موضوع: غرفة النوم>>بالنتظار نقدكم البناء<<

ردود: 10 | زيارات: 1172
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444

    Thumbs down غرفة النوم>>بالنتظار نقدكم البناء<<

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، حبيب إله العالمين، أبي القاسم محمد وآله الطاهرين وصحبه الطيبين...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    أريد رأيكم في أول غرفة نوم معتبرة عملتها... ليست بذاك المستوى ولكني مبتدئ





    المزيد من الصور

    والسلام عليكم ورحمة الله

    شجاع
    أخر تعديل بواسطة شجاع في 24 / 01 / 2003 الساعة 03:42 PM
    { ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون }


  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المنطقة
    المملكةالعربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    244
    اخوي شجاع

    ما شاء الله اعلم ممتاز..

    بس الاضاءه تحتاج تعديل والجدار احس ما ركب مع الارض

    ولو تطبق الدرس هذا على العمل يكون احسن:
    الدرس

    وشكراً

    اخوك : tiger

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444

    مافيه ردود؟!؟@#

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، حبيب إله العالمين أبي القاسم محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين وكل من والاهم إلى قيام يوم الدين...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    شكراً لك أخي Tiger على الرد...

    لكن لم أفهم مانوع التعديل الذي تحتاجه الإضاءة، رغم أني بذلت جهداً كبيراً كبيراً حتى اتخذت الشكل المطلوب!!
    أما بشأن الجدران، فاخترت لها اللون البني ليتناسب مع البلاط... ربما كان عندك ليس مناسب وهذا ذوقك لاألومك عليه..

    ودرس الأستاذ أبو بدر قد قرأته من قبل، ولكني لم أكن أريد تطبيقه هنا... فهو يحوي نوعاً من التعقيد...
    شكراً لك عزيزي Tiger

    ------------
    أعضاء المنابر... أكثر من 140 زائر ولم يرد فيهم إلا شخص واحد... لايوجد أي نوع من التشجيع أبداً ...
    هذه الغرفة أخذت مني أكثر من أسبوع من العمل... ثم لايوجد ردود

    رجاءاً ياشباب أعطونا آرائكم
    مع خالص التحية...
    شجاع
    أخر تعديل بواسطة شجاع في 08 / 02 / 2003 الساعة 07:58 AM

  4. #4
    عضو فعال
    صور رمزية محمد مياس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    اليمن
    العمر
    36
    ردود
    261
    ماشاء الله تبارك الله

    التصميم رائع اخي بارك الله فيك واعمالك ماشاء الله في تقدم

    بالنسبة لملاحظتي حول العمل كما ذكر الاخ Tiger
    لو تلاحظ زوايا الجدار العليا كيف الاضائة فيها صفر حاول ان تعدلها

    تمنياتي لك بالتوفيق وإلى الامام اخي

    أخوك / محمد مياس

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444
    شكراً لك عزيزي مياس...
    ولكن ليس السبب في ذلك الاضاءة على مااعتقد... السبب في الصورة المستخدمة... ولكن لابأس... فأنا في بداية الطريق...
    تحياتي/
    شجاع

  6. #6
    عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    34
    ردود
    265
    ما شاء الله عمل جميل والله

    وخاصة النور الخارج من اللمبة السهارية شكلة رهيب

    ولكن لو تضع فراش على السرير أو بطانية ممكن يكون الشكل أحلى و كذلك لو تتفخ الوسادة ( المخدة ) بيكون أحلى وأحسن لو تشوف خامة ثانية للجدار لأنها شكلها مهوب متناسق على ما أظن

    اللهم إهدنا إلى طريق الهدى طريق القرآن الذي أنزلته بعلمك لكي تهدينا به وتبطل به طرق الشر و الفسوق ... اللهم آمين

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    مصر
    ردود
    236
    السلام عليكم
    تسلم يدك اخى
    و لكن لى ملاحظات ارجو ان تتقبلها بصدر رحب
    = صورة الكورنيشة (الخامة ) محتاجة تكون بدون خطوط راسيه يعنى يمين الصورة =شمال الصورة
    يمكن تعديلها فى الفوتو شوب
    = فى الصورة الاولى ياريت تخفف الاضاءة الداخلية لاظهار ضوء الشمس فى حدود 20 % مثلا
    = إدماج ضوء الاباجورة فى المنظر لاعطاء حركة فى اضاءة الحائط
    تمنياتى بالاستمرار نحو الافضل ان شاء الله
    شكرا

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444
    بسم الله الرحمن الرحيم...
    الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، الحبيب الصادق الأمين، المبعوث رحمةً للعالمين، أبي القاسم محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين، وصحبه المنتجبين...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    بالنسبة لأخي Faisal_903:
    السلام عليك ورحمة الله...
    البطانية كنت سأضعه ولكن جهازي بدأ يحتضر ، ففضلت أن لا أزيد في شيء، وخاصة أن البطانية ستحتاج إلى كثير من أوامر التعديل و...و...
    أما الوسادة فكنت قاصداً أن أجعلها هكذا... فهذا سرير طفل وليس سرير رجل... أما بشأن الجدار... فلاأدري هل تقصد الجدار ذاته أم تقصد ((الجبس)) الذي فوق الجدار؟ فإن كنت تقصد الجدار، فصدقني إني أراه متناسقاً، ولولم أكن أراه كذلك لما وضعت الموضوع هنا... وإن كنت تقصد الجبس فعلاً هو ليس متاسنق ولكني لم أنتبه له جيداً... وكما يقول المثل العربي((كل اطراق بتعلومة)) ...
    وشكراً لك أخي فيصل...
    ________________
    وبالنسبة لأخي T_arek:
    السلام عليك ورحمة الله...
    ربما كنت تقصد بالكورنيشة-اول مرة اسمع هالكلمة - الجبس، إن كان كذلك فلاأعتقد أن الجبس يأتي بطول 4أمتار قطعة واحدة، يأتي قطعاً ثم يتم الربط بينها... أما التعليقات الباقية ففيها نوع من الغموض، حبذا لو وضحت....
    وتعليقاتك على الرحب والسعة عزيزي...
    وآسف على الإطالة..
    شجاع

  9. #9
    تصميم السرير رهييييب بس الشباك يا أخي كانه شباك حجرة حجز و العياذ بالله
    الاضاءة و خامات الحجرة و السقف تحتاج الى تطوير اكثر,,,عط العمل حقه من الوقت و لا تستعجل.
    بالتوفيق أخي

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية شجاع
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    هنا
    ردود
    444
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    ههه... تعليق جميل يدل على صاحبه...
    يبدو لي أني فشلت في إنشاء هذه الغرفة.. ولكن كما هو معروف الفشل بداية النجاح..
    عزيزي DarkLight، يعني اسبوع قليل قصدك؟؟؟؟!!!!!
    اذا اسبوع قليل... يعني في السنة نطلع 30 عمل بالكثير
    وشكراً على التعليق... كما لاحظت ان معظم النقد موجه للاضاءة والجدران

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل