Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::مسودة حركية::::تكتيكات وفوائد:::من ورشة انمي::: جايسون ريان :::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ممتاااز انمي ماشاء الله عليك

ممتاز اذن ساعتبرك انت مسؤول عن حركة الجري
    ها الاسمر اختار ماذا ستأخذ

طيب ياليت انمي يكون كلامك اكثر تفصيل كلامك جميل ومدرووس

لكن اريد يكون اكثر استفاضة حتى نستفيد

والله كلامك استفدت منه كثيرااااااااااااا

على فكرة هنا كلام ممتاز يفيدناا سبق وضعته اقرأوه
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

خطوات مهم بالبلوكن

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=140598

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

سأرى ذلك أخي أبو مايا
        ممكن أعمل المثال كفديو
        بعد أن أنتهي من عمل التطبيقات سأحاول إستقلال الوقت المتبقي لعمل شرح بسيط
        ولكنه سيكون صعب بالنسبة إلي ويمكن بيأخذ وقت لأنني مضطر أكتب الشرح كتابيا
        لو كان الوقت يسمح للأخ الاسمر فسنتفق على حركة الجري وأظن أن شرحه سيكون أفضل مع الصوت

ولن نحتاج لشرح الحركات الأخرى لأن القوانين تفسها تنطبق على جميع الحركات تقريباً
        حركه واحد كفايه والجري هو أفضل مثال يتم التفصيل فيه
        تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

تنبيه مهم
          في التطبيقات الإحترافيه التي تأتي لاحقاً
          هناك حركات خطيره وأكثر صعوبه سيتم عملها وسيقوم جايسون ريان هذه المره بإختصار الشرح
          يعني بيعدي أمور كثيره فيها
          لذلك لازم تكونو فاهمين جيداً الدروس الأولى حتى تمشو مع الدرس صح
          فالرجل سيختصر أمور كثيره على أساس أنكم إستوعبتم الأمر وبدائتم تعتمدون أكثر على أنفسكم
          فمن يطبق تطبيق أعمى من بداية التطبيقات دون فهم ومراجعه سيجد صعوبه بعدها في التطبيقات المتقدمه

إكساء شخصية لوفي

جزاك الله خير انمي صائح ثمينة وياليت والله يتم عمل الشرح

وبالنسبة لي ساجتهد

في الفهم اعمق

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
              سبحان الله
              الإخوه أبو مايا والأسمر
              الفكره التي تدور برأسكم هي نفس الفكره التي تدور برأسي منذ بداية التطبيق
              أكيد خطوات الجري هي أفضل مثال يتم الشرح عليه
              لأن أغلب القوانين الرئيسيه تطبق عليها

مثال
              يتم وضع الحركات الرئيسيه وبعدها يقوم جايسون بالتعديل عليها وتطبيق بعض قواعد الأنيميشن الإثنا عشر
              مثل قانون التسارع والتباطء فمثلاً عند تحريك الذراع من فريم 1 إلى 20 أمام إلى خلف هذه حركه أساسيه
              ثم يضيف حركه أساسيه في الوسط وهو فريم 10 حيث يكون هناك إستداره في الحركه يقوم بإنزال الذراع فيها إلى الأسفل وإبعادها عن الجسم لتصبح الحركه تسير على خط منحني مستدير هذه ثلاث فريمات أساسيه
              ثم يبداء بفريم التوقيت فعند فريم 10 يقدم اليد أكثر إلى الأمام حتى تصبح حركة اليد سريعه في البدايه ثم تتباطء في منتصف الحركه
              أو العكس صحيح في بعض الحركات
              ثم تطبيق موضوع التتابع بحيث أن أن عضد الكتف تسبق في الحركه الكتف السفلي ثم يليه اليد
              الحركه مثل السوط
              وينطبق ذلك على العمود الفقري للشخصيه
              فعندما ترتفع الشخصيه في خطوات الجري إلى الأعلى بحيث يرتفع الخصر يبداء الوسط والصدر والرأس بأخذ وضعية الإنحناء إستقبالاً للحركه المفاجئه للإبتعاد عن الأرض وقانون الجاذبيه وحتى يتم فهم ذلك بشكل أفضل جربو الحركه على أنفسكم لترو ذلك
              لا أخفيكم أنني في أثناء التطبيق عندما أرى جايسون عامل حركه إضافيه
              أقوم بترك الجهاز وعمل الحركه على جسدي حتى أفهم لماذا فعلها

