Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمحات عامة عن ميزات AutoCAD 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمحات عامة عن ميزات AutoCAD 2013

اولا نهنئ انفسنا بأفتتاح القسم الجديدوان شاء الله سيكون المنبر الاول في المنابر (من حيث النشاط).
    ونشكر الادارة على جهودها المتواصلة في تطوير المنابر.
    انا كنت ببحث عن موضوع اشارك به في القسم ولقيت انه افضل موضوع ان نتحدث عن AutoCAD 2013 لانه تزامن مع اطلاق القسم.

من الميزات الجديدة في AutoCAD 2013

- تم اضافة نافذة الترحيب (Welcome Screen) التي تستطيع من خلالها فتح ملف جديد او فتح ملف قديم او الوصول الى الملفات التي تم العمل فيها مؤخرا او الوصول الى متجر شركة اوتودسك على الانترنت للحصول على المزيد من الاضافات والتطبيقات المجانية وغير المجانية.

- اطلاق خاصية جديدة (cloud storage) تتيح لك تخزين ومشاركة تصاميمك على الانترنت باستخدام حسابك في اوتودسك كما يمكنك حفظ تصاميمك بصورة آلية في cloud storage (يمكنك الغاء هذا الخيار عند البدء في التصميم).

- تتيح لك خاصية cloud storage مزامنة اعداداتك الخاصة بتصميم معين مع اجهزة اخرى (مثلا اذا اردت العمل على عدة اجهزة فما عليك الا ان تحفظ اعداداتك من الجهاز الذي تعمل عليه على cloud storage , ثم تقوم بمزامنة الجهاز الثاني مع cloud storage).

- كما يمكنك استخراج المساقط بضغط زر من الموديل ثلاثي الابعاد (اذا لم تفهم ماذا اقصد شاهد الفيديو)

وهنالك العديد من المزايا الجديدة والمذهلة شاهدوا هذا الفيديو من موقع الشركة يتحدث عن الموضوع دا

سيد الإستغفار
    اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    اللهم فرج هم المسلمين
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    [CENTER]

بارك الله فيك أخي الحبيب موضوع غاية في الروعة والحقيقة أنا من عشاق الأوتوكاد أيضا وأعجبتني ميزة السكشن رائعة جدا
    شكرا لك أخي الحبيب .

اللهم صلي على سيدنا محمد

شكرا لك اخي على مرورك و ردك الرائع
      سيد الإستغفار
      اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
      اللهم فرج هم المسلمين
      [CENTER]

أشكر أخي الحبيب على هذا الموضوع المفيد ....
        وأضف لكلامك بأن الاتوكاد 2013 العام او ما يسمى الكلاسيك لأن هناك كثير من الاصدارات للأتوكاد منه : ( الكهربائي والمكنيكي والمعماري والمدني او الانشائي وغيره ) ولكن أساسهم العام او الكلاسيكي الذي يتح لك التصميم بحرية دون اي تقييد ، وهذا الذي احب واعمل عليه باستمرار ولكن لا يمنع الاستفادة من الفروع الاخرى للأسراع في العمل وأنجاز التصميم .....
        وارجع لموضعنا ... وهي مميزات جديدة في أتوكاد 2013 .........
        1- تستطيع الان الحفظ بأسم او بأمتداد DWS وهذا الامتداد يسمح لك بفتح التصميم في ipod او التلفونات الذكية واستعراض التصاميم والتعديل عليها ايضا .
        2-قدرته على تغير الاشكال في الاتوكاد 2013 و تحويلها من 3d إلى 2d مع القطاعات ورسومات تفصيلية.
        3-صار بأمكانك فقط الضغط على خيارات اي امر مباشرة بالماوس تحب فوق شريط command line .
        4- تطوير امر presspull في سرعته وسهولته في تحديد ولا يحتاج لوقت اكثر مثل السابق ....
        5- المصفوفة او ما تسمى array صارات لها انواع كثيرة ومرونة لتعديل حتى بعد التحديد .....
        6- سرعة التغير لنظام الاحداثيات الديكارتية في البرنامج وغيرها من الاشياء التي نكتشفها من يوم لأخر منذ صدور اتوكاد 2013

وبهذا اتمنى بأن اكون قد ووضحت شيء من ما وضحته اخي العزيز .....

ومبروكين عليك الاتوكاد ................ز
        من صفات المصصم الجيد ... عدم أدعائه بالتميز ... بل يصنع هذا التميز cad_max@yahoo.com

شكرا لك اخي الكريم على ردك الجميل وعلى الاضافة المميزة
          فعلا اتوكاد 2013 رهيب
          سيد الإستغفار
          اللهم فرج هم المسلمين
          [CENTER]

لا شكر على واجب أخي ba7mad ، وهذا من واجبي تجاه هذا البرنامج الرائع في عالم الهندسة والتصميم .... وهمتك معنا لنعمل افكار ارئعة لهذا المنبر ............
            من صفات المصصم الجيد ... عدم أدعائه بالتميز ... بل يصنع هذا التميز cad_max@yahoo.com

شكرا جزيلا لك أخي الكريم
              أرجو لو تضعوا لنا دروسا تعليمية خاصة بهذه النسخة أو ب Autocad Architecture 2013

يعطيك العافية اخي الكريم

الف شكر على هذه الدروس

تحيتى

الشكر للجيمع .... والمعذرة من التقصير من الجميع ......... بسبب ظروف خاصة ......

يعمل...
                    X