Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعد كيف اصدر من زبروش لماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعد كيف اصدر من زبروش لماكس

الاخوه الكرام ارجو المساعدة كيف اصدر مشروع من زبروش لماكس مع الشكر الجزيل

مرحبا
    اعمل export بصيغة Obj .... و من الماكس اعمل Import
    او هناك plugin او script يسمى GoZ
    هذا الدرس فد يفيدك

شكرا جزيرلا على الرد الحلو بس للاسف الدرس ما فتح على كل حال ميرسي الك كلك زوء ميرسي ... لوتكرمت علي بسوال تاني ما عندي اي بلوغ ان من انبورت اعمل بس هيك اذا سمت شكر الك كير

roro21
        لم افهم من السطر الثاني سوى انبورت ..... شكرا
        على كل حال في زيبرش .... شاهد الصورة
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Zbrush.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	49.9 كيلوبايت 
الهوية:	3282379
        ثم من الماكس .... شاهد الصورة
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Max.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	72.9 كيلوبايت 
الهوية:	3282380
        لا تنسى ان تغيير امتداد الملف الى obj ليظهر عندك
        بخصوص الدرس اعتقد انه عندك مشكلة في المتصفح ... انسخ الرابط التالي youtube.com/watch?v=XrkQKW48NrE&feature=player_embedded
        حظ موفق

الاخ الكريم bari كانك جبتها من الاخر هيك على مستوى معرفتي الله يوفقك ويرزقك يارب هيدي الطريقة هي افضل شي بالدنيا بالنسبة لي وانت جبيت الدوا التمام عالوجع كانك عرفت انو انا ما بعرف انكليزي بالصورة فهمت كل شي ومتل ما تفضلت وحكيت المشكلة عندي بالمتصفح لانو الدرس تبع يوتيوب ما فتح مو مشكلة المهم الصورتين الي بعتون كتير فهموني وعرفت وفهمت عليك كتير منيح بتشكرك يا اخي كتير لانك عرفتني عالمعلومه الرائعه و الله يوفقك ويرزقك ميرسي كتير يا طيب . رح جربون هالصورتين وردلك خبر اكيد يا صديقي العزيز وازا بتحب كمان عندك اي صور توضيحية ياريت بتمنى اشوفن ازا سمحتلي ميرسي كلك زوء

الحمد لله ..... هذا الواجب ... احرجتني بردك
            المهم جرب ورد علي .... حظ موفق

الاخ الكريم bari ازا سمحت ممكن سوال سالتو بالموقع كلو ماحد جاوبني عليه ازا سمحت ممكن مشروع مشغول ببلندر لوكان صغير جدا بس المهم يكون فيه الكميرا مربوطة بالماوس عند التصدير يعني متل اللالعاب نتحرك فيها ارجو منك تسامحني يمكن زودتا عليك بس ان اللي عرفت تعلمني مرة اخ كتبلي الطريقة بس كانت ناقصة تبع تحريك الماوس وهاي انا الي بدي اهم شي ازا سمحت ممكن تساعدني ازا بتعرف وعندك اطلاع على بلندر الله يوفقك يارب ومرة تانيه ميرسي الك كتير

مرحبا
                ياخي اسال ما تريد ..... لكن اصبر على الشباب شوية قد يتأخر الرد بعض الاحيان
                ليس لدي خلفية على برنامج البلندر
                اتمنى ان يفيد هذا الرابط http://www.maxforums.net/showthread.php?t=206067
                او
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103684
                كما تلاحظ هو في نفس المنتدى .... و في نفس القسم ok
                سؤال جاوبني بصراحة ما مستواك من كل البرامج ...... هل هذه اول مره تتعامل معها

الاخ الصديق كانو لاحظت عليك تكتبلي كاني واحد او انتو بتكتو للكل هيك مابعرف يمكن المهم شكرا الك على ردودك الي كتير ساعدتني و بشتغل عليها يا صديقي عن سوالك انا احب البرامج هاي و بشتغل فيها وكتير ببحب اتعلم عليها وانشاالله اقدر لشي برنامج مع العلم لااعرف انكليزي لكن احاول بالصورة استطيع انا اتعلم لو القليل مو مشكلة المهم احاول وبالفعل تعلمت بالنسبة لي الكثير طبعا مع الشكر لك صديقي انك الي بتشجعني ميرسي كلك زوء المشكلة عندي النت كتير ضعيف ما بفتح اي شي يعني فيديو لا يمكن صور ودروس كتابه بس وكتير مواقع مابتفتح على كل حال بتشكرك كتير كلك لطف وزوء يا زوء roro

طيب سؤال ليه نستخدم المايا او ثري دي ماكس بعد الزبرش ...ممكن احد يشرح لي يعني اكثر الشغلات الي يستخدم برنامج الثري دي بعد الزبرش

يعمل...
                    X