بإختصار الرجل يطبق كل الأساسيات التي ذكرها في تطبيق الكره على جسم الإنسان
              بالإضافه أن هذا الرابط أفادني كثيراً لفهم الأمور
              http://www.alflash.com/vb/showthread.php?t=28266
              lممتاز شرح رائع

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة
                الاسمر تصحيحا لكلامك

ليست كل الفرسمات رئيسية فقط تقريبا الرئيسية ممكن 3 اوضاااااااااااااع فقط تقريبا وتختلف من حركة لاخرى
                ابو مايا الحركه طويله 50 فريم مو معقوله 3 اوضاع رئيسيه . لا تحسب اول وضعيه ل الشخصيه اكثر من مره لانه كررها ف اكثر من فريم
                وستلاحظ مع متابعتك ل الدرس انه قام بعمل لكل الفريمات بوز مماجعل منها فريمات رئيسيه : وجرب غير ف اي فريم من الفريمات راح تلاقي خلل ف الحركه : انا طبقت الدرس وماسويت مفتاح لكل فريم فعلاً الحركه تغيرت : بعدين عدلت الفريمات كلها وطلعت النتيجه زي الي شفتها انا كذا فهمت الدرس . واذا فيه خلل يكون مني انا
                وساعمل غداً ان شاء الله على تحليل حركه : المشي + الرقص الي هو تطبيق 6 .

المشاركة الأصلية بواسطة anime.van مشاهدة المشاركة
                  سأرى ذلك أخي أبو مايا
                  ممكن أعمل المثال كفديو
                  بعد أن أنتهي من عمل التطبيقات سأحاول إستقلال الوقت المتبقي لعمل شرح بسيط
                  ولكنه سيكون صعب بالنسبة إلي ويمكن بيأخذ وقت لأنني مضطر أكتب الشرح كتابيا
                  لو كان الوقت يسمح للأخ الاسمر فسنتفق على حركة الجري وأظن أن شرحه سيكون أفضل مع الصوت

ولن نحتاج لشرح الحركات الأخرى لأن القوانين تفسها تنطبق على جميع الحركات تقريباً
                  حركه واحد كفايه والجري هو أفضل مثال يتم التفصيل فيه
                  لبى قلبك انمي انت فصل وحنا نلبس تحت امرك وجاهز ف اي وقت

عندي سؤال ؟ مهم او ملاحظه . شلون نتعبر الحركات الي نطبقها الحين حركات رئيسيه ؟ ب معنى : في حين تطبيق اي حركه اخرى ببتغير الوضعيات كلها حتى الوقت حتى الفريمات مستحيل نمشي على حركه واحده ونطبق اساسيات الحركه ف باقي الحركات ؟ ما ادري شلون اوصل لكم الفكره . يعني انا مثلاً اذا ابي اسوي حركه جري اخرى اكيد راح تتغير الوضعيات : ف حركه الجري الخاصه ب ريان : هي حركه سريعه كرتونيه
                    ولكن اذا فيه تطبيق ل جري بشري مثلاً بتكون السرعه اقل يعني زياده فريمات وزياده ف الوضعيات الرئيسيه . وهكذا في كل الحركات
                    ف انا الي اقترحه انو بعد التطبيق 9 نوقف الاسطوانه ونكلف كل المشتركين بعمل حركه مثلاً ابو مايا يختار لي اي حركه اطبقها وانا اختار له عشان نختبر انفسنا جيداً وثانيا راح نستفيد من عمل الوضعيات الرئيسيه واذا تهنا مثلاً نقدر نرجع ونسئل بعض ونشوف حل ل مشاكلنا من خلال التطبيق الي مايعتمد على دروس بعدين راح نستفيد جداً اول شي عمل البوزات الرئيسيه وفهمها : ثانيا الوقت . وصدقوني هذي احلى طريقه ل فهم الاساسيات والوضعيات الرئيسيه لاكن متابعه الدروس وتكرارها ماراح نتقدم عن الدروس الي ناخذها واذا نبي نطبق اي حركه راح نرجع ل نفس الدروس وماراح نتطور . انا كذا اشوف من خلال تجربتي والله اعلم :

المشاركة الأصلية بواسطة alsmr مشاهدة المشاركة
                      عندي سؤال ؟ مهم او ملاحظه . شلون نتعبر الحركات الي نطبقها الحين حركات رئيسيه ؟ ب معنى : في حين تطبيق اي حركه اخرى ببتغير الوضعيات كلها حتى الوقت حتى الفريمات مستحيل نمشي على حركه واحده ونطبق اساسيات الحركه ف باقي الحركات ؟ ما ادري شلون اوصل لكم الفكره . يعني انا مثلاً اذا ابي اسوي حركه جري اخرى اكيد راح تتغير الوضعيات : ف حركه الجري الخاصه ب ريان : هي حركه سريعه كرتونيه
                      ولكن اذا فيه تطبيق ل جري بشري مثلاً بتكون السرعه اقل يعني زياده فريمات وزياده ف الوضعيات الرئيسيه . وهكذا في كل الحركات
                      ف انا الي اقترحه انو بعد التطبيق 9 نوقف الاسطوانه ونكلف كل المشتركين بعمل حركه مثلاً ابو مايا يختار لي اي حركه اطبقها وانا اختار له عشان نختبر انفسنا جيداً وثانيا راح نستفيد من عمل الوضعيات الرئيسيه واذا تهنا مثلاً نقدر نرجع ونسئل بعض ونشوف حل ل مشاكلنا من خلال التطبيق الي مايعتمد على دروس بعدين راح نستفيد جداً اول شي عمل البوزات الرئيسيه وفهمها : ثانيا الوقت . وصدقوني هذي احلى طريقه ل فهم الاساسيات والوضعيات الرئيسيه لاكن متابعه الدروس وتكرارها ماراح نتقدم عن الدروس الي ناخذها واذا نبي نطبق اي حركه راح نرجع ل نفس الدروس وماراح نتطور . انا كذا اشوف من خلال تجربتي والله اعلم :

بارك الله فيك أخي الاسمر
                      وفكرتك جميله وعرضها قبلك الأخ أبو مايا والحجاج قبل فتره وطالبو بفتره نعمل مراجعه وحركات جديده من أنفسنا بين الدروس ورديت عليهم أن كل شيء بوقته
                      و بعد التطبيقات أرى أننا بحاجه إلى فتره فاصله خاصه بالمراجعه وعمل حركات جديده من أنفسنا لتثبيت المعلومه

ولكن أقترح أن يتم ذلك بعد التطبيق السادس الذي نحن فيه الآن
                      لأن التطبيقات التي بعده أكثر تعقيد بالإضافه أنه مطمر فيها أمور كثيره
                      نحاول تسليم التطبيق السادس غداً
                      ثم نجلس كم يوم نعمل مراجعه وخطوات مختلفه من المشي والجري والقفز حتى تثبت المعلومه أكثر
                      ............
                      بالمناسبه ماهي الفتره التي تحتاجون إليها لهذا الفاصل الخاص بالمراجعه

إكساء شخصية لوفي

ممتاز انمي بعد التطبيق 6 يكون احسن لان اضن خلاص المشتركين عرفو الاساسيات الاولى ل التحريك
                        وعلى فكره خلصت انا التطبيق 6 : واتفق معك اخي انمي : وشوف الفتره المناسبه واضن يومين تكفي نسوي حركه خارجه عن الدروس
                        ونسوي مثلاً ف الورشه موضوع جديد : مثلاً تطبيق حركه ل المشتركين ف اسطوانه ريان . ونحط اسم الحركه واي مشترك ينزل تطبيقه اول ب اول
                        مثلاً اذا سوى البوزات الرئيسيه ينزل الصور عشان اذا فيه خلل نعدل اول ب اول كذا راح يكون الفهم اسرع واحسن .

جميل أخي الاسمر
                          ولكن أفضل يكون ثلاث أيام على الأقل
                          لأننا بنعمل مراجعه سريعه بالإضافه إلى تطبيقات جديده
                          بإنتظار رأي أبو مايا والبقيه
                          حتى نحدد الفتره الزمنيه ونسقر عليها

إكساء شخصية لوفي

ممتاااااااااااااااز

انتم فصلوا البسوا وانا اقولكم زين ولا لا ههههههه

لا ممتااز معاكم

ماشاء الله

يومين الى 3 جيد

اوكي ثلاثه ايام
                              بانتظار راي ابو مايا زعيم العصابه ههههههههههه

رائع ابو مايا : متفقين على كذا نبدا من بكره
                                والليله نختار ل بعض الحركات الي نبطقها يعني كل واحد يطبق حركه تختلف عن الاخرى : عشا تكون الفائده اكبر والي يطبق الحركه
                                ينزل شرحها وتطبيقها اول ب اول من بدايه فتح ملف الشخصيه الى انتهاء من التحريك عشان تكون الفائده مضاعفه : يعني راح نستيد من تطبيق الحركه المكلف بها المشترك وثانيا راح يستفيد من كل الحركات الاخرى : يعني عشرين عصفور ب حجر واحد

يعمل...
                                X