موضوع: رايكم يا شباب

ردود: 4 | زيارات: 701
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    اليمن
    العمر
    32
    ردود
    8

    رايكم يا شباب

    لو سمحتم رايكم يا شباب بهذا التوقيع
    http://mobd3.net/attachment.php?postid=82505]
    http://my.shuf.com/samzami/layzer.gif


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    اليمن
    العمر
    32
    ردود
    8
    العفو منكم هاهنا المعاينة



    http://my.shuf.com/samzami/layzer.gif

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    السعودية - مكة
    العمر
    34
    ردود
    67

    Talking حلووووووووووووووووووو و رائع

    السلام عليكم ..............

    اخي الحبيب ليزر تصميمك حلووووو و يجنن بس بصراحة يا قمر يبغاله لمسة سحرية يعني المثل يقول( اسم على مسمى ) اوكي يعني مدام اسمك ليزر لازم تضع لمسة سحرية ليزرية انشاء الله تكون فاهمني و انا بوضح لك كيف كمثال :

    يعني اسمك ليزر الي في التصميم لو كان تحته خط اومحاط بدائرة و تكون على شكل ليزر و منهيه في نهاية حرف (( ر ))إلي هو ليزر انا متأكد انه بتكون لمسة سحرية موفقة

    هذا رائي حبيبي ...................................................بااااااااي

    اخوك / عمودي الرومانسي
    اللهم زدني علماً و فقهني في الدين و إجعلني من من يخدم هذا الدين

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    اليمن
    العمر
    32
    ردود
    8
    قريباً انشاء الله والف شكر اخوي على الرد والظاهر ان الاخوان في هذا المندى ما بيردوا الا على اللي بيعرفوة
    وعلى شان خاطرك اخوي حاعمل اللي قلت علية لمسة ليزرية + لمسة ماكسية انشاء الله بس تراني هذة الايام مشغول بالدراسة
    الف شكر مرة اخرى


    باااااي
    http://my.shuf.com/samzami/layzer.gif

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل