Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديدc4dxl مالكي رابح دراجة نارية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله
    أشكرك أخي مالكي رابح على هذا الشعور الطيب منك فأنما يدل هذل على أخلاقك الجميلة أكرر أسفي أذا سببت لك أي احراج أخي مالكي رابح سوف يئتيك صندوق بريدي على بريدك بأذن الله .
    أخي مالكي أما عن التصميم فهوه جميل جداً جداً وليس علية أي غبار والله أني سعيد عندما أرى بعض شباب وصلو إلى هذا الذي أرى أشد السعاده فوفقك الله أخي مالكي
    سؤال 0 أخي رابح هناك في إطار الدراجة أعني كفر الدراجة هناك بعض التكسرات كيف تجعلها ناعمه وأود أيضاً تشرح طريقة استيراد ملف أو صورة مع الشكر لك أخي رابح وشكراً على هذا التشويق في أنزال هذا الموضوع
    إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

ها ها ولد بلدي......

السلام عليكم
      ها ها كيف الحال رابح ولد عين الدفلى انا ايظا ولد الجزائر وليس بعيد عنك انا من البوير

كيف الحال عندكم و كيف احوالك انا من مستخدمين 3DSMAX وقد اعجبني كثيرا cinema4D

واريد تعلمه فهل سهل عن الثري دي ماكس و الى الملتقى اخي رابح و السلام عليكم

اه ه ه ه ممتاز اخي رابح على الدراجة انت مفخرة الجزائريين هكذا الى الامام........
      ALGERIA UNDERGROUND

أهلا بيك يا ولد بلادي Evil-max الأحوال جيد و الحمد لله و حالي لابأس أنا
        شوف صحيبي الترو دي ماكس و لا سينما كات دي كيفكيف و كل واحد عندو سيستام يتمشى بيه المشكل هو كيفاه تصنع و تبدع و تخرج الجديد و أيضا كل واحد شتايبغي و باه يخدم .
        صديقي العزيز إذا أردت أن أعلمك سنما 4د لا مشكلة و إذا أردت أي مساعدة فأنا جاهز لن أبخل عليك بشيئ لأنك ولد البلاد و منفرط فيك سنما 4د سهل لدرجة لاتتوقعها و هو أسهل من 3د ماكس راسلني إلى بيتي و سأبعث لك ماتريد من مساعدة في الغرافيك . و إذا كنتت نزور الجزائر كتيرا إتصل بي على رقم الهاتف الذي سأرسله إلى عنوانك الإلكتوني لنلتقي في مكان أنا أذهب إليه كثيرا و أضن أنك تعرفه مكتب 2000 الواقع في حسيبة بن بوعلي و إن شاء الله نلتقي
        الإسلام دين الحق و المحبة

أخي خليل الأزوري إليك موقع لتعلم على سنما 4د
          http://www.maxon.net/index_e.html
          و أتمنى أن يعيدك هذا في بعض الإستفسارات و سأبذل مجهود لتصبح مصمم 3د محترف في المرة القادمة سأعطيك بعض المواقع للتعلم و نظرا للبرنامج لا يوجد له معلومات بالعربية فأنا سأساعدك إذا واجهتك صعوبة في التعامل مع البرنامج

شكرا خويا رابح......

واله غير يعتيك الصحة اخويا رابح ماذا بيا يعلمني ولد بلدي و باين بلي انت ناس املاح

ابعتلي رقم الهاتف و انشاء الله نتلقاو في الجزائر العاصمة و سوف ابحث على مكتبة 2000

ايا في سعت الخير خويي رابح حقا انا اسمي حكيم ايا هيا ........
            ALGERIA UNDERGROUND

رائع اخي مالكي تطور مزهل
              بس انا عندي طلب انا عندي البرنامج اخر نسخه 8 بس بدور علي سيريال ليها مش لاقي فيريت لو عندك السيريال ليها ولبعض الاضافات لها طحطهولي وأسامي الاضافات هم
              1- body paint 3d
              2- advanced render
              3- dynamics
              4- mocca
              5- pyrocluster
              6- thinking particles
              وطبعا السيريال بتاع البرنامج نفسه
              معلش هتعبك معايا
              وشكرا
              درس تصميم سيارة فيات
              درس الاضائة الطبيعية
              عرب الي الابد

حاضر

..
                التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 31 / 05 / 2003, 01:27 AM.

الف الف شكر اخي العزيز البرنامج اشتغل والحمد لله بس هتعبك معايا شويه ابل ميفتح البرنامج بيطلب مني اعمل تسجيل للdynamics لوحديها بس بالالماني وميقبلش السيريال نمبر مع انه قبل السريال قبل كده بس بالانجليزي وبرده بيظهر تسجيل لFIZZ ل فهل لديك اخي السيريل نمبر ليه
                  وتقبل خالص تحياتي
                  التعديل الأخير تم بواسطة alaa ahmed; 31 / 03 / 2003, 12:18 PM.
                  درس تصميم سيارة فيات
                  درس الاضائة الطبيعية
                  عرب الي الابد

هل النسخة التي ديك بالالمانية أ/ الإنجليزية لأن السيريال يشتغل على النسخة الإنجلزية و إن شاء الله سأعطيك السيريال للنسخة الألمانية و بالنسبة لمقبس fizz يمكنك التخلي عنه لأن سنما 4د رقم 8 قد طور فيها خاصية الجزيئات (emiter particl ) بطريقة مدهشة و إدخال عنصر الدينميك فيه و ستجده بإسم Xpresso للحركة و البرمجة
                    يمكنك الإطلاع على هذا الموقع http://www.maxon.net/index_e.html
                    ثم قم بتحميل الأشكال للتعرف و التعلم كيفية إشتغال Xpresso

لم يصل ....

اخي رابح لم تصل الرسالة الى بريدي الالكتروني فكلي شوق لتعرف عليك والتقاء بك وتعرف على

سنما 4دي وتقبل مني احر التقدير ولد البلدي.......

عنوان الالكتروني هو/ j.jax100@caramail.com

وشكرا......
                      ALGERIA UNDERGROUND

المعذرة صديقي و لكنني بعثت الرقم
                        ربما كان هناك مشكل في الأنترنت و أنت تعرف حالة الأنترنت في بلادنا
                        سأعيد إرساله من جديد
                        التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 01 / 04 / 2003, 02:45 AM.

الف الف شكر اخي هو النسخه الي عندي انجليزي واظن ان الdynamics اشتغل لما طلب مني السريال بالانجليزي وقبله واعتقد ان لما طلبه مني تاني بالالماني مش هيفرق لو كنسلته ولو ممكن اخي تقلي اين اجد الdynamics في البرنامج علشان اعرف اذا كان شغال ولا لاء
                          اما بالنسبه لfizz فعادي ميهمش انا اصلا يعني حابب اتعرف علي البرنامج وعاوز اشوف ادواته فقط لا غير
                          ومعلش تعبتك معايا
                          وتقبل خالص تحياتي
                          درس تصميم سيارة فيات
                          درس الاضائة الطبيعية
                          عرب الي الابد

yes

إذا أردت التأكد من البرنامج يشتغل بكامل خصائصه انقر على خانة help / parsson يظهر إطار لكل الخصائص و تجد الأرقام فقط تظهر و في كل خانة سيريال هناك كلمة ok يعني البرنامج يشتغل كاملا و الديناميك موجود في خانة plugin / dynamic

ملاحظة
                            سترى مشاكل في الديناميك و ستتعرف على المشكل بسهولة هو أنه بنامج قوي جدا يتطلب ذاكرة كبيرة و معالج دقيق قوي ولكن البرنامج سهل لاترتبك معه و تفشل في تعلمه

أي مساعدة أنا جاهز
                            شكرا

عن قريب.....

لقد وصلني رقم الهاتف و عن قريب سنتحدث عبر الهاتف و عندي سؤال صغير معليش هل ه=ا

الرقم هو رقم بيتك ام رقم مكان عملك لانني والاسف لا استطيع ان استعمل الهاتف نهارا

استطيع استعماله ليلا فقط وارجو ان تفهمني راك تعرف الحال

مع الشكر الجزيل معلمي الجديد اخوك حكيم.....
                              ALGERIA UNDERGROUND

إنه هاتف البيت و أنا موجود في المنزل ليلا قلي متى ستتصل بي وأنا سأنضرك
                                أنا أعمل الآن في محل لي مصلح الأجهرة الإلكترونية و أنت تتفهم ذلك و لكن عملي الذي أحلم به لم أجده سأخبرك به عندما نلتقي إن شاء الله
                                سلام
                                التعديل الأخير تم بواسطة مالكي رابح; 02 / 04 / 2003, 04:00 AM.

يعمل...
                                X