Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب هل كيف يمكن عمل هذا في الفتوشوب موضوع ممهم الرجاء الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب هل كيف يمكن عمل هذا في الفتوشوب موضوع ممهم الرجاء الدخول

شاهدو هذه الصور لمواقع

شباب اريد ان اسال كيف اقدر ان اعمل مثل هذه الحركات الخط على شكل مائل صح افكار المواقع جميله بس الي مجنني الخط المائل في الصوره فرضا 3 او اي صوره تانيه يعني هل ممكن شرح لهذه الحركه

نعم أخي الكريم ببساطة تستطيع عملها بالفوتوشوب
    -
    بالنسبة للخط المائل فهذا من الممكن عمله بواسطة الـ pen tool اداة الباث
    اضف كم نقطة على لوحة العمل وقم بتحريكها واللعب فيها وقم بالذهاب الى الى خصائص الباث بجانب خصائث اللير واجعله تحديد او ستروك من هنا...

بالنسبة للخط الذي في صورة رقم_3 فسوف اعطيك لينك يحتوي على درس تستطيع القيام بنفس الحركة لكن يجب ان تضيف انت من افكارك لكي يظهر بالصورة نفسها التي بالصورة

تفضل رابط الدرس
    اضغط هنا

اخي من فضلك لو تضع لي رابط الموقع الذي اخذت منه التصاميم...
    قل... لا إله الا الله

هلا اخي و شكرا لك بس لو تحكلي عن الخطوط يعني الخط بشكل الي هو عاملينو شرج بسيط و هذا الموقع http://www.freelayouts.com/

السلام عليكم
        يالنسبه للعمليه وكما تفضل اخي جُليبيب تستطيع عملها بأداة Pen Tool وبصوره اسرع اذا احببت ان تقوم بتحويل الباث الى selection اضغط Ctrl+Enter وتذكر انك اذا قمت برسم باث جديد، سيقوم فوتوشوب بمسح الباث الاول, ولكي تحفظ الباث الالول، من لائحة Path انقر نقرا مزدوجا على الطبقه الخاصه به. سيقوم فوتوشوب بتسميتها Path1 وهكذا. هذي بعض المعلومات عن هذه الاداة السحريه .

اما عن الخط:
        قم برسم مربع بـ Pen Tool ثم قم باضافة Anchor Point في الخط السفلي. اضغط Alt باستمرار واسسسسسسسحب

ارجوا اني قد افدتك

محبك

واذا ما اعجبك الباث فعليك بهذه الطريقة
          اعمل خط عمودي ثم اذهب الى
          Filter ثم Distort ثم Shear ، ثم قم بالتلاعب الخط وتحديد الميلان الذي تريده ، ثم اضغص على ok ، بس بشوي شوي ، ثم وحول الخط من الشكل العمودي إلى الشكل الافقي
          كل شيء لا يساوي شيء ............................................................................
          إلا ما كان لله

-
            نعم أخي الكريم ببساطة تستطيع عملها بالفوتوشوب

كما قال أخي جلبيبب

مرحبا شباب هاي اعملت شي وانشالله تكون زبطة معي هاي تصميم

يعمل...
              X