Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تواصل مع ( أفضل عمل في الشهر )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تواصل مع ( أفضل عمل في الشهر )

بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتي الكرام تحدثنا عن إقامة فكرة أفضل عمل في الأسبوع ولكني لم أرى تجاوب بما فيه الكفاية ولكن سنجرب هذا الشهر وإذا لم تنجح نلغيها ...
    حسناً في البداية سيعرض كل صاحب عمل ما قام بعمله في موضوع في المنتدى كما هو حاصل الآن حيث يتم التعليق على العمل حتى يستفيد صاحب العمل من فرصة تعديل العمل قبل إرساله وهذا خلال الشهر ( لا تقيد بيوم معين )..
    قبل نهاية الشهر بيومين يقوم أصحاب الأعمال بإرسال أعمالهم أو إرتباطات لإعمالهم إلى بريد أخي UAECLASSIC وهو سيقوم بدوره بتجهيزها وعرضها في موقعه هذا خلال يومين .. في أول الشهر الجديد معنا أسبوع لترشيح أفضل عمل وهذا من خلال موضوع يوضع في حينه وينتهي الترشيح في الساعة التاسعة من نهاية هذا الأسبوع ...
    تحسب الأصوات ثم يعلن الفائز في صباح اليوم التالي .. ويعرض العمل كأفضل عمل في الشهر في موقع أخي UAECLASSIC

هذا الكلام كله تحت إشراف الغالي أستاذي أبوبدر ( أنا عارف إنه مشغول بس يستحملنا شويه ) ...

والآن ليبدأ الأعضاء بعرض أعمالهم ... لشهر مارس ( من عرض عمل في أول الشهر يحق له الاشتراك )

تحياتي ..
    الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

اخي الغالي فارس

اشكرك جزيل الشكر على هذا النشاط

وكل عام وانت بخير وصحة وسلامة وكل الأحباب
    أبلغ سلامي وتحياتي لأخي بلال اين هو من زمان لم اره

اتمنى لك التوفيق

انا معك ...

اخوك
    أبو فيصل

! رحمك الله يا Dr.wz وغفر لنا ولك !
    فـــوتــ(CS)ــــــــوشـــــــــــــاب وبس

السلام عليكم ورحمه اللع و بركاته

كل عام وأنتم بخير

*´¨`*:·..·:*´¨`*:·.
      ::: عيدك :::
      *: مبارك :*
      ³·. .·³
      *-:¦:-*
      :*´¨`*:·..·:*´¨`*:·.
      ::: ومن :::
      *: العايدين :*
      ³·. .·³
      *-:¦:-*

عيدكم مبارك

وأنا في أنتظار أعمالكم..

ولكم جزيل الشكر

ولك جزيل الشكر يا أخي فارس

أشكركم أخوتي ..
        أخي فواز سلامك وصل إلى بلال ...
        وأنا هنا أعتذر نيابة عنه فهو يجد صعوبة شديدة في الدخول إلى الإنترنت ..
        وهو معنا دائماً يطلع على المواضيع ...
        وخليها على الله يا أخي .. أصبحت مدمن إنترنت وبالذات هذا المنتدى الذي أقضي أكثر وقتي فيه وهو مسويلي مشاكل مالية كبيرة .. بس الصبر مفتاح الفرج ..

كل عام وانتم بخير
          اخي العزيز فارس انا معك قلباً وقالب
          هل ستكون من ضمن المشاركين ??..
          اخوك adel

أخي adel لست متأكداً ولكن أنت تعرفني هاوي animations وهذا لا يمنع من وضع مشهد متحرك .. ولكن لا أعتقد هذا الشهر ..
            ولكن لا تضمن كثيراً فقد أفاجئك بمشاركة ما ..

تحياتي ..

اخي الحبيب فارس كل عام وأنت بخير
              وفكرتك جدا ممتازه وهذا تأييد مني وأرجو تجاوب الزملاء مع هذه الفكرة والتي سيكون لها الأثر الجيد على مستوى الاعمال المنشورة هنا في منبرنا الحبيب والتي سيكون اثرها ايضا في تبادل الافكار الجيدة ليكون مردرود ذلك الخبرة التراكمية لدى الزملاء وزوار المنبر
              وبخصوص اعمالي اخي الحبيب فهي قليلة جدا
              وارجو المعذرة وهذا ليس تنصل مني لا والله ولكن هي الحقيقة
              فأعمالي أغلبها لايمكنني نشرها لأني قمت بها في العمل

ومشاركات الزملاء فيها البركه والكفاية

وإلى الامام
              إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
              يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى فارس

ممتازة هى هذه الفكرة لكن هل يجب ان يشارك الفرد بعمل واحد فقط ام يجوز الزيادة

وايضا هل هل هو شرط ان تكون الاعمال قد صنعت فى شهر مارس ام ان التقديم فقط هو الذى فى شهر مارس

اخى طلال اذا كانت الفكرة اعجبتك فيجب ان تشارك حتى لو كانت كل اعمالك لا ترضيك فلربما ترضى غيرك فالاختلاف سنة فى الحياة اتمنى ان ارى اعملك انت والاخ فارس و حسام وكل الاخوة انا شاء الله

و كل سنه وانتم طيبين

محمد علاء
                و ان عدتم عدنا

أخي الحبيب فارس ..
                  انا معك قلباً وقالباً ، فالفكرة سليمة وناجحة ..
                  ولي تعقيب بسيط عليها ، هذه الفكرة يمكن تحقيقها بشكل تلقائي وعفوي .. الأمر يحتاج فقط إلى شخص ( ارشحك يا فارس ) يقوم بمتابعة واحصاء اللوحات التي يتم عرضها في المنبر طوال فترة معينة ، وفي الوقت المناسب يقوم هذا المسئول بمراسلة الأخ UAECLASSIC وتزويده بعناوين تلك اللوحات .. وبعد ان ينتهى الأخ UAECLASSIC من وضعها في المعرض يقوم بوضع رابط لها من خلال موضوع مستقل في المنبر .. ومن خلال هذا الموضوع يتم الترشيح إما من خلال المنبر او البريد أو نموذج ترشيح خاص في صفحة المعرض ، وبعد ان تنتهي مهلة الترشيح يقوم الأخ UAECLASSIC بعرض النتائج وتكريم اللوحة الفائزة ..
                  اتمنى لكم التوفيق والنجاح ..

تحياتي ..
                  المنابر على twitter@ / facebook

تحت أمرك أخي محمد علما اني لم امتنع عن المشاركة ولكن ذكرت أن اعمالي التي يحق لي عرضها قليلة وتكاد لاتذكر

ترى أين ذهب الفارس
                    إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
                    يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

اخي فارس فكرتك جميله ...
                      وعندي استفسار .. بالنسبه للاعمال هل يجب ان تكون عمل خالص بالماكس ام يمكن استخدام الفوتشوب او غيره من البرامج المكمله .. وعندي اقتراح وهو ان تكون الاعمال بجهد فردي ..بمعنى يمنع استخدام مجسمات ومودلينق جاهز حتى يكون هناك فرصه للابداع والابتكار ..

تحياتي

حسناً مادام الباشا بتاعنا وافق خلاص نطبق ....... ( الباشا في غيره أستاذي الحبيب ابوبدر )

أستاذي ابوبدر .. كلامك أوامر ..
                        بس يا أستاذي البعض يعرض أعماله ولكنه لا يريد أن يشارك وأنا أرى أنه بعد إبداء الملاحظات على عمل معين سيقوم صاحب العمل بتصحيح أخطاءه ثم بعد ذلك إرسالها إلى أخي UAECLASSIC البريد والباقي مثل ما تكرمت ... (هربت منها )
                        حسناً سأجيب عن البعض الإستفسارات وإن كان ليس لي الحق وحدي على الإجابة عليها فالموضوع يخصنا جميعاً ..

لا مانع من أن يشترك الشخص بأكثر من عمل ...
                        وليس شرطاً أن تكون الأعمال قد صنعت في شهر مارس ولكن الشرط أن لا تكون قد عرضت من قبل في المنتدى ..
                        بالنسبة لإستخدام البرامج الأخرى فلندعها مسموحة لبرامج الـ 3d فقط ..
                        أنا أرى مثلك أن لا تستخدم الـ models الجاهزة ولكن يمكنك إستخدام المقابس بشتى أنواعها وإن كانت بعضها تعمل أشياء جاهزة ...

أخي طلال تراك مراقبني ولا إيه
                        أشكر لك سؤالك ..

يعمل...
                        X