Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيارة (new beetle) قيد الإنشاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

في البداية لا أدري هل مشاكل تسجيل الدخول مع الجميع أم أنا فقط .. فأنا أعمل refresh عدة مرات حتى أتمكن من وضع رد.. أرجو الإفادة ..

شكرا مجددا للجميع ..

واجهت العديد من المصاعب .. كنت أظن أنها سوف تكون سهلة ولكن أسطح السيارة المتكورة .. وأماكن مصابيح الأنارة كلها في مواقع حرجة تأتي في نصف الإستدارة .. وهذا من أصعب ما واجهني حيث عليك أن تحافظ على استدارة السطح وفي نفس الوقت أن تأتي بالقطع في مكانه الصحيح .. أما عن أكبر خطأ فهو أني قمت بعمل الأسطح منفصلة عن بعضها من البداية كما في أول صورة.. وهذا أخذ مني الوقت الكثير لتصفيف القطع إلا جانب بعضها و سد الفراغات و إلى الآن لم تأخذ الشكل المطلوب .. فكما ترون في الwireframe أن خطوط الأبواب متناسقة مع خطوط النوافذ و قطع الباب الأخرى و لكنها لا تتناسق مع خطوط السقف والجزء الأمامي.. ولم أجرب الpatch ولكن أعتقد أنها لو بنيت به لكانت ستقترب من الكمال ..

بالنسبة للشرح والتعليم فعليكم بدرس سيارة الfiat الجديد .. أنا لم أطبقه (شكل السيارة غير مشجع [] ) ولكني وجدت فيه أجوبة لأسئلة كانت تحيرني ..وأعتقد أنه أحسن درس سيارات على النت ..وأنا جاهز لأي استفسار..

الأخ مالكي : إنشاء الله نصير محترفين وبالمناسبة رأيت تصاميمك و أعجبتني جدا الإضاءة و كالعادة لم أستطع أن أضع رد بسبب مشاكل التسجيل .

الأخ DarkLight هذه صورة الـ wireframe :

ما زال ينقصها الكثيرو هذا عرض أولي (مستعجل شوي ) قمت بعمل weld لتحسين الإستدارة ..وتبدو كلعبة أطفال ربما بسبب التفاصيل الناقصة :

وهنا تظهر الجنوط داخلة شوي على الإطار ولم أعاود الرندر فصدقو أو لا تصدقو أن إصلاح هذا الخطاء البسيط يحتاج تقريبا إلى ربع ساعة على جهازي الخارق ( athlon 500 -128 ram - voodoo3 )..(الله يرحم 3dfx) فقد بدأ الجهاز بالإحتضار عندما أدخلت الإطارات مع الجنط ..

أردت أن أشكر الأخ علاء على معلومات الbrazil فأنا جديد عليه وكنت على وشك أطلب مساعدة.. فأنا ضعيف في الرندر و في الخامات أيضا.. بالنسبة للأرضية عملتها باللون الأبيض و جعلت الـsky light باللون الأبيض و ارتحت
    التعديل الأخير تم بواسطة Xan; 19 / 03 / 2003, 10:41 AM.

تبارك الله.

جميل فعلاً صراحه شكلي بعمل high turnover

وببدأ بتعلم تصميم السيارات طبعاً الغير طبيعيه ..
      أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
      = ~ إنتظـــــــروني ~ =

عيني عليك بارده ...

يعطيك العافيه على التصميم .. الصراحه روعه ...

حبيت اسألك عن درس الفيات .. وين موجود ؟

العمل في كل لحظه بيطتور بصوره جميله اخي Xan والعمل حتي الان رائع ويريت طحط بقه التفاصيل لاني متشوق اشوف نهايه العمل

اخي swee7an اتفضل درس السياره الفيات 500
          http://www.dutch-gamers.nl/~karabo/t...car/index.html
          درس تصميم سيارة فيات
          درس الاضائة الطبيعية
          عرب الي الابد

شكرا لك أخي على و ضع الصورة و بقية صور العمل,,,,انا كنت فاكر ان عملية بناء السيارة على اجزاء متفرقة ربما سهل العمل لكن الظاهر ان فكرتي كانت خاطئة.
            عندك تمكن جيد في توزيع النقاط في المجسم و هاذا ما اطمح اليه في تطبيقي لنمرين الفيات لكن يبدو ان المهمة ليست بتلك السهولة.
            بالتوفيق أخي

يعمل...
            X