Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تقوم بالأتصال بين الهوليود بأصداراته كلها مع ايى برنامج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف تقوم بالأتصال بين الهوليود بأصداراته كلها مع ايى برنامج

ولكن انا سوف اطبقه مع البريمير

1- ان كان اصدار الهليود 4.6 ادخل فى المسار الاتى c:\programfiles\pinnacl\hollwyood fx\host plugin\سوف ترى مجلدات كثييره بأسماء البرامج التى يمكن ان تستقبل عليه الهوليود (البرنامج المضيف) سوف ترى من بين المجدات مجلد مكتوب عليه adobe premier6 ادخل داخل المجلد ثم قم بنسف الملف الدى يكون بالداخل وهو واحد فقط ثم ذهب الى c:\programfile\adobe\premiere 6\ plugin ثم قم بلصق الملف داخل هذا المجلد وقم بفتح الأدوب بريميير وسوف ترى ان الهوليود قام بالدخول على الادوب عن طريق effect برنامج الادوب
    ------------------------
    2- اما اذا كان اصدار هوليود جول فسوف يقوم فى بداية تنزيله بايجاد قائمة موضحه بالبرامج التى تتوافق معه وانت تقوم بالتعليم على البرامج الموجوده لديك فمثلا برنامج الادوبي بريميير 5 او 6 هما الاتنين تحت اسم واحد وهو adobe premiere 5.1 وتقوم بأكمال الست أب بتاع البرناج وفى النهايه تدخل الى برنامج الهوليود بعد تنزيله عن طريق البروجرام فيا و هوليود جولد ومن ثم مجلد host plugin ثم مجلد ادوب بريميير 5.1 وتنسخ الملف الموجود بالداخل وتقوم بلصقه فى الادوب بريميير بالبروجرام فيل ثم مجلد plugin الموجود فى الادوب بريميير وتقوم بفتح الادوب بعد ذلك سوف ترى برنامج هوليود EFFECT برنامج الادوب بريميير 5 او 6
    --------------------------------
    ارجو ان قد وضحت لك الرؤيهللتواصل عبر المسنجر بخصوص البرنامج [mover]مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر[/mover] [gl]مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر[/gl]
    6
    نعم
    0%
    4
    لا
    0%
    2

هذا الاستطلاع منتهي

مـصـــــــــــــــــــر

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــصــر

لوكان التوضيح الأول غير قادرين على فهمه انا تحت الأمر فى أى أسئله او اسفسار
    مـصـــــــــــــــــــر

اخي العزيز شكرا لك على شرح الواضح والمفيد

ولكن كل ما حاولت ان اضيفه في برنامج اليوليد ميديا ستوديو برو 6.5 لم يعمل ارجو توضيح اضافته باليوليد
      وشكرا

نتكلم احسن على الماسنجر لكى اوضح لك

ESLAAM14@HOTMAIL.COM
        مـصـــــــــــــــــــر

الأخ الكريم eslaam14

اتمنى منك لو استمر الشرح والاجابة عبر المنتدى وليس على الماسنجر لكي تعم الفائدة ويشارك جميع المهتمين بالموضوع...وأرجو شرح الخطوات التي تلي توليف الهوليود على البريميير وكيف تجري عملية نقل المؤثر من الهوليود الى البريميير
          لك خالص شكري وامتناني
          *************** أخوك أبو يامن
          مع تحياتي
          أخوكم أبو يامن
          ----
          --
          -
          { إنّ اللّهَ يُحبُّ إذا عَِملَ أحدكم عََملاً أنْ يُتقِنَه }

انا اؤيد كلام الاخ ابو يمن

لكي تعم الفائدة للجميع واخي العزيز الظاهر ان وقتي غير وقتك عبر الماسنجر لاني كلما ادخل اراك غير متصل فارجو الاجابة على سؤالي عبر المنتدى وشكرا

انا تحت امر المنتدى

انا تحت امر المنتدى انا سوف اريكم خطوه بخطوه الطريق على البريمير واليويد واى برنامج تريدونه بالصور بس ياريت تقولوا لى كيه اضف الصور على المنتدى لكى ابتدى فى الشرح وانا سوف اقوم بشرحه بعد ماتردوا عليا فى هذا الموضوع على طول لانى مجهز الشرح وانا اسف على ان كنت اود ان اعطيك الشرح على الماسنجر المفروض ان الجميع يستفاد
              أخــــــــــــــوكم أســــــــــــلام
              مـصـــــــــــــــــــر

الأخ الكريم eslaam14
                يوجد برامج مختصة لعمل الشروحات وهذه وصلة لأحدها إن كان يهمك الامر:

http://www.maxforums.net/showthread....threadid=18445

*******أخوك أبو يامن
                مع تحياتي
                أخوكم أبو يامن
                ----
                --
                -
                { إنّ اللّهَ يُحبُّ إذا عَِملَ أحدكم عََملاً أنْ يُتقِنَه }

بارك الله فيكم
                  منتظر الشرح
                  us4

يعمل...