Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كما وعدتكم خاص بموقع موسوعة الماكي تم إضافة منتدى بشكل رائع يناسب التردي وحمل صورك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كما وعدتكم خاص بموقع موسوعة الماكي تم إضافة منتدى بشكل رائع يناسب التردي وحمل صورك

هذه أسرار خاصة :::::
    حبذا لو تفهموني قليلا
    موقع موسوعة الماكس بعد التطوير سيكون بشكل رائع وإسلوب جديد ورائع منتدى كمان رائع لكن أنا سأعمل ومعمي بعض الشباب ولكن كخدمة لجميع من أرد التعلم في الموقع والموقع تحت التحديث الآن يوميا وبعدها اسبوعيا لكن كل هذا لازم فيه تعب وجهد ومشقة صح والله أنا غلطان لذلك قررنا أنه لا يستطيع من أراد دخول موقع موسوعة الماكس الجديد وسنذكر مزياه والأشياء الجديدة قريبا لن يستطيع دخوله إلى مالا أو عن طريق هذه الشروط:
    1- مشاركاتك في منتدى الماكس لو حصلت على خمس نقاط أمام إسمك أي عضو مميز سيتم جعلك مشرف للمنتدى + دخول عضوية من موقع موسوعة الماكس .
    كيف تحصل على الخمس نقاط وهي بعدة طرق كل نقطه بخمسن يعني 250 نقطة
    1- تشارك في منتدى موسوعة الماكس 250 مشاركة .
    2- أو أن تدعوا أناس للتسجيل بالمنتدى وكل شخص بخمس نقاط .
    3-أو تكتب درس تهديه إلى إخوانك من في المنتدى أو من في الموقع وتحصل على عشر نقاط.
    4- ممكن إذا أردت المساعدة في المنتدى والموقع سنسمح بأول ست من الشباب الجادين وسيتم إعطاءهم 150نقطه أي ما يعادل 3 نقاط كلية من الخمس نقاط .
    أنصح جميع شباب المنابر وغيرهم بالمشاركة معنا قبل فوات الأوان .
    كمان أنا بعرف أن من حيقرأ هذا الخبر ســ( ـيغضب ويقول هذا طماع وغير كدا من الكلام لكن أقول له وبصراحة هذا من حقي أنني أتعب وأعمل وأفكر وأخطط وووو........ وبعدين لمذا لا تقول سر على دربك ونحنوا معك ختى نتحمس ونجتهد .
    وهذا الآن رابط المنتدى ممكن التسجيل والكتابة .
    http://www.uaen.net/3dsmax/ib/
    طبعا لن ترى منتدى الماكس أو الماياى حتى تسجل في المنتدى

وكنت أبي أحط صورة للموقع لكن لم يكتمل الموقع بعد لكن الله الله بكم ياشباب أبكم تشعللوها
    أخووووو مــــــاكي وووووكم

مبرووووك اخي العزيز ماكس
    وان شاء الله احنا معاك

مع الحب

انا اشترك اصدقائي
      وموقع جيد تفضلوا

مع الحب

يعمل...
      X