Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أضــــــــواء المدينة والبحر ||||||||||100 % فوتوشوب(بدون فلاتر خارجية) أضــــــــواء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أضــــــــواء المدينة والبحر ||||||||||100 % فوتوشوب(بدون فلاتر خارجية) أضــــــــواء

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله صحبه ومن والاه
    اخواني وهذه صورة أخرى

وهي عبارة عن مدينة نائمة (ليست نائمة فأنوار كثيرة مضاءة)

البحر والنجوم والعماير والقمر والسماء والقارب(أعلم أنه سيء) وكل شيء بالفوتوشوب وبدون فلاتر خارجية وبدون صور خارجية

فأحب أن أسمع تعليقاتكم لكي أعرض ان شاء الله المزيد لكي أستفيد منكم

هذه الصورة مصغرة

وهذه هي مكبرة :

تقبلوا اعتذاري لإضاعة بعض وقتكم

أخوكم نهار

ماشاء الله اذا هذه بدايتك فهي رائعه جدا ..

عندك البحر تقدر تضبطه اكثر ... جرب وتعبث كثير بالبرنامج ..

كذلك القارب . .حاول تعطيه جو واقعي اكثر حتى يتماشى مع الرسمه ... ( عندك الحدود السوداء هي الي تعطي طابع كرتوني عكس الواقعي )

شد حيلك ياخوي .. ما بقى بينك وبين الاحتراف طريق طويل اذا شديت حيلك ..

تحياتي ..

www.4odin.com

ماشاء الله

كلك ابداع وخيال واسع

اتمنا لك التوفيق والمزيد من التقدم
      شكرا لرؤيتك موضوعي

عمل غريب شوية

لو تسمح لي العمل أولا أنا أخاف أن أقول أنه عادي و به بعض الأشياء غريبة شوية مثل الجزء الهلالي الشكل ذي اللون البني في المياه و المياه نفسها تحتاج منك جهدا كبيرا لتصل إلى شيء جيد و المنازل أيضا و طلب أخير لا تضع على الصور العبارات مثل بالفوتوشوب وبدون فلاتر و غيره من الأشياء
        و على العموم لا أدري ما السر في كلمة بالفوتوشوب مائة بالمائة وهل يعيب المصمم أن يستعمل الفلاتر و هل لو استعملت الفلاتر يحدث شيء طبعا سيحدث شيء رهيب مثلا لو صنعت المياه بالفلتر فلوود أو كما هو مشهور في الصفحات العربية ( الفيضان ) أو الفلتر الخرافي أورورا و لو صنعت الإضاءة بالفلتر سكاتر لايت أو ميستكل لايت أو لايت أو غيره و لو صنعت المنازل بالفلتر بريسبكتف أو جلبت عناصر ثلاثية الأبعاد في الفوتوشوب بالفلتر سين بلدر ماذا يحدث ستتحول صورتك إلى شيء مختلف تماما و الفلاتر لا تعيب يا جماعة لأن الفلاتر موجودة و تملأ الدنيا والأساس في فنية المصمم في استعمالها و هي لم تصنع ليقول العباقرة مصمم بفوتوشوب مائة بالمائة و خاصة أن تركهم للفلاتر أضعف أعمالهم
        عذرا و عسى رأي لا يغضبك و أتمنى لك التوفيق في الأعمال القادمة و تكون شيء رائع بالفوتوشوب وحده أو بالفلاتر
        تحياتي إليك
        سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

بسم الله الرحمن الرحيم

%%%%%% ODIN
          اخي شكرا على ردك المشجع
          في الحقيقة لست مبتدأ فأنا أعرف شيئا لا بأس به عن الفوتوشوب ولله الحمد ولكن بالنسبة لكثير من الفنانين المحليين والعالميين فأنا مبتدئ
          وقد اطلعت على موقعك فخجلت من أعمالي المتواضعه
          * أما قولك ما بقي للإحتراف إلى خطوات بسيطة فهو مشجع جدا وأكاد لا أصدق
          فشكرا جزيلا لك

ولكني لم أعلم ماذا تعني بالحدود السوداء(هل تعني حدود القارب؟!؟)
          إذا كان كذلك ففعلا القارب كله ليس جيد لكني وضعته لأملأ فراغ في الرسمة فوضعته على عجلة من أمري

