موضوع: الدرس السابع والثامن...مع اني عاتب

ردود: 10 | زيارات: 936
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249
    السلام عليكم...
    نعم انا عاتب علي الجميع بس بشويش...
    نظرا الي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=2094
    ولكن ما بين الاخوان عتاب..
    برضوا.....امل المساعده.
    بالنسبه للدرس فهو هنا هديه للجميع..
    خاص.
    ابو بدر امل اجابتي علي المطلوب
    هل استطيع ان اضع دروس البرايس في منتدي الماكس لانه صراحه شعبيته اكثر من الباقي
    http://www.geocities.com/faisel999
    الله المستعان


  2. #2
    طول بالك والله برنامج البرايس ماسمعت عنه ولا شفته بس لو سألت بالماكس عيب علينا نردك خائب طول بالك
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249
    اخي تيربو ..
    البرايس هو بنامج جدا روعه حتي انه ينافس بل يتحدي الماكس في
    الاشياء التي من الطبيعه...كالجبال و الانهار والمياه والاشجار كلها سهله فيه اكثر من الماكس..
    الله المستعان

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المنطقة
    عرعر
    ردود
    632
    يابو عتب .. لاتعتب

    والله زمان عن البرايس عملت عليه فترة محدودة وتركته لأنه مافيه مثل الماكس , ونصيحتي لك إنك تجعل اهتمامك ببرنامج واحد ( الماكس ) , لأنه راعي المثل يقول من ركب برنامجين وزن ثقيل ضيعها كلها

    أخوك

    عسيود
    اللهم ارحم والديّ برحمتك التي وسعت كل شيء .

  5. #5
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله ..
    شكراً لجهودك وهذه الدروس ..
    ودروس برايس يمكنك أن تضعها حيث تشاء وبدون إستئذان ..

    لك كل الحب والتقدير ..

  6. #6
    أعرض علينا أعمالك بالبرايس عسى ولعلى
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

  7. #7
    أيه ده ..
    دانت ( بالمصري ) افترست الماكس .. ده اشتكالي على البريد

    أراك تبدع يوماً بعد يوم .. إستمر على هذا المنوال وستصبح إمبراطور الماكس ..

    الموضوع جميل واعجبتني فكرة الـ noise فكرة حلوة وبسيطة ..

    تحياتي ..
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

  8. #8
    حصل خطأ أنا متأسف .
    ( أستاذي ابوبدر ويش نسوي لما يحصل تكرار بالخطأ)
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

  9. #9
    ياسلام عليك وعلي مجهوداتك أخي الفك المفترس ربنا يزيدك صحة حتي تألف كتاب في الماكس
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية الفك المفترس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2000
    المنطقة
    السعوديه الطائف
    ردود
    1,249
    شكرا ..علاء
    علي العموم انا معجبني موقعك..جدا روعه بدون مجامله
    يا ليت تعمل لنا دروس عن الفلاش..
    الله المستعان

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل