Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شارك معنا وارسم شخصيات كرتونية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة aminegang مشاهدة المشاركة
    دارث فيدر
    مع اعتدارك الدي من المفروض انت المدين به لي
    لكن اشعر انني اغضبتك بكلامي لهداانا الدي اعتدر (والا ضربني الاخ زاهر فهو ايضا غضب من كلامي.)
    لكن ارجو ان تفهم رسالتي ونيتي.
    لا بلعكس اخي كلامك صح ممكن فهمتك غلظ في البداية لكن كلامك منظقي وسليم

وانا معاك في هذى النقطة و في رسامين كثير وقعوا في الفخ هذا رضوا بالقليل وما قارن نفسه بلحسن منه

لكن مثل مدرس الكورس عمل في افلام كبيرة مثل (Ratatouille, Toy Story 3 and Puss & Boots)ورجل متواضع ودايماً يمدح رسامين احسن منه وما يشوف الى دون مستواه

حتى انه يشجعنى على عدم التركيز فى تصميم شخصيات فقط و رسم من كل شئ من( الخلفيات الى حيوانات وسيارات واسلحة) مع رسمها في اي ستايل ممكن

انا عملت بلوق قبل فترى مع علمي بوجود الكثير من الرساميين من انحاء العالم واقوم متابعت اخبارهم واخر اعمالهم , واشجع الجميع بعمل ذالك

انت لك الخيار ان تتحطم ولا تاخد الفائدة و تشجع نفسك

لكن مخ الانسان غريب اذا قلت له شئ صعب بياخده انه شئ صعب و مستحيل مع انه ممكن وكل شئ ممكن , بس حدد هدف والباقي مسألة وقت ومعوقات

وشكراً

انا ايضا اتابع خلف الستارمنذ مده هذا المنتدى الرائع ..
      وسأبدا بالتمرن معكم
      سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة DarthVader مشاهدة المشاركة
        الرسم على اشكال بسيطة و اساسية (مربع,مثلث,دائرة) من اهم اشكال رسم الكرتون
        من احدى الدروس التى تعلمتها في الكورس , ان تبتعد قدر الامكان عن الواقع وتبالغ في حجم و شكل الشخصيات
        معلومة تستحق الشكر عليها .. واشكرك لمرورك الذي أضاف نكهة للموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة ZAHER.O مشاهدة المشاركة
        أخي DarthVader

... هذا ما نحتاجه بالفعل
        شكراً جزيلاً لك على مشاركتنا هذه المعلومات المفيدة

المشاركة الأصلية بواسطة أبومايا مشاهدة المشاركة

الموضوع رائع اختنا روز بورك فيكي
        شكرا للمرور بانتظار المشاركات حتى لو كانت بسيطة

المشاركة الأصلية بواسطة ساره- مشاهدة المشاركة
        انا ايضا اتابع خلف الستارمنذ مده هذا المنتدى الرائع ..
        وسأبدا بالتمرن معكم
        حياك الله أختي الفاضلة سعيدة لإنضمامك اتمنى ان تستفيدي

مساء اليوم عثرت على قلمي الضوئي الذي كان ضائعا بين الكتب وقد اشتقت الى الرسم
          وجدت نفسي اخطط واذا بي -مع موجة الكرتون التي بدت سائدة- أرسم هذه الرسمة على مراحل
          اليكم الرسمة

ملاحظاتكم وشكرا
          الملفات المرفقة

بالاضافة الى هذي الملاحظة هناك دور القصة في رسم الشخصية مثلاً اذا افترضنا انه الشخصية هذي صانع احذية او صياد سمك كنت نظرت اليه بشكل مختلف

فا قبل ما نرسم شخصية لازم يطلع من قصة وبيئة , تخيلو كانك تشوف فيلم كرتون لشخصية هذي

بالاضافة الى هذي الملاحظة هناك دور القصة في رسم الشخصية مثلاً اذا افترضنا انه الشخصية هذي صانع احذية او صياد سمك كنت نظرت اليه بشكل مختلف

فا قبل ما نرسم شخصية لازم يطلع من قصة وبيئة , تخيلو كانك تشوف فيلم كرتون لشخصية هذي
              رائع
              شكرا على المساهمة بالرسم والفكرة
              أعجبني خطك ونظرتك، برأيي المتواضع، اهتم بالحركة والبعد الثالث..
              كنت فكرت في كون الشخصية متحركة بطريقة مختلفة وهذا أول تصور لها توقف فجأة.. رسمك الذي مثلت به عملي قليل الأهمية بالنسبة للدي مثلت به نفسك.
              ضع فيها اسمك

ارجو المساعدة لازلت ارسم انمي من جهة واحدة حتى اني مليت مع العلم انها ليست مشكلة افكار اجد افكا جميلة لكن لااستطيع تطبيقها
                ومن ناحية التظليل لم استطع حتى تظليل كرة.
                وقليلا مااستطيع نقل رسم بسيط.
                يعني فشل كامل الجوانب.فمن بين كل الرسوم الموضوعة هنا اخدت جائزة اسوا رسم.عكس كلام اخت روز مفارنة بلمدة انا متاخر كتييرا.
                ارجو المساعدة بدروس رسم او طريقة اتبعها لاتقان الرسم.

https://www.youtube.com/results?sear....0.zTdM9iTgfBA

https://www.youtube.com/user/markcri...eature=g-all-u

ارجو ان اكون افدتك
                  ((وقل رب زدني علما))

التاريخ ليس سوى كذبة متفق عليها !
                  (نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
                  (مارلن كلافر)
                  chidory سابقا

أشكر الجميع على مشاركاتهم التي أضافت الفائدة الى الموضوع

أشكرك استاذ محمد لمشاركتنا رسمك .. أعجبني تدرجك بالرسم على مراحل وعرضه هنا ..

