السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نداء الى كل من يعرف تصميم السيارات بطريقه البوكسات والاين , أنا اشكرا الاخ العزيز swee7an على تعاونه التام معي ولا يعني هذا النداء اني استغنيت عنه بالعكس بل انا اريد ان اخذ اكثر من رأي لعلي أفهم اي طريقه من هذه الطرق

مازلت احاول تصميمها بطريقه الاين ولم تظبط , تابعت جميع الدروس لكنها غامضه في كثير من الاماكن

فأرجوا من كل من يعرف تصميم السياره بطريقه الاين والبوكسات ان يشرحها لي جزاه الله كل خير

أرجوكم لا تواخذونني فأنا اريد العلم وكما يقول المثل اطلب العلم ولو في الصين

اشكركم على كل حال والحمد لله الذي وضعني هنا لأنكم كلكم كفؤ وفيكم الخير

لا تواخذوني على الاطاله

وشكرا للجميع على الدخول

أخوكم في الله مبدع ماكس

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته