Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعمال للمحاكاة..!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أعمال للمحاكاة..!

عمل يمكن الإقتباس منه أو تقليدة لتحريك الشعار (للمناقشة) من الانترنت

شيء جميل ..... حسنا فالنبدأ النقاش ..... شو اقتراحاتك

النقد

أضن أن هذه الصورة صممت في برنامج after effec لا مشكلة في إنجاز مثلها و لكن المشكلة هي أننا هل نستطيع التفكير و إعطاء أفضل منها
      الإسلام دين الحق و المحبة

أخي abu_yahya
        نعتبر هذا تحدي...؟؟!!...
        جاهز لذلك...
        أخوكم...
        مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
        ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

السلام عليكم اخواني
          العمل جميل ويمكن اعتباره تحديا جديدا
          المهم اريد ان اقول انه لن يمكنني المشاركة بشكل فعال في هذا التحدي لانني امر بمرحلة نقاهة بعدما اصبت بحروق في الرجل اليمنى من الدرجة الثانية والحمد لله انا في طريقي للشفاء
          دعواتكم
          ....اعتقد ان العمل منفذ بال ثري دي والمؤثرات ببرنامج الافتر افكت .....
          تحياتي لكم
          و بالتوفيق
          سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
          ........
          يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

ألف سلامة يا حاج طارق أتم الله شفاءك يا أخي في أقرب وقت و يا ريت تطمئنا عليك
            العمل منفذ فقط فيه التأثير شاين في أفتر إفكتس فقط و الباقي لا أدري بأي برنامج و لكن ممكن بالفلتر إنفجيراتور و أو أي برنامج ثري دي أو ممكن بفوتوشوب ربما
            التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 13 / 03 / 2003, 03:38 PM.
            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

تحياتي للجميع ..وخصوصاألأخ طارق ..ألف سلامة عليك و الله أنا لاحظت غيابك من المنتدى اليومين السابقين ..عجل الله شفاءك
              أنا حاليا بصدد أعداد رسم متحرك و تحد بالنسبة لي و هو لمؤسسة تعليمية تريد أن تحتفل باليوبيل الفضي لذلك أقترح أن يتم التركيز على الرقم 25 لمن يريد..
              و الذي يريد أن يتقوى في ثري دي الشعارات فعلية بكتاب جون سيشمار و اسمه بالعربي ثري دي ستوديو ماكس 3 (4) الرسوم المتحركة الخاصة بوسائل الإعلام
              لمزيد من الإطلاع راجع قائمة الكتب في موقع الأخ أبو بدر
              أنا أقترح اولأأن نضع story board بالقلم الرصاص و من ثم تحويلها إلى لوحات ملون ثم نعمل الأنيميشن كل 30 إطار.
              و الله أعلم

أهلا أخي العزيز أبو يحيى عساك بخير و هذا برنامج مهدى إليك و لكل ا لمهتمين بالأنيماشن و هو برنامج لعمل story board و هو جيد جدا في هذا الاتجاه
                http://6sys.com/Springboard/Spring051.exe
                عسى يكون شيء جيد يعجبكم و لكن يا ريت تشرح لنا الفكرة التي تريد عملها حتى نشترك معك فيها لو كان ذلك ممكنا

مشكورين سامح وزكرياء على مشاعركما الطيبة
                  بالنسبة لل story board المرسوم باليد فانا معك اخي ابويحيى.. فقط يجب الاتفاق على الفكرة التي تبقى الاهم والاصعب..
                  بالنسبة للبرنامج الذي وضعت اخي سامح فانا لا استطيع تجريبه الان لانني في مقهى انترنيت ارجوا ان تفصل اكثر في عمل هذا البرنامج ...
                  ...اعتقد انه لا مناص من الرسم باليد.
                  سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
                  ........
                  يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

1000 سلامه أخي طارق...
                    وأبعد الله عنك كل مكروه...
                    مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
                    ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

00

أهلا أخي الحبيب طارق هذا البرنامج هو رسم بالماوس مثل الرسم بالقلم الرصاص لل
                      story board في صور متتابعة بحيث أنك ممكن ترسم المشاهد واحدا واحد حتى أنك ترسمها بكل ما فيها أو ترسمها رسما تعبيريا فقط
                      و هذه صورة توضح لكم عمله و الصورة كما ترى توضح أن رسم المشهد بالأسود والتأثيرات بالأخضر و حركة ا لكاميرا بالأزرق و الحركة بالأحمر

و هو يشبه ما تريد عمله من رسم ال story board بالرصاص و هو يحفظ العمل بصيغة ا لبرنامج و لكن يصدره صورة بامتداد Gif & Jpg & Bmp و هو يرسم أكثر من فريم جربه إن شاء الله يعجبك ولكن هو به صعوبة واحدة فقط وهي أنك يجب أن تكون مجيدا بدرجة و لو بسيطة للرسم بالماوس وأعتقد أن هذا ليس أمرا كبيرا
                      و ستجد في هذه الصفحة كل ما تريد معرفته
                      http://6sys.com/Springboard/
                      تحياتي إليك يا عزيزي و ربنا يسمعنا عنك كل خير إن شاء الله و يعجل بشفاءك إن شاء الله

حمداً لله على سلامتك يا طارق

و بالشفاء العاجل يا بطل
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم

السلام عليكم :
                          أولا ينبغي تقسيم العمل الى طبقات و مرحل في الظهور و الأنينيشن
                          أقترح أحدى هذه الطبقات كالتالي و تتحرك رأسيا :
                          بانتظار الأفكار الأخرى

التعديل الأخير تم بواسطة abu_yahya; 16 / 03 / 2003, 02:18 PM.

أخي أبو يحيى ممكن تفصيل شوية الله يرضى عليك فأنا لم أفهم الكثير من هذا الشكل التوضيحي الذي وضعته

تحياتي لك ياأخ سامح
                              هذا الشكل ممكن تجعل اللون الأسود شفاف و اللون الأبيض تمرر من خلاله الألوان و الخرائط..و هذي الشبكة تتحرك راسيا
                              على كل حال المؤسسة المستفيدة هي الجامعة الإسلامية بغزة و تريد أن تضع فاصل في مقدمة شريط فيديو يتكلم عن انجازات هذه المؤسسة خلال 25 عاما
                              اسم المؤسسة باللغة الإنجليزية The Islamic University - Gaza و الصراحة أحببت أن أشارك الإخوة في هذة التجربة التي قد تكون ثرية ,هي شبيه الى حد بعيد بالتحد الذي و ضعه الأخ العزيز طارق
                              و هذي هي اللوحة الثانية
                              التعديل الأخير تم بواسطة abu_yahya; 15 / 03 / 2003, 03:01 PM.

يعمل...
                              X