Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افكار بخصوص انشاء شركة تصميم وبرمجة الالعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انا بامكاني تصميم شخصيات و تحريكها في البلندر كما اننا لن نحتاج رخص للتصدير او اخذ ارباح كما في الudk
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    حاولت

انا بامكاني تصميم شخصيات و تحريكها في البلندر كما اننا لن نحتاج رخص للتصدير او اخذ ارباح كما في الudk
      جيد اخي فلن يبقي الا القليل حتي نعلن الاستغناء عن غلاء رخصة الماكس....
      وايضا اخي حاول تطوير مهاراتك حتي موعد الافتتاح المنتظر..
      هل تعلم ان سلم المجد ليس مزدحما في القمة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة kinglife20 مشاهدة المشاركة
        جيد اخي فلن يبقي الا القليل حتي نعلن الاستغناء عن غلاء رخصة الماكس....
        وايضا اخي حاول تطوير مهاراتك حتي موعد الافتتاح المنتظر..
        حسناااااااااااااااااااااااا
        حاولت

أنا أعمل على برنامج cinema 4d

كلام جميل .. طب هو الشركة دي هتبقى فين اساسا .. يعني فين العنوان ؟؟
            وبرضو عاوز اعرف هل هتطلب ناس مننا تنضم ليك ؟؟
            علشان لو كدة تشوف لو مهارتي في البرمجة تناسبك ولا لا

كلام جميل .. طب هو الشركة دي هتبقى فين اساسا .. يعني فين العنوان ؟؟
              اخي امير الشركه حاليا لسه في طور البناء يعني ليس لها مكان. ولكن المكان المقترح حتي الان في محافظة ......(مدينه من مدن القناه) وتطل علي القناه مباشرة.
              وبرضو عاوز اعرف هل هتطلب ناس مننا تنضم ليك ؟؟
              طبعا . قبل الافتتاح ان شاء الله بوقت قصير سيتم الاعلان هنا وسيتم عمل اختبارات وما الي ذلك حتي يتم التعيين.
              علشان لو كدة تشوف لو مهارتي في البرمجة تناسبك ولا لا
              أنا أعمل على برنامج cinema 4d
              في الوقت المناسب سيتم الاعلان هنا (ليس علي المدي القريب)ووقتها بامكانك التقدم للاختبارات.

اخي نوفل بالنسبه لردك دعني اوضح لك بعض الامور.
                من المخطط لهذه الشركه ان تكون شركة برمجيات بمعني انها سوف تحتوي علي قسمين وكل قسم مقسم الي اكثر من فريق. وهما قسم يهتم بالبرمجه علي سبيل المثال سوف يكون لدي هذا القسم نواه اساسيه من نظام التشغيل لينوكس ويعمل دائما علي تطويرها و ايضا برمجة بعض البرامج التي تخص الويندوز واللينوكس وتصميم المواقع والي ذلك..
                والقسم الاخر سيحتوي علي فريق واحد لتصميم وبرمجة الالعاب والذي مخطط ان يكون القسم اضعف نشاطا في البدايه..
                ولن اذكرك بأن الشركه ستكون رسميه مسجله ولها كافة الحقوق القانونيه لممارسة النشاط ومعني ذلك انها شركه حقيقيه وليست مجرد العمل من النت فسيكون لها المقر الخاص والذي يحتوي علي الاجهزه الخاصه بالعاملين ومكتب الاداره وهكذا ايضا سيكون لها موقعها الالكتروني الخاص. وشئ اخر ان جميع العاملين بقسم تصميم الالعاب سيتم جمعم من هنا نظرا لكثرة الخبرات.والعمل سيكون ثلاثة ايام بالاسبوع قابلين للزياده. بذلك اكون كونت لك فكره مختصره عن الشركه وعن نشاطها ....
                بالنسبه للشبكه التي تقصدها لتكون مرجع اول للمصمم العربي فلا شك انا معك بكل ما استطيع فجميعنا نريد ذلك..
                اي استفسار اخي نوفل بخصوص الشركه انا جاهز للتوضيح..
                ايضا فنحن نمتلك 12% من المبلغ الوهمي وهذا انجاز فقد تقترب المده كثيرا.
                هم الامر راجع لك اخي ان فقط اردت انبهكم على انكم ستتعرضون لمشاكل كتيرة وقد تصاب الشركة بالافلاس لان قد شهدنى على ستوديوهات صممة العاب خارقة وكانة نهايتها الافلاس وخير مثال ستوديو الي انشئ لعبة la noire
                لكن مادمتم قد عزمتم فلا يسعني الى ان اهنئكم بتوفيق ونرجو تضهرو لنى مستوى احترافي
                الثورة الاسلامية الكبرى لاعادة الخلافة الراشدة
                بسم الله الرحمان الرحيم... انما النصر صبر ساعة فلا هوان ولا ستكان حت يعود الضلم تحت الاقدام ويعاقب الخونة وانجاس وترفع الرايات سود و لترتاع يهود لقرب الوعود فالتكن هته الثورة يا اهل مصر و سورية ويا اخواني في العالم اجمع ثورة غضب ثورة غضب خالصة لوجه الله فالتكن بداية النهاية ليعلم اليهود ان الامة اصبحت على فجر النصر وليكن اول بشارات النصر الانتقام من الخونة هم من بني جلدتنا وما هم منا...
                امة واحدة راية واحد حرب واحدة

هم الامر راجع لك اخي ان فقط اردت انبهكم على انكم ستتعرضون لمشاكل كتيرة وقد تصاب الشركة بالافلاس لان قد شهدنى على ستوديوهات صممة العاب خارقة وكانة نهايتها الافلاس وخير مثال ستوديو الي انشئ لعبة la noire
                  لكن مادمتم قد عزمتم فلا يسعني الى ان اهنئكم بتوفيق ونرجو تضهرو لنى مستوى احترافي
                  طبعا اخي نوفل كلامك صحيح 100% ولكننا وضعنا بعض المراحل والتي يجب ان نمر عليها قبل البدأ والتي ستتضمن نجاح المشروع وستعرفونها في وقتها ولكني اردت ان اقول لك انه اذا فشل المشروع فلن نخسر كثيرا. وسنحاول مجددا...

متى الاختباراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
                    حاولت

يا اخي nizar لا تتعجل ولو انك قرأت بداية الموضوع لكنت عرفت اجابة السؤال.
                      و المده المتوقعه هي سنتان ونصف علي اقصي اقصي اقصي تقدير .
                      ولكن اذا استبدلنا الماكس ببرنامج اخر ستكون المده المتوقعه هي سنه ونصف.
                      وتذكر ان هذه المده متوقعه ليس الا.
                      (احتمال اقرب او ابعد).

يعمل...
                      X