Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::هل لديكم مقترحات لقسم سوفت اماج:::خاصة في هذا الوقت:::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• :::هل لديكم مقترحات لقسم سوفت اماج:::خاصة في هذا الوقت:::

:::هل لديكم مقترحات لقسم سوفت اماج:::خاصة في هذا الوقت:::

مارايكم ياشباب في القسم نعمل شي جديد
    ه
    ل تقترحون اشياء جديدة

هل ببالكم فكرة معينة

هل تحبون نبدأ تحديات صغيرة اسبوعية

ثم نجمع ناتج هذه التحديات الصغيرة لعمل مشهد قصير

بمعنى التحديات الصغيرة يكون الهدف منها عناصر تصلح لعمل مشهد جديد سواء ثابت او متحرك

مثلا

التحدي الصغير الاول:::

عمل مثللا علبة عصير

التحدي الصغير الثاني

عمل مثلا

شارع صغير

التدي الثاثل عمل كأس زجاجي لشرب العصير

التحدي الرابع

عمل طاولة

ثم كل واحد يبدأ يبدع في جمع هذه العناصر في تحدي جديد لانشاء مشهد منهاااااااا

مارايكم بالفكرة

طبعا نريد موديلات غير التي ذكرت اللي ذكرت مجرد مثال

وقد يكون المشهد متحرك لابأس
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الفكرة جميلة أبو مايا .
    اوك دام هذا الموضوع اقتراحات .

نحتاج تجديد المواضيع السابقة واعتقد في موضوع اللي هو المبتدئين بحاجة الى اعادة تنسيقه .

نحتاج الورشات مقسم الى نمذجة - انميشن - ريندر .
    لانه البعض يكون اهتمامه النمذجة وليس الانميشن والبعض الانميشن وليس النمذجة وهكذا .
    وما اقصد انه انا اهتمامي بالورشات من ناحية النمذجة . لهذا
    لهذا نحتاج تنويع الورشة كل فترة من نمذجة وانميشن وريندر الخ ...

نضيف موضوع يكون كمعرض للصور مش شرط يكون مكتمل التصميم 100%
    المهم ضع ما لديك حتى لو تصميم سيء كل ما انجزت حاجة اعرضه . لانه هذا بيفيد جدا
    فكل ما تخلص عمل تعرضه بيزيد حماسك يب1 .

الحين نحتاج حاجة لكسر حاجز للاعضاء الجدد في البرنامج .

سلام عليكم ورحمة لله وبركاته
      ابومايا. مشاء لله عليك أفكارة ممتازة . أنا أيضا سوف اشارك معكم

جميل نريد مزيد من الافكاار

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي ابو مايا السوف ايميج قوي جداً , اقترح ان نساعد الاعضاء الجدد في المودلينق في البداية .
          يا ليت كل الاعضاء مثلك ابو مايا .
          من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

جميل جداااااااااااااااا

باذن الله الله يسهل

وياليت لو في مقترحات اكثر واكثر

الله يخليك اخي اندوسر على الكلام الطيب بارك الله فيك

وانت الخير والبركة ^ ^

انا متاكد بان هناك احد يستفيد من فيدهاتنا ولو لم يكن في هذا الزمن فسياتي زمن يستفيدوا منهاااااااااااااااا

الله لايحرمنا الاجر واياكم يارب ونكون قدمنا شي للامة الاسلامية ^ ^

فكرة ممتازة
                و لكن من الافضل ان نبدأ بوضع دروس خاصة بالموديلنج بجميع انواعه
                كقسم الماكس قديما حيث كان هناك يوميا درسم عن الموديلنج
                الكاركتر - السيارات - الديكور الخارجي و الداخلي - المواد ... الخ

فليكن هناك مكتبة دروس خاصة بالموديلنج في شتى انواعه حتى يكثر زوار القسم و يتعلمو البرنامج

و من ثم نبدأ بعمل فكرتك لانها فكرة ممتازة و تنمي روح المشاركة و التنافس

حبيبي sofiender انا معاك اننا نعمل دروس في كل تخصصات المودلنج ولكن هل دة كافي اننا نتعلم معتقدش المشكلة مش في الدروس يعني انا من رأيي الشخصي تصميم الشخصيات اصعب حاجة ولو اتعلمتها صح تقدر تعمل اي حاجة تتخيلها

ولكن في حاجة مفيش مانع اننا نعمل دروس لتصميم السيارات مثلا وكدة ولكن بصراحة كدة الموضوع مش هين لان فعلا مفيش وقت وكمان الناس اللي كانت بتساعد معانا في الدروس معدوش موجودين ولو دخلوا القسم ممكن يدخلوا بالصدفة

وانا وابو مايا اكتر ناس متواجدين ولكن كل واحد فينا ليه اهتماماته الشخصية نهيك عن اهتمامات البرنامج التخصصية

فمثلا ابو مايا مهتم بالانيميشن بيعمل اللي قجددر عليه من الدروس لحد لما يتعمق اكتر ويعل دروس افضل
                  وكذلك انا من جهة المودلنج وحاولت ايضا اني اقدم في الرجنج والاخراج والخامات ولكن دة مش كافي خالص لازم يبقى في مساعدة من الناس لان كدة الضغط علينا شديد بسبب الانشغال في الحياة الشخصية كما قلت

في حاجة تانية معظم الناس مبتبقاش موجودة باستمرار يعني انا وابو مايا موجودني باستمرار وبصراحة من ساعة ما ابو مايا شاركني في السوفت اميج واحنا مستوانا تطور بشكل كبير وملحوظ

اللي اقصدة ايه ان ل كلنا موجودين وبندور على المعلومة مع بعض وبنفكر مع بعض فعلا مستوانا هيتطور اكتر واكتر في وقت قصير جدا مفيش احسن من العمل الجماعي
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
                  وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

دنجوان وابومايا ماشاء الله عاملين شغل جامد
                    اعتذر عن المشاركة الفترة الماضية بسبب انشغالي

المطلوب للقسم فقط المشاركة .. واحد يسأل الثاني يجيب ..الثالث يبحث عن اجابة اخرى
                    تتوريال جديد ننقله من هنا او هناك
                    التتوريالز كثيرة وليست مشكلة مصادر تعليم وان كانت الزيادة عليها جيدة .

المنتدى وظيفته الاساسية التواصل لا اكثر والقسم الحمد لله الى الان فيه تواصل جيد.

اهلا اخي محمد
                      و انا ما قصدته هو ان تكون هناك مكتبة متنوعة و هي مجرد بداية لاحتراف البرنامج
                      وذالك لان قليل من تجده يعرف السوفت ايمج فمثلا هنا في تونس عدد الاشخاص الذين يعرفون السوفت ايمج لا يتجاوز عدد الاصابع و اظن اني الشخص الوحيد الذي يتعلم البرنامج
                      فحينما اتحدث مع اي شخص مهمتم بالجرافيك اما اجده يتعلم الماكس او المايا في حين لا يعرفون ماهو السوفت ايمج و لما سألتهم عن السبب قالو ان توجههم الى الماكس لانهم وجدو به عديد الدروس في مختلف المجالات
                      و السبب وراء عمل مكتبة خاصة بالموديلنج لانه هو البداية في تعلم اي برنامج
                      و يسهل للشخص تعمل نوع معين من المودلينح فمنهم من يريد تعلم الكاركتر و منهم من يريد تعلم تصميم الالات او الديكورات ... الخ
                      و ايضا لان الموديلنج يستخدم في الاعمال الثابتة
                      اي يحتاجه كل شخص مهتم بالجرافيك لاضافة لمسة خاصة به في اعماله

و من ثم نتعمق في البرنامج و ندخل للايس و الانيميشن و ....الخ

يعمل...
                      X