Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا خساره..........

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا خساره..........

السلام عليكم يا اخوني

كيف حالكم ان شاء الله طيبين

سامحوني يا اخوني لقة مشاركتي في المنابر وذلك لعدم التفرغ ...

يا جماعه كلمة الحق ما ينزعل منها صحيح ...

صحيح ..

صدقوني الواحد ما بيطور نفسه في المنابر اذا صار الوضع على ما هو عليه .. تعرفون ليش ؟

لانه الشخص اذا صمم تصميم حتى لو كان ((تافه)) وبسيط وصمم لالف مره ... شو تتوقعون الردود بتصير ..
    (وااااااو رهيب) (يا خطير ) (ليتني اقدر اعمل مثلك ) وكل عبارات المديح المعروفه والتي حفظناها لكثر ما وردة في المواضيع . لكن وين الملاحظات ؟؟؟

لا ملاحظات ولا تطوير في العمل ولا شي ...

والصراحه يا اخواني حزنت لما شفته من مواضيع وتصاميم.

صحيح انه المنابر فيها ناس محترفه مثل منار وغيره ... لكن ما الومهم اذا ما ردوا على المواضيع لانه الشخص له اعماله الاخرى والتزاماته ...

فرجاء يا اخواني رجاء (حاااااااااااااار) الشخص الذي يشوف نفسه ليس في محل الرد والنقد ان يعطي الناس التي لها خبره في التصميم ان ينتقدوا هذه الاعمال ويبدون ملاحظاتهم ..

ورجاء للاشخاص المتمكنه في الماكس اذا حبوا ان ينتقدوا عمل لشخص مبتدء او غيره .. ان يخبروه الطريقه الصحيح للعمل وان يخبروه بالأدوات التي تسهل عليه العمل ...

ورجاء آخر للناس المبتدءه .. ابتعدوا عن الموديلات الجاهزه والمقابس التي مالها معنى ... فلا يغركم هذا كله ...فكل ما زاد استخدامك للمقابس والموديلات كل ما زاد جهلك في الماكس ....

وسلامتكم ...
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

ذكرتني بالأخ lightwever ..أين هو الآن

أولاً ....
      باقتباس
      فرجاء يا اخواني رجاء (حاااااااااااااار) الشخص الذي يشوف نفسه ليس في محل الرد والنقد ان يعطي الناس التي لها خبره في التصميم ان ينتقدوا هذه الاعمال ويبدون ملاحظاتهم ..

فهل ترى انت نفسك انك فى محل للرد والنقد ؟؟

ثانياً ......
      باقتباس منك
      لانه الشخص اذا صمم تصميم حتى لو كان ((تافه)) وبسيط وصمم لالف مره ... شو تتوقعون الردود بتصير ..
      (وااااااو رهيب) (يا خطير ) (ليتني اقدر اعمل مثلك ) وكل عبارات المديح المعروفه والتي حفظناها لكثر ما وردة في المواضيع . لكن وين الملاحظات ؟؟؟

هذا ليس صحيح فانظر مثلاً موضوع ( حال المنتدى هذه الايام ) أو (تصميم وجه مبدئى ) أو (مجسم تحت الانشاء ) أو (اعمال .....جديدة ) ..... ، ولقصر الوقت لن استطيع ان اضع المزيد من المواضيع ، يبدوا انك لا تتابع المنابر جيداً .

ثالثاً ......
      ورجاء للاشخاص المتمكنه في الماكس اذا حبوا ان ينتقدوا عمل لشخص مبتدء او غيره .. ان يخبروه الطريقه الصحيح للعمل وان يخبروه بالأدوات التي تسهل عليه العمل ...

اخى العزيز انت لا تلاحظ انه جميعاً لا يمكن لاحد ان يقول عن نفسه انه محترف ،فكلنا واثقين من انفسنا .

رابعاً .....
      أنا معك اخى بأن ابتعدوا عن الموديلات الجاهزه والمقابس التي مالها معنى ... فلا يغركم هذا كله ...فكل ما زاد استخدامك للمقابس والموديلات كل ما زاد جهلك في الماكس ....
      ===================
      - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
      - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
      - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
      - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
      علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

عزيزي ismailIDE

انا شفت المواضيع التي ذكرتها وتابعت المنابر لكن ليس جيداً كما ذكرت ..

وبخصوص سؤوالك "فهل ترى انت نفسك انك فى محل للرد والنقد ؟؟
        "

اقولها لك ولغيرك بصراحه .. نعم ارى نفسي لكن لن انتقد .. ولهذا انا لا ادخل المنابر الا قليل ... ولهذا انا وضعت هذا الموضوع ...

عزيزي ismailIDE

انت شخص لك قدراتك الخاصه وكلنا ابتدأنا في الماكس وبفضل اخواننا الذي الآن لا ارى منهم احد وصلنا الى مرحلة ليست بالاحتراف انما مرحله المتوسط كما تسمى ...

انا كنت بخسر دراستي وكليتي بسبب الماكس لكن الله ستر . ولهذا السبب انا تركت المنابر. لكن ليس الماكس ...

شوف الناس المبتدءه في CGTALK وشوف المبتدئين في المنابر ... وقولي الصراحه رايك شو ..

على ما اضن فهمت قصدى ...

وسلامتكم يا اخواني ..
        أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
        = ~ إنتظـــــــروني ~ =

مرحبا جميعا....كلامك يا اخي بوغنيم صحيح ...لكن لنذكر الغرض الاساسي ...برايي ..بغض النضر عن استخدام او عدم استخدام المقابس...الغرض هو تقديم عمل جميل (فن) طالما ان الادوات المساعده موجووده للدعم فلا مانع البته من استخدامهاااا...ليش نعقد على روحنا و الادوات المساعده موجووده...

