Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين أنت يا فريم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين أنت يا فريم

يا جماعة أين اختفى أخونا الغالي والعزيز جدا فريم لقد اختفى منذ فترة و لم يبد و لم يشترك يا ريت
    يكون تمام وأخباره كويسة يا ريت لو حد من الأصدقاء على صلة به يطمئننا عليه وأنا عن نفسي أعتقد
    أنه زعلان لجعل الموضوع المثبت الخاص به موضوعا غير مثبت و اسمحوا لي بالاستغراب من موقف إدارة المنتدى الغريب بعد تثبيت موضوعه يتم إلغاء التثبيت بدون أسباب يا ريت نطمئن عليه و
    الملاحظ في المنابر أن الروح العائلية اختفت تماما لم يعد أحد يسأل عن أحد و لا يستغرب من غيابه

يا فــــريم أين أنت يا أخي العزيز

http://spaces.msn.com/studiocg/
    لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

والله عندك حق

إنت فين يا أخونا فريم والله مشتاق لك ولدروسك الجميلة لعل وعسى المانع خير
    ونرجو أن مشاركاتك في أقر ب وقت ممكن
    اخوك أمير
    متشكرين يا أخ سامح على فتحك للموضوع ده لأني ماكنتش عارف أفتحه إزاي
    الباسل

الشكر لله يا أمير

بس المشلكة أن فريم لسه ما ردش و أنا قلقان جدا عليه و أتمنى أن أطمئن عليه
      أرجوك يا فريم يا ريت تطمئنا عليك يا أخي
      يااااااااااااااااااااااااااااااااا فريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
      أرجوك الرد و لكن الملاحظ أن مفيش حد رد و لا سأل هو فين فريم
      أخونا الحبيب عاصم أرجو الرد لو سمحت
      لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى العزيز سامح اشكرك على اهتمامك الانسانى واعذرنى للتأخر فى الرد

لاننى فعلا لم ار هذا الموضوع الا الان ولم ادخل المنابر منذ فترة
        اخى.. عندك حق فيما قلت فقد احسست بنوع من عدم المبالاة وعدم
        الاحترام بسبب الغاء تثبيت دون ادنى كلمة ... لعل السبب وراء ذلك وجيها
        ولكنى لست زعلان من الغاء التثبيت او السبب وراء هذا
        ولكن الزعل من طريقة التعامل مع الاعضاء فى المنتدى ولكن لن انسحب
        من المنتدى لاى سبب كان لان الهدف منها هو محاولة تبادل المنفعة بما ولما يرضى
        الله ولهذا اكتفيت فقط بالتخفيف قليلا من المشاركات واجهز الان بعض الدروس
        لتقديمها فى القريب العاجل ويعلم الله ان امتناعى الحالى بسبب اننى انتقل لمكتبى
        الجديد وكل اجهزتى ومعداتى فوق بعضها البعض ولن يكون عندى وسيلة للانترنت
        الا خلال اسبوعين ان شاء الله واتصفح الانترنت من حين لاخر بشكل عابر فى اى مقهى
        امر عليها بالصدفة ... وانت تعلم مشكلة الكتابة بالعربية من اجهزة لاتدعمها...
        واسمح لى ياسامح ان احييك على سعة افقك وحسن ملاحظتك فالمنابر اصبحت بعض الشئ
        غريبة وليس كما كانت من قبل ولعل السبب غير
        المهم لاتقلق فالمنابر بالنسبة لى كما للكثيرين اصبحت ادمان ليس سهل الشفاء منه
        وواحشنى والله يا اخى .. ومبروك الاسم الجميل الجديد مع اننا اتعودنا على الاسم القديم
        ومازلت عند وعدى بالرسالة التى المفروض ان ارسلها اليك ولكن هناك بعض البطئ للاسباب
        السابقة
        اخى امير شكرا يااخى على مشاعرك الرقيقة والمانع الحمد لله خير
        وان شاء الله نلتقى فى القريب العاجل على الخير

كل التحيه لك اخوي فريم والحمد لله على السلامه
          " من الغباء أن تتعامل مع غبي "

* حكمة

أخي الغالي والعزيز جدا فريم

أنا و الله العظيم سعيد جدا بالاطمئنان عليك و موفق إن شاء الله في المكتب الجديد و أنا أسعد بك و بسعة أفقك سعيد أكثر بصداقة الطيبين من أمثالك يا أخي الغالي و الحمد لله يكفيك عن التثبيت أنك محبوب جدا من كل الأعضاء و في هذا الكفاية لأن التثبيت لن يعني بالنسبة لك شيئا
            مرة أخرى أنا سعيد جدا بالاطمئنان عليك و سعيد أكثر بأنك لا تزال معنا في المنابر و الله سبحانه يجمعنا في الدنيا والآخرة على خير من يحب ويرضى

