Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج Poser 2012 برنامج رائع بمعنى الكلمة أتمنى أن أجد له شرح بالعربى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج Poser 2012 برنامج رائع بمعنى الكلمة أتمنى أن أجد له شرح بالعربى

http://www.youtube.com/watch?v=VdG7Y...layer_embedded
    السلام عليكم ده رابط يعرف حضرتكم بإمكانيات البرنامجPoser 2012 المخصص للكاركتر بكل ما يحويه المعنى
    المشكلة أنى بحثت كثيرا جدا عن كتاب يشرح أخر إصدار له وهو 2012 و وجدت لكن شرح إصدار قديم قلت مش المهم يشرح ما أريده لكن وجدت لا توجد صور لأن الموضوع قديم جدا وكذلك وجدت أن الرابط شرح برده نفس الحكايه لا تعمل فقلت أكلم أهل التخصص فى المنتدى هذ عسى يجدوا حلا أو يتطوع أحد ليشرح لنا البرانامج لأن الكثير من العرب من أعجبهم البرنامج مثلى لا يجدون شرح بالعربى لو قمت حضرتكم بالبحث عن الموضوع هذا لوجدتم معاناة ممن اعجبوا بالبرنامج ولا يجدون شرح باللغة العربية لغة القرآن الكريم ولو شرح واحد فقط منتظر ردكم و جزاكم الله خيرا

السلام عليكم كله العدد ده زار الموضوع و لا عضو كتب رد واحد لنصل لنقطة إتفاق

اخي ممكن تضع رابط الموقع
      لانه اذا كان البرنامج اللي في بالي
      فنصيحة ما تتعب حالك معه والافضل تعلم الحرركة في مايا او ماكس او سوفت ايماج وهناك البلندر
      اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ وَإِنْ كَانَ كَافِرًا فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَابٌ
      Mohammed Yehia

تفضل http://poser.smithmicro.com/poser.html منتظر ردك

هلا اخي مسلم كيف حالك

اخبارك

شوف استاااذي

البوزر برنامج ممميز جدا جداااااااااااا

وسريع للشغل السريع

وزي ماذكر لك اخوي فاس

البرامج العملاقة هي ماذكره في رده

بالنسبة للبرنامج اذا اردت تتعمق فيه

نصيحة اخ تابع موقع مركز بوابة العرب التعليمي فهو موقع متخصص فيه وفي الايكلون والايكلون يناسبك اكثر اذا تحب افلام فهو مخصص واقوى وتستورد مايوجد في البوز اليه

وتابع اي شرح قديم للبووزر فهو يفيدك وموجود في موقع بوابة العرب في قسم الايكلون تابع شروح اخونا جهاااااد

وبالنسبة لي اذا نصبت البرنامج وجربته باذن الله اشرحه لك ابشر اخي

ايضا زورنا في قسم سوفت اماج يوجد شروح عربي هناك
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

بجد من قلبى بقولك جزاك الله خيرا على الإهتمام بالآخرين ده أولا وواجب على أن أقوله لناس المحترمين
            ثانيا أنا هدفى أصمم أفلام كرتون ثلاثى الأبعاد إسلامى لكن بطريقة مسليه تسهل توصيل المعلومة للآخرين هذا هدفى وأنا أعلم أنه الموضوع هيأخذ وقت حتى أصل لإحتراف وأنا بحثت عن برنامج سهل قليلا عن البرامج المعقده فوجدت البرنامج ده وقررت أن أتعلمه لكن لما بحثت فى شروحات لم أجد وبإذن لما أحترفه هبحث برنامج آخر لتصميم المعمارى ويكون مش معقد وأن شاء مع الهمة العالية هوصل بإذن الله وأنا جهازى أمكانيته

System Information
            ------------------
            Time of this report: 5/6/2013, 01:52:16
            Machine name: LABEB
            Operating System: Windows XP Professional (5.1, Build 2600) Service Pack 3 (2600.xpsp_sp3_gdr.091208-2036)
            Language: English (Regional Setting: Arabic)
            System Manufacturer: Gigabyte Technology Co., Ltd.
            System Model: G41MT-S2PT
            BIOS: Award Modular BIOS v6.00PG
            Processor: Intel(R) Pentium(R) 4 CPU 3.00GHz (2 CPUs)
            Memory: 3292MB RAM
            Page File: 984MB used, 4192MB available
            Windows Dir: C:\WINDOWS
            DirectX Version: DirectX 9.0c (4.09.0000.0904)
            DX Setup Parameters: Not found
            DxDiag Version: 5.03.2600.5512 32bit Unicode
            وإذا نجحت فى الموضوع ده هحدث جهازى ليناسب هوايتى المفضلة وهو الجرافيك

ماشاء الله اخي

انت هدفك نفس هدفي انا برضه هدفي اعمل فلام ثريدي اسلامية

وقد انشات مجموعة اسمها مجموعة الانمي الاسلامي والحمدلله انجزنا اول انمي اسلامي ت اسم الغريب

طيب بالنسبة لك انا لااعرف بالمواصفات الشي الكبير

لكن اتمنى لك التوفيق وياليت تفكر تلقي نظررة على الايكلون ايضا فهو مميز ويوجحد اسطوانة عربية في قسم الايكلون في الموقع اللي ذكرت لك ضمن المواضيع المثبته

على فكرة زور ورشتنا اللي عملتها تحت عنوان وحيد في القرية في قسم سوفت اماج

ففيها احاول ابين طريقة صنع فلم كااامل

ايضا اقوى اسطوانة تبين لك كيف تعمل فلم كامل

هي اسطوانة سدير ياسين في قسم المايا ضمن الدروس المثبته

وهي مميزة وتقدر تشتغل ببرنامج المايا عجهاازك

اعذرني هذه الايام ردودي مشتته لان ذهني مشتت قليلاااااااااااااا
              :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

طيب بما أن حضرتك صممت فلم قبل ذلك ممكن تقول كيف صممته يعنى البرامج ورابط الفديو والمجموعة و هشوف أيكلون وما هى إمكانيات جهاز حضرتك وشكرا

المشكلة ان البرنامج الكورسات التعليمة الخاصة في قليلة جدا حتى باللغه الانجليزية فكيف اللغة العربية ولكن البرنامج سهل نوعا ما وكذلك يوجد برنامج منافس له وهو مجاني ولكن لا يقل قوه عن برنامج البوزر وهو برنامج daz3d

يعمل...
                  X