Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بين الجبال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

قفص الشمس

ختام صور المعرض لهذا الأسبوع و ربما لهذا الشهر
    التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 25 / 04 / 2003, 05:30 AM.
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

السلام عليكم

عندما قال الاخ سامح ان المعرض خاوي على عروشه فهمت ان المعرض مفتوح للجميع لذا احببت ان اضع صوره صغيره لا اعرف لماذا تعجبني يمكن لانها اول مشهد اعمله على terragen

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الله اكبر
      الله المستعان

البرنامج يبدو واعداً رغم أنه مجاني
        تشكر أخي سامح على أعمالك المميزة
        حركة الشمس الأخيرة حلوة جداً
        و عمل البرايس يضاً أعجبني
        فقط لي تساؤل هل المعرض مفتوح -بصفتك مدير المعرض- لأعمال ببرامج أخرى مثل Vue و غيره أم حكر على Terragen
        شكراً
        صفحتي على انستاجرام
        https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

أهلا أخي محمد و مرحبا بأعمالك معنا و أخي العزيز نجيب المعرض مفتوح و للعلم أنا لي عمل من بين الأعمال المتحركة صممته في Vue و هو العمل الذي يسبق عملى المتحرك في برايس مباشرة و هذا يعني أن المعرض مفتوح لكل الأعمال من جميع البرامج
          و أشكركم على المشاركات و الآراء يا إخوتي و تمنياتي بالتوفيق لكم جميعا
          بالنسبة لعملك يا محمد عمل جميل فعلا و لكن أنت يبدو لم تغير في لو إحدى الطبقات فاللون الرمادي يبين من تحت الثلج الذي صنعته
          تقبلوا تحياتي و في انتظار المشاركات التالية إن شاء الله

هذا العمل هو عمل أخونا Mohheader و هو لم يظهر عندي أردت أن أضع الصورة ليراها الجميع

و إلى الأمام دائما يا حاج محمد و التوفيق بداية مبشرة جدا إن شاء الله
            التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 25 / 04 / 2003, 05:40 AM.

البـــاشـا ( عين اعـيان التراجين والبرمجه في المنطقه كولتها)

بسم الله الرحمن الرحيم
              ســــــــامح بـاشا المــوقر...... احسن كلمه ابدا بها الرساله المعطره باطيب العطور بعد بسم الله هي ان انطق اسمك يا عـسل حبيب الـــــبي والله وحـــشتني عـدد نجـوم الـــــسما بس مش في عز الضهر لان في الظهر مافي نجوم بالتالي ما في معزه ههههههههه فوالله انت دخلت قلبي يا برنس من كل الصمامات وجميع البطينات كاجمل احتلال واحلى غزو ومـــيغسي مـيغسي بالفرنسي بقلب الراء غاء مـيغسي والله يا عمـو ســـــــــامح للكلام الحلو ده والله انت شــــربات حتى اسال قريبي الاستاد / ابن حبان المحترم والله العظيم انا حبيتك ولو انـا بــــطه ما كنت انـتظرت لحظه وقلت احبسك في القفص الابدي قصدي الزوجي بس انشاء الله امشي في فرحك وافرح فيك قصدي بيك سامحني العيب من الكيبورد مش انا هههههههه نرجع لمحور حديثنا مع اني لما اتكلم معاك بنسى العيش والعيشه والي عايشنها من جمال خطك هو صحيح خطك موبينيل ولا فـودافون ههههههه والله احبك وبحب اضحك معاك يا سكر يا الغالي سامحني للتاخير على الرد في الرساله السابقه لاني قللت من دخولي النت شويا بس اوعدك اني لما ادخل اول شئ انت اشوف اخر اعمالك يا بــــطل .... وشكرا اخر لاسلوبك العسل وثناؤك عليا ..... وانا بعمل الي انت تقوله واستخدمنت التراجين وانشاءالله انا بحاول فيه وفي الفوتو شوب والفلاش والله الموفق يا الغالي بس ابغى اعرف كيف عملت الانيميشن والبيوت يا الغالي لاني مو لاقي غير ضباب وجبال وشمس وماء اموت واعرف جيبت الكهوف والاكواخ والانيميشن من وين بس والنبي ما تقولي من بيتنا ههههههههههه ........ وبالنسبه للصوره الاخيره دي تقول المعرض الخاوي على عروشه الا من اصحابه فعلا جمله ضحكتني كتير بس هما صحابه وين معقوله يكون كل واحد ورا واقف مستخبي عمود منهم ممكن يكونوا بيخافوا من الكاميرات ولا بيجيلهم حساسيه من الفلاش بتاع الكاميرا ولا لبسوا طاقيه الاخفاء والله انا خايف ليكون مصيرهم مصير العلوج الي اختفوا ولا غرقوا مثل تيتانك ارجو الافاده وحياتي عندك لاحسن انا متوتر وقلقان عليهم ههههههههه. ويــــــــنهم ........ شكرا شكرا شكرا شكرا خوي العسل واتمنى لك دوام التالق والتوفيق يا رب ...... سـامحني للاطاله واسف لو كنت زودت بس والله من حبي لك ....... لا اله الا الله
              الفتـــــــاااااااان_75

السلام عليكم ورحمة الله

أهلا أخي أنا طبعا ضحكت جدا رغم أني حزين شوية يعني مثل ما تقول بربع دولار حزن أو بنصف دولار و نحمد الله
                بالنسبة لسؤالك عن البيوت والأنيماشن
                أنا قمت برسم الصورة عبارة عن مربعات بيضاء باهتة قليلا على أرضية سوداء تماما رسمت هذا الشكل في الفوتوشوب و قمت باستيرادها في تيراجن على أنه مرتفعات و تيراجن يفهم اللون الأبيض على أنه مرتفعات و يفهم الأسود على أنه منخفضات و فيه فلتر اسمه So pack يقوم باستيراد الصور في البرنامج لتعمل هذا العمل
                و الأنيماشن في صممت الحركة في برنامج اسمه TerAnim و صدرتها على أنها سكربت لتيراجن و قام تيراجن بعمل رندر لهذا الاسكربت فقط و أنا شرحت هذا في نفس الموضوع ( بين الجبال ) فراجع المشاركات القديمة و اقرأها و تجد فيها الفائدة إن شاء الله
                و أشكرك على ظرف كلماتك الظريفة و أنا يا سيدي خطى مش حلو قوي و هو للعلم مش موبينيل ولا فودا فون
                أحلى سلام و تحية
                التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 26 / 04 / 2003, 04:48 AM.

الأمل

ختام صور المعرض
                  أنا قررت اختتام مجموعتى لصور الجبال لهذا الفترة حتى إشعار آخر بهذه
                  الصورة الجديدة و أنوي إن شاء الله أعمل معرض جديد في موضوع آخر
                  و يا ريت كل الشباب المهتمين بالصور المفتوحة للأراضي و الجبال و البحار
                  يشتركوا في المعرض فهو مفتوح للجميع لمن يريد الاشتراك و في انتظار صور
                  الأصدقاء جميعا الذين وعدونا بصور في المعرض
                  تحياتي للجميع
                  وقبل أن أنسى الصورة الأخيرة

و إلى اللقاء في معارض أخرى إن شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله

طبعا لمن فاته المعرض و لمن يحب أن يرى الأعمال مرة واحد بدلا من الدروان على كل صفحات الموضوع
                    أنا أحببت أوفر عليكم ذلك فعملت معرض فلاشي لمن يحب أن يرى المعرض مرة واحدة

[FL=http://sams-studio.0catch.com/gallery/my_gallery.swf] width = 650 height = 650 [/FL]
                    تمنياتي أن تعجبكم الفكرة و تنال الأعمال استحسانكم
                    و لا زال الأمل معقودا أ ن يشترك الزملاء نجيب الفاتح و Mohheader بأعمالهم في المعرض و كل من يحب أن يشترك
                    تحياتي لكم جميعا

السلام عليكم

سامح باشا انا هاجرب وقولك شوف الصورة ده وادينى رايك ده ادا ظهرت.....
                      MAHMOUD.MAX

صورة مبشرة جدا و أحسنت و أنتظر منك ما هو أحسن إن شاء الله و يا ريت تشوف الدرس الثاني جيدا لأن ألوان الجبل لسه رمادي يعني أنت لم تتدخل كثيرا في شكل خامة الجبل و الصورة ظهرت و هذه هي حتى يراها الجميع مباشرة

خالص تمنياتي بالتوفيق و التقدم دائما

البــــــــــــــــــــــــــاشا وهو عارف نفسه

ســــــــامح حـــبيب الـبي والله وحـــــليب روحي كمان منور يا اجمـــل البشر كيفك خوي واسف لان الموقع كان مغلق لاسباب روماتزميه ولا غضروفيه ولا امنيه الله اعلم ما ليش في السياسه ههههههههههههههههههه والله وحشتني ضحكتك ايش صار خوي تقول زعلان بنص دولار طيب فرق العمله راح وين هههههههه والله بحاول اضحكك خوي بس سيبك من التراجين لو هو مزعلك خوي هههههههههه ولو في اي شئ واقف معاك بالتريجان اخوك الفتان تحت امرك نشوف حد تالت يقولنا ههههههههه ولا يهمك احنا جدعان اوي وسيبنا من العلم وخلينا اصحاب واخوات والله معرفه الرجاله كنوز خوي ^_* والله قولي في ايش مزعلك والله ممكن اقدر اهون عليك ولو تبغى اقولك نكته انا في الخدمه ,,,,,,,,,,, يزعل العالم ولا تزعل انت يا الغالي ,,,,,,, طيب حقولك فازوره مش نكته ليش الرقاصه ما بتغني ؟؟؟؟؟ حتقولي ليش طبعا اقولك انا علشان صوت المراه عوره هههههههههههه ان ما كان الرقصات والعوالم تحافظ على المبادئ مين بيحافظ عليها ههههههههههه العلماء ههههههههه ارجو ان تكون فكيت خوي وما يهمك شئ طول ما انا عايش وبحضر لك المعرض ما يهمك شئ هههههههه وتكاليف المعرض من جنيه وخمسه وسبعين قرش انا بدفعها ونقدي كمان مش شيكات هههههههه وانا بحاول اطبق خوي كل شئ والله الموفق دوم كده خوي سـامح في تالق وازدهار يا عـم الشباب ,,,,,,, احـلى سـلأم من روح تـودك واحلى تحـيك من قلب يحبك ,,,,, بايات يا زوق وكلك زوق وربنا يفرج همك وكربك خوي وتكون من السعداء يا رب العالمين ,,,,, لأ اله الا الله
                          الفتـــــــاااااااان_75

حبيبي ابـن حــــــــبان يا وجـه الخـير

صـــــــباح الفـل على سـيدي الكــل ,,,,, الكلام ده كبير والله يا الغالي والله لما شفت اللوحـه على طـول قلت ده اعـمال الفنان ابن حـبان وتستاهل عليها تعـظيم سلام بفرقه حسب الله جد والله انت فنان خوي وعندي فكر احسن انا شايف تسيبك من التيراجن ونرجع انا وانت نشتغل في الجزاره مثل ما كنا ههههههههههههههههه مش جايبه همها بقالك شهور على رسمه واحده ههههههههه لا واله بهـزر معاك خوي والله ابدعت والله يا اجـدع الناس يا صاحب الوجه الصـبوح والله عجبتني خوي والى الامام في تالق وازدهار يا رب واقولك هالا كمت كه خيلي دوست دارم يعني بحبك موت بالايراني والله خويواسعد الله صباحك يالي ج>بني هواك بسالك انت بشر ولا ملاك ,,,,,,الله يعطيك الصحه خوي دوم يا رب والسعادهانت وكامل الفاموليا يا رب ,,,,,, نشوفك بالف خير يا معطر دنيتي ,,,,,,, بس كان نفسي سامح يغلط ويطلع اعمالك باسمي هههههههه كنت حفرح فرح هههههههه لا والله انا فرحان ليك خوي بايات معطره بدكر الله يا رب ,,,,,,,,, واخر كلمه لا اله الا الله
                            الفتـــــــاااااااان_75

شكرا لك يا أخي و الله أنا ضحكت جدا زي ما أنت شايف و حلوة نكتة الراقصات حلوة فعلا و بالنسبة للمعرض أنت تشرفنا بحضورك المعرض و تملؤه بظرفك فشكرا لك
                              تمنياتي لك بكل الخير و السعادة في الدينا والآخرة و تحقيق كل الأمنيات الخيرة التي تريدها
                              و أشكرك على كل كلماتك و ظرفك

السلام عليك

شكر ياسامح باشا وانشألله هاحاول اطلع شغل احسن من كده وشكرا لوضعك الصوره مباشرة على الصفحه.........
                                MAHMOUD.MAX

يعمل...
                                X