Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطىء التصيير و المنافذ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بطىء التصيير و المنافذ

السلام عليكم ...

قمت بتصميم طائره وتحتوي على كثير من القطع لذلك يكون التصيير و التغيير في منافذ الرؤيه بطىء نوعا ما ...

الى هنا وانا مقتنع بكل شي

قمت بتصميم جبال عن طريق الـ Displace .... حيث قمت بعمل plane واضفت عليه تأثير الديسبليس واخترت رسمه قمت برسمها عن طريق الفوتوشوب

المهم ...

اريد ان ادمج التصميمين في ملف واحد ... و المشكله تكون عند الدمج ... حيث يصبح الجهاز شديد البطء .... لدرجه اني اذا اردت تغيير موقع الطائره فقط يستغرق ذلك حوالي خمسة دقائق ليتم تغيير مكانها في جميع منافذ الرؤيه !

لما استطع اكمال عملي واغلقت البرنامج ...

ما الخلل ؟ هل يكون بسبب عدم توافق الـ RAM ام ماذا ؟ ليس لدي ادنى خبره في الـ hardware

والسلام عليكم

السلام عليكم
    حول plane to editable mesh و الستعمل الامر multires or optimize كلاهما يعمل على تقليل الأوجه و لكن يختلف multires بالتحكم بعدد الأوجه و الرؤوس
    والله أعلم

فعلا أخي

استخدام displace في عمل الجبال يجعل الريندر بطئ جدا

من الافضل ان تستخدم مقبس الجبال ممكن يعطيك نتيجه طيبه ..بس انا لم استعمل هذا المقبس بعد.

بالتوفيق
      liquid-effects
      Modeling and Texturing Glass
      Modeling a Flat Screen Monitor
      -------------------------------

انا من زمان ادور عليه

مقبس الجبال
        ياريت في احد عنده لينك ليه
        ويكون لماكس 4
        ومشكورييين

بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم

هذه المشكلة لا علاقة لها بالذاكرة - حسب علمي - ولكن قوة بطاقة العرض لديك هي التي تؤثر بشكل رئيس .
          والحل لهذه المشكلة هو استخدام معدل Optimize والذي يمكنك من التحكم في عدد المضلعات Polygons في منفذ العرض Viewport والإبقاء على العدد الأصلي من المضلعات عند التصيير ( تستطيع تغييرها أيضا ) .
          تلك واحدة من الطرق الممكنة , توجد خيارات في معدل Mesh Smooth تمكنك من إختيار" كثافة " المضلعات - إن صح التعبير - في كل من منفذ العرض والتصيير النهائي .
          كائن plane نفسه يحتوي على خيارات قد تحل هذه المشكلة جذريا , فخيار Density ( الكثافة ) يحدد كثافة المضلعات عند التصيير بالنسبة إلى العدد الأصلي ( الذي سيكون في منفذ العرض).
          أيضا يمكنك الضغط بالزر الأيمن للفأرة على عنوان منفذ العرض ( top, left, right, perspective ... etc ) وإختيار Wireframe أو غيره .

بالتوفيق في تصميم الطائرة

تحياتي
          عبدالله

يعمل...
          X