%%%%%% نونو
          كلك ذوق وحسن خلق يا أخي
          فجزاك الله خيرا

%%%%%% iamsameh
          جزاك الله خيرا يا أخي على ردك فقد أفادني
          بخصوص الشكل الهلالي اللذي حول القارب فإنه تعرجات الماء من تأثير القارب (كنت أظنه واضحا )

أما بخصوص المياه فقد صدقت فهي صعبة بالنسبة لي بدون فلاتر ولكني إن شاء الله سأحاول

وأيضا العبارات يا أخي فقد وضعتها في ركن لاتخفي كثير من التفاصيل
          وهي لأني لو لم أضع هذه العبارات لظن البعض عند وجود الصورة في مكان آخر أني استعنت بالفلاتر وهذا هو جهدي مع الفلاتر ومن الخطأ أن يخلط فبالفلاتر أستطيع أن أفعل أفضل من هذا ولكني لم أشئ استخدامها لأنها لا تبرز المهارات كثيرا في نظري شخصيا
          ووضعت عنوان موقعي حتى تحفظ الحقوق وأيضا دعاية

دعني أناقشك
          أنا لا أخالفك بأن الفلاتر تعطي انتاجا رائعا إذا احسن استخدامها وتصعب مجارات بعضها إلى من قبل المحترفين

ولكن في نظري بأنك إذا أردت عملا تطوعيا أو تجاريا أو غيره فإنك استخدم الفلاتر والصور الخارجية ولك ما تملك من برامج لكي يظهر العمل بصورة لائقة

أما إذا كان عملك ليس شيئا من ذلك فلماذا لا تعطي مهارتك فرصة أكبر بترك الفلاتر الخارجية التي قد تكون في بعض الأحيان شبيه بصور جاهزة تركبها على تصميمك

وأنا لا أذم الفلاتر ولكن بعض الناس قد يعيش 100 سنة على الفوتوشوب لايستخدم إلا الفلاتر والمبتدئ الذي لايستخدم الفلاتر الخارجية قد تجده أكبر مهارة منه
          فرسمة المياه مثلا كنت أستطيع أن أستخدم فلتر الطوفان أو حتى أستورد صوره لمياه جاهزه وأركبها في تصميمي وستكون ربما أفضل

فباستخدامك لفلتر خارجي في الحقيقة لا تكتب توقيعك في التصميم لأنك لست أنت المصمم فقد اشترك معك شخص آخر وهو مصمم الفلتر

وهذا فقط رأيي وقد يكون الحق معك

شكرا جزيلا

و الله هذا رأي له احترامه

و لكن أنا وجهة نظري أن المياه فعلا يمكن أن تصنعها بالفوتوشوب والانعكاس أيضا و هي أشياء سهلة ولكن انظر كما من الوقت لكي تعمل الماء وكم من الوقت لكي تعمل الانعكاس طبقة للماء مع تأثيرات الطبقات و طبقة للانعكاس و عمل تشوهات على الانعكاس وغيره من التأثيرات و مسألة أن مصمم الفلتر قد اشترك معك في صناعة صورتك أقول لك يا أخي أن الفوتوشوب ملقى في كل مكان وهو موجودة على كل الأجهزة بنسبة خمس نسخ لكل جهاز و الفلاتر أيضا موجودة في كل مكان بنسبة مائة فلتر لكل جهاز و لكن لا يوجد إبداع لا بالفوتوشوب ولا بالفلاتر إلا من محترف للاثنين , معرفتك لاستخدام بعض الفلاتر بفنية قد تفوق الفوتوشوب صعوبة و شدة لمن لا يعرفها و أنا لا أناقشك يا أخي فلك الحرية أن تفعل ما تراه صوابا و أنا سعيد بسماحتك والله ولكن لنكن صرحاء الفوتوشوب من غير فلاتر شيء رائع جدا و عظيم و عبقري و بالفلاتر شيء أكثر روعة وأسهل و أسرع و حاجات كثيرة ليس هذا مجال سردها
            موفق لكل خير يا أخي إن شاء الله
            التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 25 / 02 / 2003, 02:37 PM.
            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

شكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي سامح جزاك الله خيرا على ما أفدتنا
              وشكرا جزيلا لك فأنا أيضا سعيد بسماحتك يا سامح
              شكرا

يعمل...
              X