موضوع: مشاركة متواضعة

ردود: 5 | زيارات: 637
  1. #1
    هذا التصميم قمت بعمله وأردت إضفاء إحساس بالخواء والحزن والفراغ من خلال الإضاءة ولكن عندي شعور بأني لم أوفق في الوصول لهذا الإحساس فمن عنده تعديل في وضع الإضاءة رجاء مساعدتي



    وهنا عروض بالفلاش أرجو رأيكم فيها





  2. #2
    أم محمد عمل فلاشي جميل ولكن أرجو أن تتحققي من صحة الكود الخاص بالصورة فلم تظهر
    ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
    ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
    عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

  3. #3
    أختي الكريمة أم محمد ..
    ما شاء الله عليك ، يظهر أن عملك على الكمبيوتر يأخذ الكثير من وقتك

    الجميل في اعمالك أنك تحاولين أن تبنين مشاهد متكاملة ، و في المقابل هذا يحتاج الى وقت أطول لكي يظهر العمل بشكل جيد!

    مشكلة الاضاءة و الخامات هي مشكلة كل المصممين في هذا المجال سواء مبتدئين أو متقدمين و بعض الاحيان يكون العمل على الخامات أطول من التصميم نفسه!

    الصورتين الاولى ممتازة و لكن لو راعيتُ النقاط التالية:
    سماكة بعض الاشياء مثل اللوحات و الفرش و الكرسي و أرجل الطاولة كانت في حجم غير مناسب
    أيضاَ الخامات حاولي أن تعطيها مزيد من الوقت

    العمل الفلاشئ كان رائع ، و أتوقع لو انك لو صغرت حجم العرض لكان أفضل ، لأن العرض بطئ جداً فظهرت الصورة متقطعة بشكل أفسد تسلسل الاحداث ، و بما ان العمل كاركتوري فالفكرة كانت ممتازة مع إني الا احب السياسة !!!!!

    موفقه يا أم محمد و مستواك يتطور مع الايام

    تحياتي ..
    اخوك أبو فهد
    هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
    مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي


    gulf999........................!

  4. #4
    السلام عليكم
    تحياتي الغالية إليكم
    أخي علاء أشكرك كثيرا على إهتمامك ولكني كنت أريد رأيك في تصميم ماكس وبالنسبة للصور التي لا تظهرو فهي لن تظهر أبدا لكبر حجمها وقد كنت عملتها للإنتفاضة منذ شهرين وأنا أحاول تنزيلها ولكبر حجمها لا أنجح وهي ملفات غالية على قلبي جدا لأنها عن محمد الدرة ولذلك كنت أحاول تنزيلها دون التقليل في عدد الفريمات حتى لا آنقص من الفكرة شئ ولكن للأسف لم أنجح
    أخي أبو فهد
    تحياتي إليك وشكري على ما تفضلت على به من ملاحظات في مكانها
    ولكني لم أصمم في ماكس منذ شهور وذلك بسبب فلاش فهو الذي أوجد هذه القطيعة بيني وبين ماكس
    ولكن نزولا على رغبة الشبل محمد الذي طلب مني العودة لماكس مرة أخرى أصارحك يا أخي فقد وجدت مستواى تقهقر أمام مستوى محمد حتى أنني أستعين به الآن في بعض الأمور التي غابت عن ذاكرتي
    وصدق فينا المثل القائل تفوق التلميذ على معلمه
    أما يا أخي بالنسبة للسياسةفقد إندهشت لقولك كثيرا فهذا دين قبل أن يكون سياسة والدين أساس الحياة ولا بد أن نتعامل مع كل شئ من خلال معتقداتنا كمسلمين وأنا من الناس الذين تربو على أن الجهاد فرض عين و قبل كل شئ يعني مثلا أروي لك قصة قد لا تعنيك في شئ ولكنها أثرت في وجداني وتكوين شخصيتي
    سنة 48 حين أعلن الإخوان المسلمون الجهاد كان والدي رحمة الله عليه في زيارة لمدينةطنطا وبصحبته والدتي التي لم تنكن تعرف من أمر الدنيا 0شئ وهم من مدينة صغيرة في محافظة الغربية وحين سمع النداء لم يتمالك نفسه وئرك زوجته في هذه المدينة الكبيرة وسلمها لأحد بلدياته هناك ليوصلها إلى أهلها وسافر هو مع الإخوان ليجاهد في فلسطين ولذلك تجدني أحترق لعجزي عن فعل مثل هذا وأتمنى أن كل عمل يخرج من تحت يدي يكون لفلسطين ولا أعتبرها سياسة ولكن قل نبض تنفيس أضعف الإيمان

  5. #5
    أختي الكريمة ام محمد ..
    يمكن فهمتي غلط ، أو يمكن طريقة تعبيري هي الغلط
    بعد أن قلت اني لا احب السياسة وضعت علامات استفهام ، ليست واحدة و لا اثنتان و لا .. بل خمس !!! و بعدها ابتسامة يعني اني حتى أنا مستغرب اني ما أحب السياسة!
    لأنه من المواضيع التي لا يحبذ التطرق لها في المنتديات (و هذا المنتدى أبعدها عن ذلك) فقلت ماقلت
    مع اني اصحى على (الجزيرة هذا الصباح) و أنام على (حصاد اليوم)!!

    آسف إذا كان كلامي أثار في نفسك شئ .. و أسأل الله يرحم والدك
    و يرحم موتى المسلمين أجمعين ، و ينصر المجاهدين في سبيله في كل مكان
    هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
    مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي


    gulf999........................!

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل