Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدونى فى ترجمة بقية هذا الدرس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدونى فى ترجمة بقية هذا الدرس

السلام عليكم اخوانى الاعزاء

انا اطلب منكم مساعدة ارجو ان تساعدونى وانا اعرف ان منتدى ابو بدر لا يترك اى سؤال الى ويوجد لة اجابة وطلبى هو .

طبعا كلكم او بعض منكم يعرف درس تطبيق السيارة القديمة االذى عرض مؤخرا فى المنتدى هنا ومشكلتى فى هذا الدرس هو كيف يتم تفاصيل السيارة او بمعنى اصح اريد ترجمة درس السيارة من بداية هذة الصفحة من الدرس وهى الصفحة ال 15 من الدرس حتى نهاية الدرس وهى الصفحة ال 20 وهذا وصلة ببداية الصفحة ال 15 وانا اريد الترجمة من هذة الصفحة حتى العشرين وهذة هى الوصلة
    انقر هنا لكى تدخل

واتمنى منكم الرد بسرعة واتمنى ان يكون الرد او الترجمة سهلة وايضا اتمنى ان لا تنسونى فى الرد

وانا انتظر ....

اخوكم جمزاوى

معذرة

الرجاء الرد يا اخوانى على سؤالى انا احتاج الرد فعلا ويوجد عمل معطل بسبب انتظار الرد

ارجو عدم التاخير لو سمحتم

وانا انظر للمرة الثانية

السلام عليكم

اوجد طريقه سهله وبسيطه جدا لترجمه أي موقع وهي الدخول الي موقع يتيح لك ترجمه أي موقع تريد .وهو موقع عجيب

[URL=http//www.ajeeb.com]

والحمد لله قاربت علي الانتهاء من التصميم
      ولكن بدون ترجمه
      التعديل الأخير تم بواسطة ABO GOUDA; 08 / 03 / 2003, 03:10 PM.

السلام عليكم....
        الشخص الذي كتب الدرس عضو في 3dtotal و قد كلمته بشأن السماح لي بترجمته و انا الأن انتظر رده.... و حالما تأتي الموافقة سوف اباشر بترجمته ... انشاء الله تعالى .....

شكرا

ايها الزملاء اشكركم على ردكم عليا بالنسبة للاخ ABO GOUDA ترجمة هذة المواقع ليست جيدة
          فانا اريد احد يترجمها .
          اما بالنسبة للاخ nadeemmar اشكرك على ردك ايضا ولكن انا احتاج الترجمة بسرعة لان يوجد عمل متعطل بسبب اننى لا اعرف ترجمة الصفحات الاخيرة .

فاذا كان يوجد احد من الاخوة قد طبق او عمل هذا الدرس اتمنى منة ان يشرح لى كيف يتم حفر اجزاء السيارة او لكى تظهر مثلا مثل الباب وشبابيك السيارة والفوانيس وشكلها الامامى وهكذا فكيف يمكن عمل ذلك كما فى الدرس انا اسف لاننى انا مستعجل جدا واحتاجة كثيرا

ارجو مساعدتى بسرعة لو سمحتم ..

انا اتظر الرد

أخي انا جربت هذا التمرين لكن لم اكمله حتى الان لانة بدت تظهر بعص الصعوبات.
            بالنسبة لعمل الابواب فمثل ما هو موضح بالصور انك تقوم باختيار ال Faces التي تكون شكل الباب,,,,ربما تضطر لعمل Cuts في بعض الاماكن لاحدات Faces جديد لكي تستطيع تحديد الباب بشكل افضل,,,,بعد تحديد الوجوه التي تشكل الباب استخدم Detach لفصل هذه الوجوه لتكون جزء منفصل عن السيارة و ذلك ليتسنى لك العمل عليها بشكل افضل.
            نفس الطريقة بالنسبة للفوانيس,,,,لاحظ الصورة و هي عبارة عن استخدام اداة Cut لاحداث الشكل السداسي و الذي سيتحول بعد ال Meshsmooth الي شكل دائري,,,,بعد عمل الشكل السداسي قم باختيار ال Faces و استخدم ال Extrude و ال Bevel لاحداث الشكل المطلوب.
            بشكل عام استخدم ال Cut و تحريك Vertex كلما كان ذلك ضروري.
            بالتوفيق

اخي نديم لقد ارسلتك رساله في رسائلك الخاصه بالمنابر
              درس تصميم سيارة فيات
              درس الاضائة الطبيعية
              عرب الي الابد

اشكركم جميعا

شكرا يا اخوانى على المساعدة اخوانى واشكرك يا اخى DarkLight على شرحك السريع ولكن لم افهم انا جربت الذى قلتة ولكن معرفتش اعملها

فلو يا اخوانى اى حد منكم يعرف يشرحهالى اكثر وضوح او ترجمة الدرس الذى اشرت الية سابقا واتمنى ذلك .

اخوكم : GEMZAWY

يعمل...
                X