موضوع: لماذا لا يقصف الامريكان اماكن الخدمات ؟!

ردود: 2 | زيارات: 502
  1. #1
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357

    Question لماذا لا يقصف الامريكان اماكن الخدمات ؟!

    في عام 1991م ضرب الأمريكان المصافي وشبكة الكهرباء والماء والإتصالات .... أما اليوم الهواتف تعمل والانترنت تشتغل والطاقة الكهربائية في كامل قدرتها والجسور على دجلة لم تقصف ... طبعاً لأنه إذا وصل الأمريكان إلى هنا سيكونوا بحاجة إلى هذه الأنظمة .... وبالتالي لن يتم ضرب هذه الخدمات ليس من أجل الشعب العراقي ولكن من أجل سادة العراق المنتظرين ونظامها الحاكم الجديد .
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية الورنس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    459

    أنا أعرف ليش

    لأن تلك المصالح أو الخدمات هي السبب الذي يعيق الدوله
    المثل يقول ( أمسكه مع اليد الي توجعه ) وهي نقطة الضعف لتلك الدول

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل