Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي افضل صيغة احفظ فيها الانيميشن بالرندر؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي افضل صيغة احفظ فيها الانيميشن بالرندر؟

انا سويت انيميشن الحمدالله وكملت كل شي
    بس حطيت الرندر ع صيغة AVI
    ويقولو يومين تقريباً لكل 400 فريم وانا مسويه 800 فريم! رحت لقائمة رندرينج وحطيت رندر بعدين باتش رندر وصار يسويه,
    في طريقة اسرعه او صيغة ثانية اسرع لاني ما اقدر اخليه 4 ايام فاتح او يومين

اعمل الريندر بصيغة صور image sequences و يمكنك توقيف الريندر في أي وقف تريده
    و استكماله في وقت آخر بعدها تجمعها في أي برنامج آخر مثل AE أو NUKEX أو VEGAS
    أو برنامج خفيف و بسيط مثل quicktime النسخة الكاملة يقوم بهذا الغرض في اقل من
    ثانية و يصدرها فيديو. .

انا شفت باليوتيوب واحد حفضها بصيغة iff وجمعها بالافتر ايفكت هل صيغة iff تدعم الاستكمال؟

ممكن يفيدك درس لي قديم هنا ممكن سيفيد

:::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
          انا شفت باليوتيوب واحد حفضها بصيغة iff وجمعها بالافتر ايفكت هل صيغة iff تدعم الاستكمال؟
          صيغة iff نقية و قوية جدا و يمكنك توقيف الريندر و استكماله وقت ما تشاء و أغلب برامج
          الافكت و تحرير الفيديو أصبحت تدعمها و ضيغة targa هي اكثر احترافية و لكنها تأخذ حجم
          من الهارد و jpeg لا تأخذ مساحة من الهارد و نتائجها مقبولة. .

لا انا ما اوقفه انا فقط اخرج من البرنامج بدون عمل شي كيف اوقفة ؟

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
              لا انا ما اوقفه انا فقط اخرج من البرنامج بدون عمل شي كيف اوقفة ؟
              يمكنك إيقاف الريندر من أوامر الـ rendering ثم من قائمة render تختار cancel batch render و في مرة أخرى عندما
              تريد استكمال الريندر حدد الفريمات الباقية من الـ render settings ثم batch render و العملية لا تحتاج إلى الخروج من
              البرنامج. . أو ممكن أنا مش فاهم الذي تريده بالضبط و عموما هناك دروس على النت تخص طرق الـ rendering

اها شكراً هذا الي احتاجة لابالعكس انت فهمتني 100%

يعمل...
                X