معاينة نتيجة التصويت: هل ستشترك في القائمة البريدية ؟ تكفى اشترك

المصوتون
7. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • طبعا يا اخي ،،، ما يبي لها سؤال ::: قائمة ابو بدر وبس :::

6 85.71%
  • صراحة يا اخي لو تدور لك واحد غيري يكون احسن .

1 14.29%

موضوع: مجرد اقتراح ::: قائمة أبو بدر البريدية :::

ردود: 3 | زيارات: 533

مجرد اقتراح ::: قائمة أبو بدر البريدية :::

صراحة انا مشترك بكذا منتدى - بس عشان انزل ملفات من عندهم - وصارت تجيني رسايل من عندهم ، مثل : المواضيع المتميزة ، اخترنا لكم ، روائع الاسبوع ،،،، وانت ماشي ،
    فلماذا لا تنشأ مجموعة بريدية شهرية يكون فيها ملخص او عرض لافضل 10 مواضيع في كل منبر من منابر هذا المنتدى

ارجو تثبيت الموضوع في جميع المنابر ، اذا كان بالامكان ،،،
    أخر تعديل بواسطة الفارس1 في 24 / 01 / 2003 الساعة 02:16 AM
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

للرفع ...
    واود ان اقول ان الهدف من هذه القائمة ليس التقليل من عدد زوار هذا المنتدى الرائع ، ولكن قد يضطر البعض منا للانقطاع عن الانترنت فترات من الزمن - فضلا عن الانقطاع عن المنتدى - لذلك احببت ان تكون القائمة شهرية ، بحيث يعرض ملخص لاهم المواضيع التي تم طرحها في كل المنابر الموجودة ، وفي المستقبل - ان شاء الله - يكون هناك منبر بعنوان الارشيف و تكون ميزة هذا الارشيف انه لا يمكن لاي عضو ان يضيف موضوع وإنما فقط الاضافة تكون من المشرف على القائمة بحيث يضع فيها اهم المواضيع .... نشوفكم على خير
    كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
    إلا ما كان لله

فكرة ممتازة أنا موافق جدا

أتمنى فعلا أن يكون هذا فهو مفيد جدا تحية لأخي الفارس1 على الفكرة المتميزة
    و أنا عن نفسي أي شركة أدخل بها أسجل بياناتي في قوائمها البريدية لترسل لي أحدث أخبار البرامج و التحديثات فذلك مفيد جدا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل