Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجوكم تكتبوا عنوان يدل على محتوى الموضوع ارجووووكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجوكم تكتبوا عنوان يدل على محتوى الموضوع ارجووووكم

السلام عليكم

شباب و الله انه المنتدى هل الايام صاير شي مو طبيعي شوفوا منتدى المونتاج و انا صحيح مالي حق اتكلم و اتفلسف بس اخواني و الله المنتدى لو انتوا تعزوه تعملوا على انه يكون ممتاز انا ما احب اذكر اسماء و لكن يكتبلك شخص ادخل و سوف تستفيد و بعدين تدخل تلاقي سؤال ماله خص بالاسم و اشياء كثيره تانيه يعني حرام عليكم

اوكي يعني نحنا شو نعمل لو المشرفين نايمين و لا هاممهم نحاول نحنا نعدل مو نخرب بزياده

اخواني بالله ارجوكم ان تكتبوا اسم الموضوع بأن يكون يدل على الموضوع علشان الكل يدخل عليه مو تكتبوا اشياء تغري لانه لو كتبت شي مختلف عن العنوان انا متأكد انه يمكن 80 % ما راح يجاوبون

و انا اخواني كتبت هذا الموضوع بس للاهميه و للمحافظه على المنتدى لانه و الله كنز عظيييم و هو الي افادنا و علمنا و لازم نحافظ عليه و هذا رأي

و ارجوا اني ما اكون زعلت احد
    و المسامح كريم
    و سامحونا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

كلامك صحيح 100% وجزاك الله خير
    QweTy For Design كويتي للتصميم والتطوير
    QweTyDeS@MsN.CoM
    [IMG]http://www.no-smoking.cc/s3f/upload/docs/qwety2.jpg[/IMG

شكرا لك اخي للتأيييد

شكرا لك اخي بس ارجوا ان الشباب الباقيين ما يكونوا زعلوا لانا نقزل الصراحه و روحوا شوفوا بمنتدى المونتاج كيف كان التقبل بصدر واسع الحمد لله و نحنا لازم نهتم بالمنتدى و نحافظ عليه
      مواقع أفتخر ببرمجتها
      :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

وانا اضم صوتي الة صوتك خوي MAX BOSS ..
        رجاء من الاخوان ان يكتبوا عنوان يدل لى الموضوع حتى يحصلوا على الرد المطلوب في اسرع وقت ....
        إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

يعمل...
        X