أشكر الأخ DarthVader المعلومات التي تضيفها في كل رد لها قيمة عند كل مشترك يستفيد منها

الأخ aminegang قلت لك لا تستسلم ولا تيأس ابدا ... يمكنني مساعدتك بالتدريج ان شاء الله ... منذ سنتين وانا اتعلم واعرض رسوماتي حتى وصلت لما وصلت اليه اليوم ... فقط استمر بروحك الجميلة وعزيمتك القوية

شكرا لك أخي Nour.Ah أنا اتابع هذا الرسام من حين لآخر يعجبني أسلوبه برسم الشخصيات .. والخلفيات ايضا

هذه شخصية من نسج الخيال

محاولة لتلوينها على الفوتوشوب ... قدر استطاعتي

ارجو المساعدة لازلت ارسم انمي من جهة واحدة حتى اني مليت مع العلم انها ليست مشكلة افكار اجد افكا جميلة لكن لااستطيع تطبيقها

ومن ناحية التظليل لم استطع حتى تظليل كرة.

وقليلا مااستطيع نقل رسم بسيط.

يعني فشل كامل الجوانب.فمن بين كل الرسوم الموضوعة هنا اخدت جائزة اسوا رسم.عكس كلام اخت روز مفارنة بلمدة انا متاخر كتييرا.

ارجو المساعدة بدروس رسم او طريقة اتبعها لاتقان الرسم.
                      http://www.youtube.com/user/FZDSCHOOL/videos

السلام عليكم أخي دارث فيدر
                        ممكن أعرف أسماء الكتب الموجود صورها و لو ممكن من أين أحمل هذه الكتب
                        و شكراً لك جزيلاً

to learn to draw is to draw and draw and draw
                          هذه أهم جملة
                          Freelancer
                          Animation - Modeling
                          https://www.behance.net/zaherolabi
                          zaher.arts@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة (Rose) مشاهدة المشاركة
                            [COLOR="#DDA0DD"]

جميل اختي لكن حاولي اثناء التلوين استخدام العديد من الاولان بتدرحات مختلفة وقللي من نسبة ال flow للفرشاة حتى تظهر التدرجات متمادية مع بعضها
                            جميلة الرسمة ذكرتني بفلة والاقزام السبعة
                            ((وقل رب زدني علما))

التاريخ ليس سوى كذبة متفق عليها !
                            (نابليون بونابرت)

إن لَم تشعُر بتناقُض فيما يدُور حولك فاعلم أنّ المسافة التي تُبعِدك عن كوكب الأرض ليست بالقليلة !
                            (مارلن كلافر)
                            chidory سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة Nour.Ah مشاهدة المشاركة
                              جميل اختي لكن حاولي اثناء التلوين استخدام العديد من الاولان بتدرحات مختلفة وقللي من نسبة ال flow للفرشاة حتى تظهر التدرجات متمادية مع بعضها
                              جميلة الرسمة ذكرتني بفلة والاقزام السبعة

لم أستخدم تدرجات الألوان لأني لا أعرف كيف استخدمها وانما اقوم بتلوين ما اريد بلون واحد ثم استخدم اداة زيادة الكثافة وانقاصها في أماكن الظل والنور ... أعلم تدرجات الألوان افضل كما هو واضح في رسم الأخ العماري.... لكن لا اجيده

بالنسبة لشكل الشخصية قال لي شقيقي انه ذكره بمسلسل الأقزام ...
                              هذه الرسمة كانت محاولة مني لكسر حاجز أخشى ان اتخطاه عادة وهو رسم اشكال ليست مرتبة ومنظمة
                              رأسه مثلا مستوحى من حبة كبة (معروفة ما بدها شرح)... احاول الإستفادة من مشاهدة عدة اشياء وابتكار اشياء جديدة منها

ما شاء الله موضوع رائع ... شكراً لك اختي روز ... وبالتوفيق للجميع يا رب

اخي الكريم ... ممكن اسم الكتاب لو سمحت؟
                                صبرت على الأيام لمــــــــا تــولَّت ... وألزمت نفسي صبرها فاستمرت

فيا عجباً للقلب كيف اصطبـاره ... وللنفس بعد العز كيف استـــــــذلت

وكانت على الأيام نفسي عـــزيزة ... فلما رأت صبري على الذل ذلت

وقلت لها يا نفس موتي كريمــــةً ... فقد كانت الدنيا لنا ثم ولــــــــت

يعمل...
                                X