Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمل أعجبني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تحياتي للجميع
    أنا أعتقد أن Mapping مش على أن wrap mapping معمول planner mapping بيأخذ view موازٍ للسطح االي يريد يعمل له render و بعدين يعمل له detach ..
    , ومن box selected ويعمل له صورة على قد الجزء وياخذة على الفوتوشوب و يحط للأوساخ
    والله أعلم

شكرا جزيلا يا صديقي العزيز علاء ألف شكر وشكرا أبو يحيى ألف شكرا
      متشكر جدا يا جماعة على التوضيح
      سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل انا فعلا احبطت من العمل

انا اقول احسن .... ههه .. اجل ليش تدخله ... بالعكس انا لما اشوف عمل حلو اتحمّس معاه لأن هذا يعني انك ستصل إلى هذا المستوى يوما ما ^_^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

العفو سامح
          ازيك اخي ابو يحي عمليه اذا كانت unwrap map او planner mapping ده الي بيحدده عملك يعني مثلا عمليه اكساء راس بشري مثلا اكيد ستحتاج الي unwrap map اما اذا كانت مثلا شيء كالذي في الاسفل ممكن تستخدم فيها planner mapping او برده unwrap map يعني النوعين هيدوا نفس النتيجه

وشكرا
          درس تصميم سيارة فيات
          درس الاضائة الطبيعية
          عرب الي الابد

يعمل...
          X