Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شخص مبدع قام بتصميم لعبة عن طريق unity 3d

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Sam-Ayoub مشاهدة المشاركة
    لأن الالعاب الهاي بولي بدها كرت شاشة محترم..

يعني لو انت كرت شاشة 128 او 256 .. رح تقلي والله بدي شغل لعبة Call Of Duty BlackOps 2

وبعدين في لعب باليونايتي ..تحط فيها Low Poly ومع ذلك ممكن تكون اللعبة بطيئة .. على حسب

انا عن نفسي في عندي باليونايتي برو .. شئ اسمه Profiler بيوريني مثلا كل اوبجيكت وبياخد كام من الرامات و من CPU
    هههه طيب لو تقول انه الهاي بولي كم تتوقع عدده ؟؟ مستحيل تشتغل اللعبة اذا كانت مجسماتها اكثر من 10 الاف بولي و ايضا اذا كنت تستخدم الماكس حاول تزيد البولي الى مثلا 400 الف فصدقني حتى لو كان جهازك بكرت 1 جيجا سيعمل البرنامج كراش و يسكر
    FaceBook
    Here

Ask Me
    Here
    My Channel In Youtube
    Here

لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

المشاركة الأصلية بواسطة matrixinc مشاهدة المشاركة
      هههه طيب لو تقول انه الهاي بولي كم تتوقع عدده ؟؟ مستحيل تشتغل اللعبة اذا كانت مجسماتها اكثر من 10 الاف بولي و ايضا اذا كنت تستخدم الماكس حاول تزيد البولي الى مثلا 400 الف فصدقني حتى لو كان جهازك بكرت 1 جيجا سيعمل البرنامج كراش و يسكر
      لفيت لفيت و رجعت لنفس النقطة

لازم تحط لعبتك على حسب امكانيات جهازك!

يعني لو انت كرت شاشة 128 او 256 لازم تستخدم Low Poly .. لا Very Low Poly لو في هههه

بينما في حدود ال1 جيجا ممكن تستخدم الــNormal Map

بس حاليا في كروت شاشة اقوى .. انا في واحد رفيقي .. هو اكبر مني بكم سنة .. راماته 32 جيجا! وكرت شاشة 4 جيجا

يعني هو لو بده يصمم لعبة .. ممكن يحط بولي يلي بده اياه .. بس لازم يعمل حسابه ان في ناس كتير ماعندها امكانيات لتشغل هذه اللعبة

لفيت لفيت و رجعت لنفس النقطة

لازم تحط لعبتك على حسب امكانيات جهازك!

يعني لو انت كرت شاشة 128 او 256 لازم تستخدم Low Poly .. لا Very Low Poly لو في هههه

بينما في حدود ال1 جيجا ممكن تستخدم الــNormal Map

بس حاليا في كروت شاشة اقوى .. انا في واحد رفيقي .. هو اكبر مني بكم سنة .. راماته 32 جيجا! وكرت شاشة 4 جيجا

يعني هو لو بده يصمم لعبة .. ممكن يحط بولي يلي بده اياه .. بس لازم يعمل حسابه ان في ناس كتير ماعندها امكانيات لتشغل هذه اللعبة
        اخي انا متفق معك انه امكانية تشغيل البولي ترتفع بارتفاع كرت الشاشة لكن هناك فرق بحدود البولي
        مستحيل تلاقي لعبة شخصيتها 50 الف بولي !! مستحيل بالمطلق ! و كل الاعضاء يتفقون معي هي معلومات عامة
        بكل الاحوال انا ما ممكن اقلك اكثر من هيك هذا شي مؤكد و من شروط تصميم أي لعبة و الا كن شاهدت العاب بدقة اكبر حتى من العالم الحقيقي!! يعني ما يكون عندهم حدود و حتى لو كان فيه فعلى كلامك الحدود حتكون كبيرة
        FaceBook
        Here

Ask Me
        Here
        My Channel In Youtube
        Here

لكي تعيش عليك ان تتقن فن التجاهل باحتراف

ليش مستحيل.. عادي

ليش انا استهنت فيه؟ بالعكس .. وبعدين انا ما اشتغل ببرامج تصميم 3D اصلا

بالنسبة لي في فرق .. انا كنت فاهم قصد oussama23 غلط .. اقرأء الردود فوق

أستهنت فيه لما قلت
          مثلا جيب سلاح M4a1 يلي في Call Of Duety او غيره من الالعاب الجديدة Crysis .. BattleField بس يكون Low Poly + Normal Map
          تلاقيه ابشع مليون مرة من يلي موجود في Call Of Duty
          الألعاب اللي ذكرتها تستخدم لو بولي , صحيح يوجد فرق في عدد البوليجون فهو يزداد كثيرا عند كل جزء ينزل , لكن ما زال يسمى لو بولي

النورمال ماب طفرة قوية في عالم الألعاب , الحين عندنا حاجة أسمها tessellation , لإن النورمال ماب في الأصل توهم اللاعب بوجود تفاصيل كثيرة لكن هي مجرد تلاعب في الظل و الضوء . لكن تسليشن تغير شكل الجسم بالكامل و ليست إيهام.

