موضوع: صورة..ورابط الملف..وفوقهم سؤال!!فمن يساعدني؟؟

ردود: 4 | زيارات: 497
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    الشرق الأوسط
    ردود
    222

    صورة..ورابط الملف..وفوقهم سؤال!!فمن يساعدني؟؟

    مساء الخير ياشباب

    سؤالي يقول ..

    كنت ناوي أعمل كنبة بسيطة

    ولما عملتها بتقاطع مربعين بالبولين طلع معي بهذا الشكل

    والصورة تحت توضح كلامي أكثر

    ولما جيت اسوي تنعيم للحواف وبالذات عند النقاط المشار لها باللون الأحمر

    مارضي يسوها معي

    مع اني استخدمت Edit Mish وكذلك Mish Smooth و Select Mish و Select smoth و Smoth وكل حااااااااااجة

    ما أدري كيف اسوي للحواف نعومة

    هل فيه واحد يقدر يساعدني كيف اسويها ؟

    الصورة هنا :



    ورابط الملف اللي اشتغلت عليه هنا :

    http://www.biznasweb.com/asmo/asmofiles/kkmax.max


    ولكم مني خالص التحية .

    =========================
    لكل قلب إذا ماحب أسرار ***** وكل حب لغير الله ينهار
    =========================

    لمراسلتي على البريد الالكتروني
    asmo_4024@yahoo.com


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية أبوعبيدة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    السعودية-الشرقية...
    ردود
    1,517
    السلام عليكم ...

    كيف حالك أخي A.S.M.O

    جرب هذه الطريقه...

    اعمل BOXبأبعاد مناسبه لشكل الكرسي...

    ثم ضع 6 في خانة كل من Langth segs و Wedth Segs...

    ثم اختر الامر EditMesh ثم من قائمة SUB-Object أختر Polygon

    ثم اختر الاجزاء التي في الاعلى فقط ثم انزلها الى الاسفل وهكذا واستمر في المحاوله ...

    ثم بعد كل محاوله جرب الأمر MeshSmooth...

    واعتذر للاختصار...

    ولايمكنني الرد عليك بعد هذا اليوم ...

    لأن الدراسه بدأت ولا أستطيع الدخول على الانترنت الا مره بالاسبوع...

    ولا تنساني من صالح دعائك...

    أخوك...
    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

  3. #3
    أستخدم تنعيم للكل

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    الشرق الأوسط
    ردود
    222
    أبوعبيدة :

    لك خالص التقدير والاحترام ويعطيك العافيـة يارب ولا يهون اخونا ماكس والله يوفقكم دنيا وآخرة

    وان شالله اجرب الطريقة وعسااااااها تجي معي .


    مـــــاكس :

    اذا سويت التنعيم للكل .. تدري وش بيصير معي

    راح ينطبق علي المثل اللي يقول : (( جا بيكحلها عماهاااااا ))

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل