Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى متى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى متى

بسم الله الرحمن الرحيم
    مقتبس
    .. إلى متي النوم ..
    وكرامتنا تهان وديننا يهان .. شوفوا هصور لعن الله اليهود والنصارى شوفوا مدى حقدهم علينا....
    http://www.noman.wz.cz/hakaik.htm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخي الكريم لو بحثت قليلاَ في المنتدى لوجدت ماهو أسوأ
    شخص يورد آيات من كتاب الله عزً وجلً , ويطرح التساؤلات حول صِحًةِ ماورد فيها بدعوى التفكير.
    هو في الحقيقه يرمي إلى التشكيك في صِحًةِ القُرآن وهذا بالتًالي تشكيكُ في نبوًةِ
    سيًدِ ولدِ آدم,نبي الهُدى عليه وعلى آلهِ وصحبه أفضلُ الصلاةِ وأزكى التسليم .
    هم أعني اليهود والنًصارى عداوتهم واضحه
    أمًا غيرهم ممًن قال فيهم عزً وجلً
    ( وإذا لقوا اللًذين آمنوا قالوا آمنًا وإذا خلوا إلى شياطينهم قالوا إنًا معكم إنًما
    نحنُ مستهزؤُون)
    هؤلاء ينطبق عليهم قولهُ عزً وجلً
    ( همُ العدٌو فاحذرهم قاتلهمُ اللًه أنًى يؤفكون)

@alsrab@
      الكفار سيستمرون على إذلالنا لإننا لم نطبق الآيه التي تقول(وأعدو لهم ماستطعتم ......)
      والحل موجود ولكن
      قد أسمعت لو ناديت حيا...ولكن لا حياة لمن تناد
      ونار لونفخت فيها أضاءت...ولكن أنت تنفخ في رماد

يقولون لنا حتى في الغرب توجد بطاله. بالله عليكم هل من مهزلة أكبر من ذلك.نعم توجد بطاله ولكن الحكومات جعلت راتب لهؤلاء العاطلين عن العمل.رواتب تجعلهم يأكلون ويشربون.ووفرت لهم الماؤى والمسكن والعلاج.
      أما البطالة عندنا . الحكومات لم توفر لنا شئ.لا طعام ولا شراب ولا مسكن ولا علاج. ربما هناك دوله أو دولتين وفرت القليل من حقوق المواطنين.

حتى حقوقنا لم يعطونا إياها. حسبي الله ونعم الوكيل.
      سأصبر حتى يجزع الصبر عن صبرى...سأصبر حتى يأذن الله في أمري
      The Unknown Person

ghalib
        أرجو أن تعطينا الوصله حتى نقرأ ما قاله هذا الشخص الذى تكلمت عنه. ربما لم تفهم ماقال. فقط حتى لا نظلم أحد.
        The Unknown Person

صدقت أخي ghalib وياليت تعطينا الوصلة
          أخي Gemologist تطيبيق هذي الأية يقضي بتطبيق الشريعة الأسلامية في
          جميع شؤوووون الحياة ...... أخي......
          معظم الدول الأسلامية تسمح بدخول الخمرة وفتح دور اللهو لكن لاتسمح بإنشاء المدارس الدينية بل وتقوم بإغلاق المدارس لإرضاء النصارى واليهود والعياذب بالله

أنا ألوم الشعوب.أي نعم . أنا ألوم الشعوب التي أسكتت بمباريات كرة القدم.
            أنا أنصح الشباب بالإهتمام برياضة الجرى والسباحة والكاراتيه والإبتعاد كل البعد عن كرة القدم.
            The Unknown Person

يعمل...
            X