Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

vertix مردود به .... ليه ما أدري ( مع السلامة إلى الأبد)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• vertix مردود به .... ليه ما أدري ( مع السلامة إلى الأبد)

إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    إلى الأبد
    0
    0
    0
    0
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي vertix
    في البداية أمل أن تقبل اعتذاري ..
    إن كنت تعتب علي بصفة خاصة فاملي ان تلتمس لي العذر فكثير من الصعوبات اواجهها في تتبع الموضوعات الجديدة ومحاولة الاجابة عليها ..
    وفي اي الاحوال أؤكد لك بأن لا تجاهل لمواضيعك أو مواضيع سائر الاعضاء .. على العكس فقد طالعت مشاركتك القيمة في موضوع MAX وتصميم المواقع ثلاثية البعد وكنت انتظر سماع وجهات نظر اخرى للاخوة حول الموضوع ..
    آمل ان يكون ما ذكرته لك كافياً لازالة اي لبس ولتستأنف مشاركاتك الكريمة معنا ..
    تقبل تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

الأخ العزيز vertix
      أشكرك على قراءة الموضوع الخاص برسم المواقع ثلاثية الأبعاد بإستخدام ماكس.
      في الحقيقة هذا موضوع هام ومثير حيث بأمكانت مثلا السير في سوق ثلاثي الأبعاد على الإنترنت ورؤية البضائع وتفحصها وكأنك في سوق حقيقية.
      هذا هو الإبداع الرائع في هذا البرنامج المذهل الذي يجذب إليه الكثير من المعجبين.
      شكرا لك مرة أخرى على الأهتمام بالموضوع وإلى الأمام دائما.

هذا من فضل ربي

أخي الفاضل

يعز علي غضب أي شخص في هذا المنبر وقد إستغربت عند قراءتي لهذه الرسالة , فلم أرى لأحد من الإخوة أي إساءة أو تعمد لتجنبك في أي موضوع فلك العتبى أخي العزيز , وأقدم إعتذاري الحار نيابة عن جميع الإخوة في هذا المنبر عن أي خطأ غير مقصود أو حرج تسببنا لك فيه , فقد قرأت لك مشاركة تنم عن عقل راجح وسعة إطلاع فمهلا أخي العزيز فربما يكون هناك من له العذر :

تأن ولا تعجل بلومك صاحبا **** لعل له عذر وأنت تلوم

وختاما آمل أن تعيد النظر في قرارك وسأكون مسرورا بقراءة ردك

أخوك

عسيود
        اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

لايكون رجوعي شؤم

اعذرني أخيvertix ليس معنى هذا ان مواضيعك غير مردود بها
            ارجو ان لاتزعل فحقك علينا وانت عزيز على رواد المنبر لذلك ارجو ان تعدل عن هذا القرار وشاهد ما يحدث لك من اهتمام
            وشكرا
            البساطة ام الجمال

بعد إذن الأخ عسود أنسخ كلمته لتطابقها مع ما أردت قوله بالضبط

أخي الفاضل

يعز علي غضب أي شخص في هذا المنبر وقد إستغربت عند قراءتي لهذه الرسالة , فلم أرى لأحد من الإخوة أي إساءة أو تعمد لتجنبك في أي موضوع فلك العتبى أخي العزيز , وأقدم إعتذاري الحار نيابة عن جميع الإخوة في هذا المنبر عن أي خطأ غير مقصود أو حرج تسببنا لك فيه , فقد قرأت لك مشاركة تنم عن عقل راجح وسعة إطلاع فمهلا أخي العزيز فربما يكون هناك من له العذر :

تأن ولا تعجل بلومك صاحبا **** لعل له عذر وأنت تلوم

وختاما آمل أن تعيد النظر في قرارك وسأكون مسرورة بقراءة ردك

يا عزيزي طيب ليش زعلان انه ماحد رد عليك ؟
                المهم انك استفدت و افدت والا؟
                انا مثلا حطيت 21 مشاركة الى الأن ومو زعلان أبدا كل ما همني اني أفيد واستفيد وبس .
                تذكر هذي النظرية وما بتزعل أبدا ...
                واهم شي اقرء الرقم الي على اليسار ولا تقرء الي على اليمن
                إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

أخي وحبيبي vertix:
                  والله ما أدري ايش بأقول لك لكن والله العظيم لو أني محترف في الماكس أو عندي خلفية كبيرة عنه والله ما أبخل بيها عليك ولا على أي أحد في هذا المنتدى العظيم.
                  وأنا أعتذر أشد الإعتذار عن نفسي وعن جميع الأخوة الذين هم في المنتدى
                  ومافيه أدنى شك أن الأساتذة في الماكس وعلى رأسهم أستاذي الفاضل أبوبدر و فارس و الصالح و عسيود و الفك المفترس و torbu max أو غيرهم ممن لم يحضرني إسمه الآن ما بيقصرو مع أحد أياً كان سواء في استفسار أو مساعدة أوشرح أوتوضيح أوغيرها لمن يحتاج ذلك من المبتدئين أمثالنا أو المحترفين ولكن كثرة مشاغلهم وظروفهم ربما تحول دون ذلك
                  ولكن كما ورد في الأثر (إلتمس لأخيك المسلم سبعين عذراً)
                  ونحن سعداء جدددا جددددا جددددا بوجودك في هذا المنتدى الرائع
                  أخوك (أبويحي)
                  من قال (سبحان الله وبحمده مائة مرة غفرت له ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر) حديث صحيح

أخي virtix :
                    التحية وبعد:
                    أرجوا منك أخي العزيز أن تعيد النظر في قرارك ....
                    فأنا وكل الأخوة دخلوا عدة منتديات ولم يلقوا التفاعل الازم معهم إما لكثرة العدد أو لإنشغالهم ببعض الأمور .. فهل هذا يعني ترك المنتدى لالالالالا
                    وأخونا أبوبدر لما فتح المنبر كان يعلم المسؤولية بالرد والمشاركة مع الأعضاء ولكن الله يعنه 700 عضو ماشاء الله يعني إلا ما يينسا بالغلط شي مشاركة فوسع صدرك وعد إن شاء الله سيتم تصحيح الخطأإن وجد
                    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

أخي vertix لايعني عدم الرد علي موضوع لك أو التفاعل معه أنك عضو غير فعال بالمنتدي علي العكس ففي بعض الأحيان أكتب موضوعاتي في الظهيرة وعندما يشتد المنتدي في المساء أجد الموضوع قد راح ذلك لايهمك فربما أيضاً الموضوع لم يرد عليه الأخوة بسبب عدم معرفتهم وليس الأمر عيب أو ربما إنشغل المحترفين عن المنتدي
                      لذلك إخزي الشيطان وقوم إتوضي وإرجع لمنتداك
                      ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
                      ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
                      عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

يعمل...
                      X