Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Space toon & walt disny

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم.....
    يا اخوان pixar renderman هو محرك تصيير تنتجه بيكسار كمقبس لبرامج ال3د كالمايا وsoftimage و هي تستخدمه لتصيير افلامها....

اخ علاء .... انا اعتذر لك ... فعلا اسم البرنامج اللذي تستخدمه الشركة هو Marionette .....
    على العموم هذا التوثيق كافي لاعطاء جميع المعلومات
    TECHNOLOGY
    Since its incorporation, Pixar has been responsible for many important breakthroughs in the application of computer graphics for filmmaking. Consequently, the company has attracted some of the world’s finest talent in this area. Pixar’s technical and creative teams have collaborated since 1986 to develop three core proprietary software systems:

Marionette™, an animation software system for modeling, animating and lighting,
    Ringmaster™, a production management software system for scheduling, coordinating and tracking a computer animation project and
    RenderMan®, a rendering software system for high-quality, photo-realistic image synthesis that Pixar uses internally and licenses to third parties.

كلام جميل جدا طيب الآن أنا عاوز موقع يتكلم عن Marionette و Ringmaster لأن قلبت صفحة بيكسر رأسا على عقب ولم أجد بها و خاصة أنها غيرت صفحتها خلال الفترة الأخيرة و سيعرف هذا المعتادين على صفحتهم وطريقة عرضهم لكثير من الموضوعات أصبحت أكثر تقدما و الذي سيبحث عن أي شيء من برامج الشركة لن يصل إلى شيء لأن الشركة غيرت العناوين مثلا الصفحة Products لم تعد موجودة كتفرع رئيسي للصفحة و لكن أصبحت تحت المحتوي RenderMan و الكثير ولذا فليتكرم مشكورا أن يفيدنا عن
      Marionette أي واحد من الأصدقاء ولو كان يعمل رابط تحميل لنسخة من أي نوع يتكرم بوضعها لنا
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

لا اعتقد بانك ستجد نسخة من هذا البرنامج....فهذا البرنامج خاص بشركة بيكسار و لا يمكن الحصول عليه...... يعني سر المهة كما يقولون.....

على العموم المعلومات موجودة في موقع بيكسار

أخي أنا عندي مجموعة برامج في هذا السياق
          شادر مان رندر مان 4.5 لمايا AIR و بلو موون و برامج كثيرة و يمكن يكون وصل لأحد نسخة منه لا أحد يدري خلينا نقول يا ريت و نتمنى

وماذا ستفعلون بهذه البرامج حتى لو وجدتوها ؟؟
            ===================
            - رَأيْتُ الدهرَ مختلفاً يدورُ * فلا حُزْنٌ يدومُ ولا سرورُ
            - وقد بَنَتِ الملوكُ به قصوراً * فم تبقَ الملوكُ ولا القصورُ
            - إِن اللياليَ للأنامِ مناهلٌ * تُطوُى وتُنْشَرُ دونَها الأعمارُ
            - فقِصارُهن مع الهُموم طويلةٌ * وطِوالهنَ مع السُّرورِ قصارُ
            علي بن أبي طالب‏ كرم الله وجهه

سنطبخ بها طبخة اليخنة

حلوة iamsameh
                هـــي الدنـــيا تـــقول بمـــلء فيها:
                حذار حذار من بطشي وفتكي
                فلا يــــــغــرركـــم مني ابتســـــام
                فقولي مضحك والفعل مبـكي
                نحن قوم احرار بقيودنا

التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 04 / 03 / 2003, 09:53 PM.

السلام عليكم
                    انا اسف علي التاخير في الرد
                    اخي العزيز سامح للاسف برنامج Marionette انا بحثت عنه بس ملقتش اي شيء يشفي غليلي فكبرت دماغي منه
                    بس باذن الله لو لقيت اي حاجه هبعتهالك
                    وشكرا

اه علي فكره التوقيع الجديد بتاعك حلو (عمله ببرنامج ايه)
                    درس تصميم سيارة فيات
                    درس الاضائة الطبيعية
                    عرب الي الابد

شكرا يا علاء و متشكر جدا يا صديقي و أي واحد فينا يلاقيه الأول يبعته للثاني و إن كنت أنا كمان كبرت دماغي
                      و بالنسبة للتوقيع شكر لرأيك الطيب و أنا عملته بـ Terragen مع البرنامج المساعد للتحريك تيرا أنيم Terra Anim و هو من أفضل البرامج المساعدة له و كذلك بعض الـ Plugins الخارجية
                      و الحمد لله أنه عجب سعادتك

السلام عليكم ورحمه الله
                        العفو عزيزي سامح بس هو فعلا جميل
                        معلش شباب تعقيب صغير
                        شركه pixar بتقول ان الفريم بيستغرق الرندر بتاعه 6 ساعات وسعات بعض الفرمات بتاخد 90 ساعه (تخيلوا هذا)
                        فنا قعدت وعملت حسبه صغيره مع نفسي كده علس اساس الكلام الي قلوه
                        نقول مثلا ان مده الفيلم حوالي سعتين (علي فكره انا متفرجتش علي اي فلم منهم)
                        فنحسب عدد السواني الموجوده في الساع هيطلعوا 60×60 = 3600 ثانيه
                        ونضرب هذا الرقم في 2 لنحسب الثواني في الساعتين هيطلعوا 7200 ثانيه وطبعا احنا عرفين ان عدد الفرمات للتصوير السنمائي في الثانيه هو 25 فريم
                        نضرب عدد الثواني في الاعلي بعدد الفرمات ينتج لنا عدد الفرمات في الفلم كله
                        وهو 7200 ×25=180000فريم ولان نضرب عدد الفرمات هذا في ال6 ساعات والذي يمثل معدل الرندر لكل فريم ينتج لنا عدد ساعات الرندر
                        وهو180000×6=1080000ساعه (تخيلوا)
                        الان نحول هذه الساعات الي ايام وذلك بالقسمه علي 24
                        1080000 ÷24 = 45000 يوم نحول هذه الايام الي اشهر بالقسمه علي 30
                        45000 ÷30 =1500 شهر نحول هذه الاشهر الي سنوات وذلك بالقسمه علي 12
                        1500÷12=125 سنه تخيلوا 125 سنه بصوا انا مش شاطر في الحساب ماشي انا لحد دلوقتي مش مصدق اما انا مش عارف احسب او ان الشركه ديه مش امينه في وضع المعلومات حول افلمها
                        فارجوا من الشباب يعيدوا تاني علي الحسبه ديه ويشوفوا هل انا غلطان او ان الشركه كدابه
                        واسف اني طولت عليكم
                        وتقبلوا شكري
                        درس تصميم سيارة فيات
                        درس الاضائة الطبيعية
                        عرب الي الابد

السلام عليكم....

بصراحة حسابك كان صحيح..................نظريا...
                          بس ما تتوقع إنه الشركة بتكون عم تقول الواقع...أنا بنفسي كان عندي عمل إستغرق رندر حوالي ساعتين وبعدين أوقفته لأنه لسا كان بالنص....
                          أنا كل كمبيوتري بينتيوم 3 سرعته 450 وأحسن مافيه الرام 256

يمكن معلومة المتعلقة بفترة الرندر فأظن إنه كلامهم بيعني الكمبيوترات إلي بين يدي ويدك...يعني المتوفرة بالسوق....
                          بس الشركات ما تستخدم متل هيك كمبيوترات.....
                          من فترة ليست بقريبة نزلت اللوحات الأم Mother board تتسع لأكثر من معالج واحد.. يعني إفرض مثلا لوحة أم تساع 4 معالجات....
                          والآن سرعات المعالجات وصلت (بالسوق) 3000 ميجا هيرتز.....
                          تخيل تحط بجهازك أربع معالجات من هالنوع.....يعني سرعة الكمبيوتر
                          3000x4 يساوي كم يا شاطر.؟؟؟؟؟
                          12000 ميجا هيرتز....هذا طيارة مو كمبيوتر...ومع كرت شاشة معتبر مثل Ge-force ----256M
                          أيضا نفس اللوحة إذا وضعت لها أكثر من كرت ثري دي واحد تجمع قوة الثنين ويستخدمها الكمبيوتر....
                          بهالحالة
                          صار عندك سوبر كمبيوتر...يعني الرندر إلي نحنا نعمله ما ياخذ ربع ثانية.....

هذي الكمبيوترات إلي الشركات تستخدمها بشكل أكيد...
                          هذا والله أعلم من الجميع....آسف على الإطالة
                          هـــي الدنـــيا تـــقول بمـــلء فيها:
                          حذار حذار من بطشي وفتكي
                          فلا يــــــغــرركـــم مني ابتســـــام
                          فقولي مضحك والفعل مبـكي
                          نحن قوم احرار بقيودنا

شيء آخر ليس في حساب علاء و هو هل تتكلم عن كمبيوتر واحد أم عشرات الأجهزة و مئات الأجهزة و ممكن مثل ما قال The Sword يمكن تكون أجهزة
                            سوبر كمبيوتر و لذا الحساب ممكن يكون مضبوط ولكن لم تحسب كل هذا على عدد الأجهزة المستخدمة

اخواني الاعزاء هما لما اتكلموا كانوا بيتكلمو علي اجهزتهم ده علي حسب فهمي ونا هحطلكم الكلام بتعهم علشان تشفوه بأنفسكم وهما علي فكره بيستخدموا work station

وشكرا
                              درس تصميم سيارة فيات
                              درس الاضائة الطبيعية
                              عرب الي الابد

ارجو تصحيح فقط 4*3ghz لا تعطي قوة 12ghz
                                لأن تعدد البروسيسورات لا يضاعف السرعة

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

يعمل...
                                X