Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة استخدام البولي بينت ( دمج بين الماتريال والالوان العادي )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة استخدام البولي بينت ( دمج بين الماتريال والالوان العادي )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دة درس جديد عملته عن طريقة استخدام البولي بينت ودمج المتريال بالالوان العادي علشان نصل الى افضل نتيجة ممكنة

http://www.youtube.com/watch?v=yx9zS...ure=plpp_video

وان شاء الله تستفادو من الدرس
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

الله عليك يامحمد اشتقنا فعلا لزيبرش هههههههههههه

ياسلام عليك ساتااااااااااااااابع

على فكرة عندي شخصية اسين جريد اللعبة المشهورة هل ممكن تعمل درس كيفية عمل ملابسها مع سوفت اماج وزيبرش لان الموضوع بيكون قوي

اذا تحب الشخصية موجودة عندي
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ههههههههه يا ابو مايا يا اللي بتدبسني دايما هههههههههه

المشكلة يا ابو مايا ان انا بادور على الحاجات المهمة قوي واحاول اشرحها لاني عارف انها ممكن تحير الناس المبتدئة اما من جهة تصميم كامل الملابس فدة موجود ليه سيديهات كتيرة قوي وايضا اليوتيوب ما خلاش حاجة

انا عاوز الناس تدور واتشوف واتجرب ولو في صعوبة احنا موجودين بعون لله نتخطى الصعوبات مع بعض بس الاهم ان الناس تدزر بنفسها
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
      وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

درس اكثر من رائع شكرا لك استاذ

شكر ليك يا استاذ donjwan88
          هل عميله تصدير المودل واستيراده تتم بضغطة زر سريعة؟
          قبل فترة حاولت استخدم البرنامج ولكن كانت هناك حسب ما اذكر مشكلة تتعلق بعدم وجود اصدار لبرنامج quicktime 64bit فهل تم حل المشكلة الان ؟

شكرا كتيير ,,درس مهم

يعمل...
            X