Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ابو الحسين عندكم؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ابو الحسين عندكم؟

السلام عليكم

اخواني ما مرش عليكم اخونا ابو الحسين

امانه لو مر عليكم ابلغوه عنا السلام

تحياتي الاجدابي
    ----------------------------------------------------
    يستغرق نقاش الاشياء التافهة وقتاً طويلاً , لاننا نعرف عنها أكثر مما نعرفه عن الاشياء الهامة
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    --------------- -----------------

يا أخي أبو إسلام

ما هكذا يكون السؤال أنا رددت عليك بالأمس و لكني كنت مسافر لمدة يومين إلى القاهرة و لم يكن معي جهاز كمبيوتر لأرد عليك
    و أنا قلت لك أنني سأسافر القاهرة و لكن يبدو أ نك نسيت ذلك على العموم ها أنا ذا شبيك لبيك و لكني عبد الله في خدمتك
    http://spaces.msn.com/studiocg/
    لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

السلام عليكم
      حلمك علينا يا اخي
      ما اردت الا لفت انتباهك لاني بعثت لك رساله على الخاص ولم يصلني رد وقد لاحظت ردك علي في موضوع MOHO 4 واحد من أفضل برامج الكارتون

عموما
      ارجو ان يكون قد تم الاتصال بينك وبين صديقي

وعذرا مجددا

تحياتي
      ----------------------------------------------------
      يستغرق نقاش الاشياء التافهة وقتاً طويلاً , لاننا نعرف عنها أكثر مما نعرفه عن الاشياء الهامة
      اللهم اعز الاسلام والمسلمين
      --------------- -----------------

و لا يهمك أخي أنا مش زعلان أبدا

أخي ولا يهمك أنا مش زعلان ولا حاجة و لم يتصل صديقك بي حتى الآن في انتظار اتصاله إن شاء الله
        http://spaces.msn.com/studiocg/
        لا أريد أحدا من الماضي و لينسني جميع من عرفني حفاظا على أنفسهم فأنا لا أريد الانتقام من أحد آذاني إلا لو دفعني الظالمون لذلك دفعا و ساعتها فليتحملوا و إني في هذه اللحظة أستعدي عليهم من أخلصت له و صدقت له . اللهم إن كنت صادقا فكد لي و اكشف ستر من يعاديني و اجعل كيده في نحره و حسبي الله و نعم الوكيل .

يعمل...
        X