Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال محيرني ارجو الاجابه عليه من المحترفين لكي اكون على بينه من امري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال محيرني ارجو الاجابه عليه من المحترفين لكي اكون على بينه من امري

السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد.........
    فانا شخص يدوبك مبتدئ في هادا الي يسموه (الماكس) على قولتهم وسؤالي هو:
    كم يبغالي سنه علشان اصير من الحترفين جدا الي يعملو اعمال وافلام كانها واقعية جدا
    وشكرا
    وارجو من جميع الخوة المحترفين ان يتكرمو علي بالاجابه على سؤالي المتواضع هذا .....

وهناك طلب صغير اذا سمحتم ايضا وهو ان يذكر لي كل واحد كم مضى عليه من السنين في تعلم الماكس واصبح محترفا جدا

يا طرشي الله يهديك
    انت طبق تمارين وحاول قدر مستطاعك تبدع والباقي على الله ولكن بالطريقة هذه انت بتحبط نفسك الله يهديك انت هدي اعصابك بس هذه مشكلة المبتديء يكون مربوش حبتين

طيب انا مو محترف ولا متوسط ولا حتى قبل المتوسط انا مبتديء بس شويه مرتفع
    لي الان تقريبا من 6 الى 7 شهور من بدات الماكس
    موقع ومنتدى العمارة للجميع

محترف

الطريق طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل......و يحتاج الى الصبر
      لقد بدأت تعلم الماكس منذ حوالي 13 شهر و ما زلت في اول الطريق

أخوي الطرشي أنا والله مثلك مالي إلا إسبوعين كل درس أشوفه على النت أسويه مع محاولت الفهم
        وأحاول أجيب كتب للبرنامج لكن الطريق سهل لاكن لاتعتمد على الدروس لأ نها ماتفيدك بدون فهم إنت الي تسويه من أوامر وغيره

السلام عليكم

ياشباب المنابر المسأله ليست بالوقت ولكن بمقدار التعلم
          ماذا تعلمتم
          هل طبقتم كل الدروس الموجوده في موقع الاخ أبوبدر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          هل بحثتم في الانترنت عن المزيد من الدروس لكي تتعلموا؟؟؟؟؟؟؟؟
          المحترفين أنفسهم يبحثون عن الجديد لكي يتعلموا

مازال الطريق طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

أنا لم أحصل علي أي دورات تدريبيه وذللك لأسعارها الخرافيه التي هي فوق امكانيات الكثير من !!!!

لي مع 3ds max سبع سنوات ومازلت أعتبر نفسي مبتدء !!!!!

السلام عليكم
            اخي العزيز
            بع الاتكال على الله وتطبيق الدروس
            وتسجيل الملاحظات فيمكن ان تصبح ملما بجميع خبايا الماكس تقريبا
            في عدة شهور
            لكن ان تقوم بعمل افلام كانها واقعية وجميلة جدا
            فهذا الموضوع يرتبط بك وحدك بكيفية التصرف وفق ذوقك لاخراج الاشياء
            الجميلة والموضوع بسيط جدا ويحتاج منك بعض الصبر والتاني في الدروس والتكرار والتوكل على الله فستجد نفسك محترفا باذن الله في شهور ولا تخف
            لانني اقول هذا وانا متاكد حيث انني اجد امثلة واقعية على كلامي حيث انني اعرف عدد غير قليل من الاخوة قوي العزيمة توكلوا على الله وتمكنوا من خرق جدار الخوف الذي يحيط بالمبتديء وتمكنوا من الاحتراف بنسب عالية
            فقط حدد هدفك والله معاك
            ولاتتردد في اي سؤال او استشارة منا فنحن لانقصر باذن الله.

مع الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              الأخ طرشي الله يهديك
              الإخوة الكرام إنتم ما فهمت قصد الرجال أو أنني أنا ماني فاهم
              الأخ يقول
              كم يبغالي سنه علشان اصير من الحترفين جدا الي يعملو اعمال وافلام كانها واقعية جدا
              والأخ كما أضنه إنه يعتقد أو سمع بأن الفترة طويلة لا ياخوي أنا لي شهر ونصف وما بضحك عليك باقول إني مبتدأ مثل اللي فوقي أنا اشتريت كتاب ومحدد مستواي وعارف نفسي ويمكن متابعة مواضيعي وتحدد مستواي وللعلم الي له عشرين شهر والله ألف سنة ويقول أنا مبتدأ هو بيضحك على نفسه وش سبع سنين قاعد تدرس وش هي حفلة أتمنيت أن أكون لي سبع سنين مثلك أدرس كان فاتني صرت مومحترف والا خبيير كان فاتني زاحمت المبدعين الي ما في أحد زيهم وطبعا الأخ كان يبي يقول إنه كم يبي ي من الوقت عشن أصير مبدع والله الوقت اللي يبيلك حسب مقدرتك وفي كتاب مؤلفه واحد أجنبي مكتوب غلى الغلاف تعلم برنامج الماكس في أربعة وعشرين ساعة يعني في يوم وصراحتا الموضوع مهم للأخ وبدأ الشباب يحبطوه تلاقي الشاب يمكن يبطل ويقول سبع سنين مبتدأ وبعدين سبع سنين متوسط وعدين سعشر سنين متقدم وبعدين عشر سنين ولا قي نفسي .............
              ..........
              .؟ في القبر
              وش هذا المهم أنا لن أطول أخوي لو تبي تصير محترف يمكنك في لحظة وتصير مدرس في علم الثريدي ماكس
              هذه نصيحة فإن كنت اخطأت فمن نفسي والشيطان وإن كنت أصبت فمن الله عز وجل
              أخووووووكم المحب مـــــاكس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                شكرا لكم يا شباب على هذه المعلومات المفيده وانشاء الله اني اكون عند حسن ظن الجميع
                واشكر جميع الاخوة الذين ردو على سؤالي هذا واتمنا لكم جميعا التوفيق في جميع اعمالكم ولا تنسوني من دعائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
                اخوكم المتدئ

[gl][/gl] [mover]طرشي المحشي[/mover]
                التعديل الأخير تم بواسطة طرشي; 12 / 03 / 2003, 01:47 PM.

2

ممكن سؤال يا أخ طرشي أنت ليه اخترت الاسم ده بالذات و فكرتني بواحد صاحبي بيحب الأسماء المصرية جدا زي تمرهندي و أنت ورينا أعمالك علشان نقولك إمتى تبقي محترف وبعدين ياعزيزي أنت مصري ولا خليجي علشان في اعتقادي الطرشي والمحشي ده مصري خالص و هادا و يبغالي خليجي شوية على العموم يا حاج طرشي أنت نورت المنتدى بس أنا حاسس إن النور ده مش غريب على بشبه على النور بتاع سعادتك تحياتي للطرشي والمحشي وكل الأكلات اللذيذة و يا ريت كما بمناسبة الطرشي والمحشي و الفراخ المشوية و كل حاجة حلوة و خاصة أني الآن بالذات جوعان جدا
                  سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اما بعد..
                    فاشكرك يا اخ iamsameh على كلامك الجميل هادا واما بانسبة لسؤالك الاول انو انا ليش سميت نفسي طرررررشي (المحشي ) ؟
                    فهو لان هادا الاسم علشان انه سهل وخفيف وظريف ممكن اقول ممكن او احتمال انو يعطيني شهرة في هادا المنتدى الجميل . مع العلم انو ليه اسم تاني في هذا المنتدى وهو (( قرعون 3 )) بالقاف وليس بالفاء . .

اما بانسبه لسؤالك التاني و هل انا مصري او خليجي ؟ فانا خليجي من السعوديه ولكن لهجتي هادي التي ليست بالمصريه ولا بالخيجيه فهي لاني من سكان منطقة جدة بجوار مكة اعتقد انك تعرفها ؟؟
                    وجدة هادي والمنطقه الغربيه من السعوديه عموما كلامهم ليس بالخليجي مرة ولا بالمصري مرة انما بينهما يعني مثلا نقول اتنين وليس اثنين وبالمختصر يعني آخدين لهجه من هنا ولهجه من هناك اعتقد انك فهمت .

وبانسبه للطرشي والمحشي الى فكرتني بيهم وجوعتني اكتر مما انا جيعان زيك وكمان الدجاج المشوي يخلوني دحين امشي الى اقرب مطعم علشان احشي بطني
                    واتمنا من جميع الاخوة انو يساعدوني في تعلم المــــــــــــــــــاكس
                    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محبكم

[mover]طررررشي المحشي[/mover]

السلام عليكم يا شباب
                      ما ذكره الأخ أبو جواد صحيح تمامـُا ويدل على خبرة
                      المشكلة ليست في تعلم أي برنامج لكن المشكلة في العلوم والفنون
                      التي نحتاجها لنستعمل البرنامج وبالتالي كلما تعلمنا أكثر أدركنا أن ماينقصنا أكثر
                      كمثال برنامج World من أسهل البرامج التي يتعلمها المبتديء بسرعة
                      لكنه لن يتمكن من استخدام البرنامج حتى يقضي أشهر طويلة وهو يتعلم أستعمال
                      الكي بورد بمهارة

فما بالك بالماكس الذي يحتاج لاستعماله بنجاح أتقان وفهم وممارسة الكثير من العلوم
                      لكني أنصحك بأن تحدد هدفك من استخدام البرمامج وتمضي إليه مباشرة
                      هل هو تحريك الشخصيات أم المؤثرات الخاصة أم البناء والأكساء لتصميماتك المعمارية
                      أو الصناعية . . .
                      فقد تكتشف بعد أن تقوم بالتدرب على الأنشاء لفترة أن موديل الشخصية الذي قدقمت بتصميمه
                      و بناءه غير مناسب للحركة فتعود من جديد لتتعلم تقنيات جديدة
                      عالم 3d عالم واسع وجديد نسبيـًا وطريقه طويل ومازال الجميع يتعلمونه وكل عمل جديد
                      تبدأه هو عدة مشاكل بحاجة لحل

لكنه ممتع وشيق وسيجعلك فخورًا بكل خطوة تتعلمها أوفكرة تبدعها
                      وفقك الله

الأخ العزيز طرشي أهلا بك وسهلا في المنتدى و سعداء بوجودك معنا وأنت على العموم بوجودك في المنتدى ستجد الكثير من الفوائد من دروس و غيره
                        نورت المنتدى
                        سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

ههههههههههه الله يعطيكم العافية
                          اقولكم على سر خطيييير
                          سر تعلم الماكس من الكتب والتطبيقات انا لم اتعلم الماكس سوى من سنتين وبدأت على 2.5 والان اعمل علىماكس5
                          السر يأتي في الارادة فاذا كانت ارادتك لتعلم البرنامج قوية جرب وحاول
                          الكتب هي السر
                          والسيديهات التعليمية ونصيحة مني لك منتجات بي سي لاب جرافيكس
                          (اسطواناتها تجعل الحمار يتعلم الماكس) وانا ماقصد

والسلام عليكم
                          xgraphics@hotmail.com
                          لا اله الا الله محمد رسول الله

الله ينور عليك يا استاذ iamsameh واشكرك جزيل الشكر على ترحيبك الحار لي كما اشكر اخيxgraphics على هذه المعلومات السريه الخطيره واتمنى من الله العلي القدير ان يوفق جميع من يحاول التعلم في اي مجال من المجالات
                            وشكرا

اخوكم

طرشي

....
                              التعديل الأخير تم بواسطة images; 01 / 10 / 2003, 12:57 AM.
                              ...

يعمل...
                              X