذا فليس لدي القدرة على ا لطحن و لكن أعدك بمجرد شراء مطحنة قد أشترك في الطحن معكم
                    تحياتي المطحونة إليكم جميعا
                    لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

LOL
                      -------------------

-------------------

سبتمبر 2002

??????????????????

?? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ?

أبو الحسين
                          أنت شفت التفاحه والرجل الذى ينظر إليها ولا لا.
                          التفاحه هي الكره الأرضيه والرجل في كوكب آخر ولكن عنده مكبر عظيم جدا(حتى ولو كان هذا المكبر لا يوجد).بالتالي يستطيع أن يرى الناس في الكره الأرضيه.

الأن أنا هو ذلك الرجل . أبو الحسين أنظر الى الصوره.نعم أنا هو ذلك الرجل.أنطر الى مكانى الذى أقف فيه.
                          الآن أنا أرى الناس الذين يعيشون في مصر مائلين.والناس الذين يعيشون في القطب الشمالي واقفين بشكل طبيعى.

هل ستسأل مره أخرى من أى زاويه.لا يوجد داعي لذلك.الرجل في الصوره هو أنا.

الله يساعدك في مسألة أسنانك.
                          The Unknown Person

شكرا يا أخي

الحمد لله على الأسنان الواقعة و المخلوعة و مرحبا بسكان الكواكب الأخرى
                            بس أريد أعرف أنت في أي الكواكب يا جيمو الزهرة أم المريخ

أبو الحسين

نحن الآن نتكلم عن الصوره فلنقل إنى في كوكب من الكواكب أو فلنقل إنى طائرا في الفضاء.المهم إنى أرى الكره الأرضيه كلها وعندى تلسكوب أرى منه الناس في الأرض.

هل تعلم أني متحمس لهذا الموضوع بشكل كبير جدا حتى ودى أن أجلس معكم على فنجان من قهوه أو شاى وأقول لكم وجهة نظرى بإسلوب يسوده السلام وليست حرب طاحنه كما يتصور بعض الناس المحترمين.

لماذا لا تخبروا الأستاذ الكبير والجيولوجي المعروف الدكتور زغلول النجار أن يشترك معنا في هذا النقاش الفعال والبناء إن شاء الله من غير شتائم والله الموفق.
                              The Unknown Person

اعذروني على ها المداخلة ( خشّة غبية )

صراحة اخي Gemologist دائما استغرب من مواضيعك العجيبة
                                و الغريبة !

قرأت الموضوع كلها .. و ضيعت وقتي ..فلم ارد الا يوم شفت ( الدعوى طالت ) بس اراك اخي مصر على شي لا نعلم ماهو !!
                                قل ما بداخلك .. و ريح اعصاب الجماهير
                                -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يعمل...
                                X