نسيت أقولك الله يبارك فيك

نسيت أقول الله يبارك فيك يا أخي و متشكر جدا

وانا أأمن على دعائك يا أخ / أبو الحسين

آآآآآآآآآمييييييننننننننن

---------------

مبروك المكتب الجديد يا فريم

مع تحيات

ابوعمران

نجد

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوة الخير شكرا لكم مرة اخرى والموضوع ليس فية اى موضوع

ولكنها روح المحبة التى يتصف بها اهل المنتدى الكرام الذين لايعرف معظمهم
                  البعض الا الاسماء فقط ولكنها روح محبة قلما تتوفر بين الاصدقاء الذين يعرفون
                  بعضهم البعض
                  اسأل الله العلى القدير المتعال ان يكون جمعنا هذا لما فيه خيرنا فى ديننا ودنيانا
                  وآخرتنا وان نكون بعضنا لبعض كالبنيان المرصوص كما يريد لنا رسولنا الامين
                  علية وعلى آله افضل الصلاة وازكى السلام

وفقنا الله لما فيه الخير

نورت بيتك يا أخي الحبيب frame

أخي frame و الله أنا سعيد إنك رديت علينا وسعيد أكثر إنك كويس وبصحة جيدة والحمد لله ويكفيك حب الناس لك كما قال لك الاخ / أبو الحسين ( سامح سابقاً) و أنا أول الناس الذي أحبك في الله و أكن لك كل إحترام وتقدير فقد وجدت فيك صفات الصديق المخلص والمحب للخير و أشكر جميع الاخوة الذين شاركوا في السؤال عليك
                    كما نتمنى أن نراك قريباً في المنتدى ونرى مشاركاتك الممتعة والتي يستفيد منها الجميع بإذن الله و أنا واثق إن شاء الله أننا سوف نراك في المنتدى فأنت كما قلت هذا المنتدى أصبح( فالمنابر بالنسبة لى كما للكثيرين اصبحت ادمان ليس سهل الشفاء منه )
                    ومبروك يا أستاذنا على مكتبك الجديد و إن شاء الله مبارك عليك
                    أخوك/ أمير أحمد
                    الباسل

دائما ان متأخر اعذروني

الاخ بل كل الاخوه اهنئكم على ترابطكم الذي ان دل فإنه يدل على منبع الاخلاق التى تربيتم فيه واعتذر لانني جئت متأخرا واستفسر ايضا عن الكثير من الاخوه لعل مانع غيابهم ان يكون خيرا
                      اخي ابو الحسن اين انت ادوبي افتقدناك المنتج 17 الاخ مشاري العقيل اين انت مبروك الاسم يا ابو حسين الاخ حجازي اين مشاركاتك وبرامجك الاخوه الاعزاء لولا تواصلكم ما كان لهذا المنتدى حياه وانظروا الى بقية المنتديات كيف هي نائمه بلا روح فأنتم وامتداد آرائكم هو الذي يجعل لهذا المنتدى نوع من الحياه
                      فلا تحرمونا الحياه وخاصه لغير المدمنين الا على المنابر .
                      اخوكم ابو ناصر مع الشكر
                      الناصر سوف يعود

من مواضيعي

تكنولوجيا السينما والتلفزيون http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

وأخبرا المونتاج http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

عناصر الفيلم السينمائي والتسجيلي الوثائقي http://www.maxforums.net/showthread....E6%E4%CA%ED%D1

وأيضا السيناريو لما له من أهميه
                      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=119012

بارك الله فيك يا أخي المونتير

شكرا على سؤالك على كل الأصدقاء الصديق الغالي المحترم جدا والذي له من الأيادي البيضاء على منتدي الفيديو الكثير و يا ريت نطمئن عليه إن شاء الله أدوبي و إن كنت أعتقد أن أخونا أبو هشام ( أدوبي كان في المنابر من منذ أسبوع بالضبط يا ريت يكون تأخيره لخير إن شاء الله
                        و كل الأصدقاء الذين لم أعرفهم من قبل ولكن يشرفني زمالتهم في المنابر يا ريت يكون المانع خير إن شاء الله
                        شكرا لك يا أخي العزيز المونتير و الله يبارك فيك يا أخي بمناسبة الاسم الجديد
                        و الحمد لله على عودة فريم بالخير إن شاء الله

يعمل...
                        X