Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الديكم رغبة في صنع انمي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الديكم رغبة في صنع انمي

تقبل الله صيامكم اخوتي نحن الان في شهر رمضان قلت مادا لو تقوموا بصنع انمي تبين فيه فضل هدا الشهر المبارك فريق العمل كالعادة.مؤلف ومخرج ورسام....ارجوا ان تنظروا في الموضوع.
    التعديل الأخير تم بواسطة aminegang; 20 / 07 / 2012, 10:55 PM. سبب آخر: ......

نتمنى من الاخوة المشاركة من اجل تحقيق هذا
    ولكن انا لا احبذ هذا النوع من الاعمال فيوجد عديد الرسوم المتحركة العربية في هذا الموضوع
    وكلها سيئة ومنفرة !!

اخ dopey
      انا اعلم هدا جيدا لكن يجب ان تكون هده نقطة القوة فلو كان العمل جيدا سيكون في الصدارة بلا منافس.
      كما يجب ان تكون القصة مدروسة جيدا ومتقنة وتكون الشخصيات كل شخصية وشخصيتها بحسب الرسم (المرح والهادئ والخجول ....)
      فلاعمال الاخرى جميع الشخصيات كانها شخصية واحدة.
      وهناك فكرة اخرى
      هي ان تكون القصة عن الغزوات .
      ستكون في غاية الروعة.
      مع اني لااتوقع اقبالا لكن ان كان هناك ساعد القصة واعدكم ان تكون متقنة بادن الله

شكرا لك اخي
        ولكني لم اقتنع بعد فانا لا احب هذا النوع كما قلت لك
        لا احب التقيد وخصوصا بالقصص التي فيها غزوات لانها كثيرة جدا جدا
        واي انسان يعمل رسوم متحركة يتجه مباشرة الى الغزوات وما الى ذلك
        +
        لا اظن ان الاخوة سيشاركون فكما ترى انا وانت فقط في هذا الموضوع
        المنتدى في حالة خمول ماشاء الله

شكرا اخي
          لكن لااطن ان هناك انمي عن الغزوات خصيصا يعطيك غزوة ليس لها اصل الا الاسم وغزوة كاملة في 15 دقيقة.
          وقلت غزوات يعني بحدافيرها يعني غزوة واحدة ستاخد منا اشهر.
          وانا ايضا لااحب هدا النوع كلنا نريد ان نصنع انمي كناروتو والبقية والقصة ستكون اسهل بكتير لكنها فكرة خاطئة فهده تفاليد صينية بحتة ليس لنا دخل فيها لهدا اقترحت هده المواضيع لتجسيد تقاليدنا فيها مع انها لاترتقي للمستوى لكن علينا التمسك بتفاليدنا.
          لكن هدا مضيعة للوفت علينا ان نلخق نحن ايضا بلمؤتمر للنظر في القضية السورية.
          اكرر شكري اخي انت الوحيد الموجود هنا ختى اني اصبحت اكتب المواضيع لاناقشها معك فقط .

شكرا لك اخي على هذا التمسك بالقيم الاسلامية العربية
            ومعك حق ولكن انا لا اقصد قصص مثل ناروتو او ... فانا في الحقيقة اكره ناروتو / احب دراغون بول /
            على كل حال انا لا احب هذه القصص التي تحكي عن الماضي وترجعك مئات السنين في جو كئيب
            وكما تعلم اخي هذه الايام الجميع اتجهوا الى اطراف الحديث ليتحدثوا عن كل ماهو تافه ونسوا ان منتدى المنابر هو للتصاميم والانميشن
            على كل حال ... هذا هو الواقع .. نحن اثنان لحد الان ونحتاج فريق عمل كبير من رسامين ومحركين ومصممين
            ولكن لا احد مهتم

فكرة لا بأس بها و قودها الحماس و محركها الطموح، لكن الواقع يفرض نفسه فللقيام بعمل كهذا نحتاج إلى مصممي شخصيا ت و محركين و مصصمي الخلفيات و المشاهد و مخرج و من يكتب السيناريو ....... و التنسيق بين هؤلاء و هو أمر في غاية التعقيد يحتاج الوقت + التواصل الدائم + الجدية في العمل ....

لكن لا بأس بالمحاولة ........ موفقين انشاء الله.

يعمل...
              X