Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لن تصدقوا هذا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لن تصدقوا هذا

الآن أنا اقوم بتحميل النسخة الكاملة الموجهة للشركات من:

Cry Engine
    Unreal Engine 3 (و ليس UDK) النسخة الكاملة مع السورس كود
    Source Engine أيضا النسخة الكاملة التي تم بها صتاعة هالف لايف 2 كما تعرفون

هههه تم تسريبها من شخص كان يعمل في شركة لا استطيع ذكر اسمها حاول ان يبيعها في السوق السوداء...طبعا تم حذف الملفات و لكن بعض الشاطرين تمكنوا منا الحصول عليها قبل ان تحذف

هل من مهتم ههههه هذا حلم يا جماعة الكراي انجن لا يمكنك ان تلمسها الا اذا كنت تعمل لدى كبرى شركات الألعاب هههه حلم و تحقق

من يريد أن يحصل عليها لأغراض تعليمية فقط على اعتبار انو المشرف لا يقبل قرصنة

حلم لن يتكرر مرة اخرى
    يلعن روحك يا حافظ

ليش اتعب نفسي بالكراي اينجن بينما محرك rage اقوى محرك بالعالم موجود على الأنترنت

أهم شي بانك لاتنشر شي غير شرعي بالقسم, شخصيا غير مهتم الا لو طورت لعبة قوية في udk او cry engine, فاذا هذه محركات متوفرة منذ مدة ولم استفيد منها بكل تاكيد لن تفيدني نسخة متقدمة من نفس المحرك, بجانب ذلك مما يبدو ان حذفها بشكل مباشر من طرف الشركة تبين بان استعمالها خاطئ و غدا عندما اتعب نفسي واطور لعبة تاتيني رسالة Cease and desist تطالبني بعدم نشر اللعبة والا سيتم محاسبتي قانونيا.
      :: Social Services Links ::

YOUTUBE
      TWITTER
      FACEBOOK

I heard it once said that if 3D is our world then Script is the glue that holds it all together

المشاركة الأصلية بواسطة Prinsu-kun مشاهدة المشاركة
        أهم شي بانك لاتنشر شي غير شرعي بالقسم, شخصيا غير مهتم الا لو طورت لعبة قوية في udk او cry engine, فاذا هذه محركات متوفرة منذ مدة ولم استفيد منها بكل تاكيد لن تفيدني نسخة متقدمة من نفس المحرك, بجانب ذلك مما يبدو ان حذفها بشكل مباشر من طرف الشركة تبين بان استعمالها خاطئ و غدا عندما اتعب نفسي واطور لعبة تاتيني رسالة Cease and desist تطالبني بعدم نشر اللعبة والا سيتم محاسبتي قانونيا.
        بالطبع سوف يحذفونها و لن يتركوها على النت.... و لكن أنا أشك بكلامك لا يمكنهم معرفة اذا لعبتك تم تطويرها بالفعل باستحدام النسخة الكاملة المسربة أم لا لأنها بكل بساطة نفس النسخة المتواجدة لدى كبريات الشركات لا زيادرة و لا نقصان بدون تسجيل رخصة زبون او لوغو الشركة في البداية
        بالنهاية اذا كانت اللعبة موجهة للعالم العربي فصدقني لن يهتم احد بأي محرك صنعت و كيف و الشركات الكبيرة لا تولي انتباه للسوق العربي هذا اكيد

اما بالنسبة لي ف أنا أرى ان الكراي انجن اقوى محرك بالعالم و لكن لم استخدم النسخة المجانية لانها بكل بساطة لا يمكنك التصدير بواسطتها لهذا تعلم عالفاضي
        لا تنسى انا السورس انجن محرك قوي جدا ايضا
        يلعن روحك يا حافظ

كمان محرك اليوديكي جرافيكه قوي وهو محرك رائع جداً ومن اقوى 10 محركات العاب ويغنيني عن الكراي انجن

الكراي انجن سعره مكلف جدااا وهو قوي في جرافيكس الطبيعه في الاشجار والغابات .

لاكني افضل اليوديكي
            Game Designer

مبروك عليك
              يعني شو رح تعمل بيهم؟

اذا كان التصدير للكمبيوتر مفتوح اعتقد إنك ربحت شي مهم.

أما السورس كود فراح يفيدك لو كنت مبرمج محترف

المهم راقب الشارع لو شفت شاحنة واقفة جنب بيتكم اشرد. هههههههه

موفق و عسى نشوف شي باللي جالس تنزله

ليست الاهمية في كون النسخة اصلية او لا .. المهم الموهبة و الارادة و عدم الاستسلام
                  ارنا ماذا ستفعل بهذه النسخة أخي

طاب فين هذا الخبر انا دخت على الانترنت وما لاقى اى شىء يا أما هى اشاعة يا اما هى اشاعة بردو !!!!!!!!!!
                    -:| My Games |:-
                    AfterEarth Online SOON

-:| Contact Us |:-
                    Facebook Page :- NTStudio

روعة
                      اذا تقدر تبعثلي محرك سورس او كراي انجن على الخاص و شكرااا

لا أظن اننا سوف نرى لعبة بهذا المنتدى مصنوعة بالكراي حتى لو أعطوه لكم مجاني هدية لاني اري ان كثير وليس كلهم يخافون من المحركات العملاقة ولا يتعلمونها بل ويطعنون بها ويكتفون بالمحركات الضعيفة التى بها قليل من الادوات التي تعد على الاصابع ويرون انفسهم قد حققوا حلما

المشاركة الأصلية بواسطة muhmmad مشاهدة المشاركة
                          ليش اتعب نفسي بالكراي اينجن بينما محرك rage اقوى محرك بالعالم موجود على الأنترنت
                          اين هو ال rage يا صديقي لقد بحثت عليه العالم كله ولم اجده

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الزناد مشاهدة المشاركة
                            اين هو ال rage يا صديقي لقد بحثت عليه العالم كله ولم اجده
                            ههههههههه باليوتيوب والجوجل ابحث ومواقع التورنت انا مرة لقيت رابط تحميله تورنت 18 جيجا

18 اضخم محرك على وجه الارض

يعمل...
                              X