عملت كرة بالماكس عدد البولي فيها 16 مليون , و هذا عدد جنوني لمجرد كرة , حجم صار نصف جيجا و هذا نفس الشي تحطه بالحسبان

و آخر رد لك تتكلم عن حجم الرام , أقصد vram الموجود في الجرافيكس كارد

ما هو اللي يحدد قوة الجرافيكس كارد , فإذا كان عندي 9800 gt بأربعة جيجا ما راح تكون أقوى من GTX TITAN 265 GB

هههه نقاش لا يبحث فيه اي شخص عن الوصول لنتيجة تقريبا
            لو بولي معيار يتطور
            كان من زمن 1000 الان صار 200000 للبلايه ستيشن 4
            للمرحلة واكثر
            الانارة كانت لا تعتمد ظل ولا حتى ظل ذاتي مع تقدم صار في ظل ذاتي ووهم ضل
            ثم حدثت طفرة وصار هناك ظل حقيقي
            الان دخل نوع ظل من نوع الاريا لايت
            ما علاقة الانارة بالموضوع
            بشكل طبيعي الماكس حط عليه 500000 وتقدر تشوف ريل تايم رندر على جهاز جيد
            الفرق هو بالانارة
            الان مع وجود التقنيات الجديدة اصبحت تشاهد ريل تايم مع انارة
            هنا لا ننسى ان الجيم بلايه تستهلك من المعالج والالعاب القوية والتي فيها ذكاء تحمل ضغط على المعالج
            اذن التطور مستمر ومعيار يتقدم
            ممكن يكون اساس المعلومات عند الجميع صحيح لكن نقطة اللقاء صعبة
            عشان كل واحد يشاهد من منظوره
            https://www.facebook.com/MomenAlAttar3dArtist?ref=hl

قوي قلبك

المشاركة الأصلية بواسطة momnattar مشاهدة المشاركة
              هههه نقاش لا يبحث فيه اي شخص عن الوصول لنتيجة تقريبا
              لو بولي معيار يتطور
              كان من زمن 1000 الان صار 200000 للبلايه ستيشن 4
              للمرحلة واكثر
              الانارة كانت لا تعتمد ظل ولا حتى ظل ذاتي مع تقدم صار في ظل ذاتي ووهم ضل
              ثم حدثت طفرة وصار هناك ظل حقيقي
              الان دخل نوع ظل من نوع الاريا لايت
              ما علاقة الانارة بالموضوع
              بشكل طبيعي الماكس حط عليه 500000 وتقدر تشوف ريل تايم رندر على جهاز جيد
              الفرق هو بالانارة
              الان مع وجود التقنيات الجديدة اصبحت تشاهد ريل تايم مع انارة
              هنا لا ننسى ان الجيم بلايه تستهلك من المعالج والالعاب القوية والتي فيها ذكاء تحمل ضغط على المعالج
              اذن التطور مستمر ومعيار يتقدم
              ممكن يكون اساس المعلومات عند الجميع صحيح لكن نقطة اللقاء صعبة
              عشان كل واحد يشاهد من منظوره
              نتحدث عن ما نراه الآن. آخر لعبة لعبتها كانت BioShock Infinite و مازلت أرى البوليجونز و خط اليوفي ظاهر في بعض المجسمات. الورود يضحك شكلها لإنها Plane واحد للوردة بالكامل , تخيل
              مع هذا هي لعبة رائعة بحق. و المدينة اللي تلعب فيها روعة.

البلايستيشن 4 لن تكون المعيار لعدد البوليجون حتى تنزل في الأسواق (بالنسبة لي)

وبعدين كل الاعاب الجديدة يلي تنزل تستخدم الــHigh Poly

ولو جبت اي Low Poly وحطيط له Normal Map مايطلع حلو
                لالالالالالا يا سام ما بعرف شوف اسمك الصراحة المهم لا تخبص كتير شخصية كرايسس اول شي لو بولي لانه عدد البولي فيها اقل من 8 الاف الشي الثاني مين قلك النورمال ماب ما بيطلع حلو؟

شوف هذا الفيديو و قل لي اذا النورمال ماب حلو و لا لأ

المشاركة الأصلية بواسطة AdoobII مشاهدة المشاركة
                  لالالالالالا يا سام ما بعرف شوف اسمك الصراحة المهم لا تخبص كتير شخصية كرايسس اول شي لو بولي لانه عدد البولي فيها اقل من 8 الاف الشي الثاني مين قلك النورمال ماب ما بيطلع حلو؟

شوف هذا الفيديو و قل لي اذا النورمال ماب حلو و لا لأ
                  خيو .. قولوا يلي تقولوه .. انا كل كان اقصده من اول الموضوع .. ان ليس لها علاقة بالشخص ولا المحرك
                  لها علاقة بالبولي و التيكتشر

وبعدين Crysis الجديدة هاي بولي

وبرجع قول اللوي بولي و الهاي بولي درجات .. يعني في 8 الف .. تعتبر لو بولي .. وفي 2 الف .. كمان لو بولي .. وتفرق لعبة عن اخرى ..

العمش xD

وبعدين انا اسمي سام . ومسلم الحمد لله
                  سام هو احد اسماء ابناء سيدنا نوح عليه السلام
                  http://ejabat.google.com/ejabat/thre...2dbc8e6c2c221f

واااو تبعت فلم وقلبي يدق وباخر انته قبل ماعرف ايش بيصير ههههههههههههههه

يعمل...
                    X