برايي ان هناك نوعين(كلاهما حر) هناك من يبحث عن الجمال النهائي بالعمل بغض النضر عن الكيفيه..(المهم جمال العمل)و هناااك من يسعى لعمل جميل يشبع رغباته و يحقق طمووحه بان يكوون جمال العمل (شغل يديه100%)
          باي الحالتين ...عن نفسي
          انا لا امانع استخدام المقابس لعمل معين طالما لا اعرف كيفيه عمله بالماكس...لكني بنفس الوقت اسجله(على ورقه معينه) للبحث عن درس او محتوي لكيفيه عمله...اي اني لا اضيع عملي او ااجله لمجرد عدم معرفتي جانب معين لتنفيذ الفكره...

و اعتقد ان الاغلبيه ليس لديهااا المعرفه التاااااامه(ليسوو خبره) بالماكس..لكن اضهار العمل الجميل لهووو حافز للمزيد...
          يعني نبتدي باللي نقدر عليه و نتطور ....

عزيزي احمد ...

انا مره عرضت عمل على CGTALK والحمدلله لاقى ترحيب جميل لكن مع هذا الترحيب جاتني (صفعه) منهم وهي اني استخدمت مقبس VRAY لعمل التصيير.

ففتح موضوع الناس التي تستخدم المقابس والله يا احمد كلامهم صح ..

المبتدئين في نظرهم هم الذي يستخدمون المقابس لكن مش كلهم. شو بيصير على لو حاولت وطورت نفسي في الاضاءه أو في مواد الاكساء ..

كلنا لسنا بدرجة الاحتراف التي وصلها بعض اخواننا العرب لكن نقدر نقول وصلنا المرحله المتوسطه .. وان شاء الله الاحتراف بنوصله ..

اخاف اخواني يقولون عني مغرور لكن والله يا اخواني من المنابر تعلمت الكثير والكثير واريدكم نفس الشي تتعلمون الكثير منها ,,. بالطريقه الصح .. حاولوا تختلطوا مع الناس ذات الخبره الكبيره بتستفيدون صدقوني ...

وبخصوص الموديلات الجاهزه يا احمد . هذه صممت لاختصار الوقت .. لكن اذا هذا رأيك فهو شي راجع لك ولا اقدر اغصبك على رأي .. لانها وجهت نظر ..

لكن اذا حبيت تصمم عمل فني راقي ومن نسج خيالك الواسع ... من وين بتحصل الموديلات التي تحتاجها ... صدقني ما بتحصل ... لازم يجي يوم انت تصمم موديلك بنفسك ... صح ولا لا

وسلامتك ..
            أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
            = ~ إنتظـــــــروني ~ =

كلامك صح يا خووووي...انت مافهمتني بشكل جيد...انه كل كلامي انه ...اذا عندي عمل او فكره جيده واعرف اعملها بشكل 75 % مثلا ليش الغي هذا العمل او ااجله لين ماعرف ال 25% الباقيه...
              اعمل اللي تقدر عليه ..و الباقي (((تتعلمه))) ....بس ماتلغي شغلك.
              و بس

في هذه كلامك صح يا احمد ..

وآسف لسوء فهمي
                أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                = ~ إنتظـــــــروني ~ =

انا مع كلامك و لكن هل المحترفين الذين صنعوا افلام كبيرة مثل lord of the ring او the matrix هم ناس جهلة!!! لأن نصف اعمالهم تتم بالمقابس و المجسمات الجاهزة...

ثم انك ان عملت شهر على مشروع بدون مقابس و عمل عليه غيرك بالمقابس لمدة اسبوع فمن ستكون اعماله افضل؟؟؟
                  ارجو منك الأجابة على سؤالي...
                  why...
                  because the sky is very high...
                  and the fish will never fly...
                  and my love for Z.S will never die...

عفواً على المداخلة .

لقد اكتشفت ان هذا الموضوع للجدل فقط ولن تعود علينا منه اى معلومات مفيده للاسف .
                    ===================
                    - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
                    - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
                    - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
                    - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
                    علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

عزيزي حيدر ..

الظاهر انك ما تتابع البرامج المختصه في السينما والخدع السينمائيه ..

هذه الافلام التي ذكرتها صممت على اجهزه تكلفتها الملايين. والمقابس صممت من قبل فنانين مبرمجين لو تعرف واي واحد يقدر يمصمم مقبس ختى لو كان ماله معنى ..

اعطيك معلومه .. اغلبية المقابس تصمم من ++C وتعرف كيف ..

المبرمج يصمم الشكل أو يعمل التأثيرات الخاصه ومن ثم يعمل أمر في لوحة التحكم الموجوده في هذا المقبس ..

انت أول ما تضغط هذا الأمر .. تأتي التاثيرات الجاهزه المعموله سابقاً في تصميمك ..

وبخصوص الموديلات الجاهزه هذه ما جت من نفسها .. الي عملها فنانين و مصميم

واذا قلت بخصوص العمل وما شابه .. ومده الانتهاء منه ..

ارجع واقرأ رد ahmed82 وشوف ان شو رديت عليه ...

عزيزي ismailIDE

احب اقولك اني مش انا الذي احب احط مواضيع للجدال .. هذا اولاً

وثانياً ... انا عرضت هذا الموضوع بس لخبركم بملاحظات انا شفتها ...

والمعلومات التي تتكلم عنها ليست بس في الماكس تكون فقط .. لانه موضوعي ما فيه معلومات فيه نصح .. يعني ((((((نصيييييييييييييييييييييحه))))).

وسلامتكم
                      أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                      = ~ إنتظـــــــروني ~ =

يعمل...
                      X