Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سامحوني ولكن قريبا سترون المفاجئات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سامحوني ولكن قريبا سترون المفاجئات

للأسف ما عاد بين الصدور قلوب لتتحمل ما يحصل في العراق
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى
    رفقائي في المنابر أعلم أني الآن صرت مغضوبا عليه من قبلكم لأني ابتعدت عن المنتدى ولكن للأسف الحكومة اللبنانية قامت وألغت الإنترت ولذلك أصبح الدخول عن طريق الإنترنت أمرا صعبا جدا ولذلك أرجو منكم أن تتجملوني وقد وعدتكم بدروس والله الدروس كلها عندي في الجهاز صارت جاهزة ولكن المشكلة أنني لا أستطيع في الوقت الحالي ان أدرجها في المنتدى للسبب الذي ذكرت وأنا والله سعيد لما أرى من نشاط للأفتر إفكتس في المنتدى

أدعوا لإخوانكم في العراق كثيرا عل الله يخفف عنكم وينصرهم على الأمريكان والبريطانيين بإذنه وإني لأرى النصر قريبا
    نحن إن شاء الله ندعوا للشعب العراقي بالنصر ولا ندعو لأي زعامة ولا لأي حكومة فكل حكومات العرب باعتقادي خائنة إلا من رحم الله وأرجوكم سامحوني لكلامي هذا ولكن هذا اعتقادي لأنهم لو كانوا صادقين لتوحدوا مع بعضهم البعض وصرنا أقوى وأعتى قوة على وجه الأرض
    ولكن الجبن والخذلان صار يمشي في دمائهم

وأرجو من إخواننا الكويتيين أن يتناسوا خلافاتهم فوالله نحن بمواجهة أخطر الأخطار والاعداء وهو ليس أمريكا فحسب بل أحزاب الكفر والاستعمار
    ونرجو من الله الجبار القوي العظيم النصر عاجلا على الأمريكان وأن يرينا عجائب قدرته في البريطانيين وان يمحو الأسرائيليين واليهود من الوجود

أخوكم أبو الحسن عشق القدس
    أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

الله يحييك .. ويفك قيد الأنترنت ..
    ويعيدك شعلة مضيئة في هذا المنتدى ..

اخي ابو الحسن الحمد لله على السلامة واتمنى لك التوفيق ويسهل الله امرك في النترنت
      وشكرا لك

اخوي ابو الحسن

اتمنالك التوفيق وعودة الانترنت لديك

تحياتي
        شكرا لرؤيتك موضوعي

حياك الله أخوي أبو الحسن مشتاقين لك والله
          نسئال الله سبحانه وتعالى أن يهزم أهل الصليب وينصر أهل الإيمان وأهل الجهاد وأن يقبلانا مع الشهداء
          إذاوعظت فأوجز، فأن كثير الكلام ينسي بعضه بعضا وأصلح نفسك يصلح الله لك الناس ....

السلام عليكم و رحمة الله
            اخ ابو الحسن لا يوجد عندنا اهم من انك بالسلامة انت و جميع الاعضاء ...
            و اخي معك حق فالحرب على المسلمين و ليست على صدام بس مو الكل عارف
            فلا يمكننا الا القول :
            -اللهم رد كيدهم لنحرهم-
            و الان وقت هاوية امريكا فنسأل الله النصر الساحق على العدوان...
            اخوك بالله عمر..

يعمل...
            X