Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقتراح ساحق ......!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اقتراح ساحق ......!!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

شباب بدون اي معوقات راح اتكلم بصراحه شديده معكم جميعا....
    اعرف ان الكثير منكم يرغب في احتراف المايا بدرجته القصوى من الصفر حتى عمل الافلام الكرتونيه الرائعه وهذا المستوى غير سهل بتاتا بل يحتاج لجهد كبير جدا لكل من يرغب به...
    لقد قمت منذ فتره بتسجيل دروس كامله من الصفر للاحتراف في مجال الفوتوشوب ووزعته على الاهل والاقارب وكان عدد الدروس كبيرا 38 درس وبدقه فائقه على سبع اسطوانات متوسط زمن الدرس حوالي 37 دقيقه لكل درس تخيلوا فوتوشوب على سبع اسطوانات.....

اعتقد ان المايا لن يقل عن 25 - 30 اسطوانه ولكنه يحتاج لجهد مضاعف فلو يا شباب قررت ان اعمل كل هذه الدروس مع تمارين متنوعه في جميع مجالات التدريس فهل سالاقي الترحيب الكامل من فئة كبيره من المؤيدين الذين سيقومون بشراء هذه الدروس والا فانه لا داعي لتعب قد يستمر اكثر من 3 اشهر.....
    كما وانني انوه لمحبي الماكس بانه قد استطيع عمل دروس له باحتراف كامل لجميع ادواته تقريبا ما عدى ما يفوت من طراطيش قد تنسى للوصول بالفرد لمستوى الاحتراف الكامل....
    انا مستعد لأن اقوم بعمل درس او درسين في المايا واضعها على الانترنت كنموذج يرى من خلاله الشباب مستوى الدروس وانا متأكد باذن الله انها ستكون اكثر من مفيده ...

قبل ان انهي موضوعي دعونا نتحدث عن ما ستكون عليه قيمة هذه الدروس ولكل برنامج قيمته الخاصه فالماكس ارخص من المايا واذا كنتم تودون الفوتوشوب ايضا فأنا مستعد...
    الاسعار ليست غاليه اذا ما قورنت بالمدارس الغربيه وهي مع ملاحظه ان سعر الشحن سيكون مضافا اليها للماكس سأرى ما سينتج من اسطوانات في حال انتهائي منه وكذلك بالنسبة للمايا وكلما زاد عدد المشترين انا اضمن لكم جميعا ان السعر سينخفض....

اتمنى ان استطيع افادتكم جميعا بكل خير واذا رغبتم في معرفة زمن الخبره لي على هذه البرامج فهو لا يقل عن 10 سنوات لا تنسوا انني لا اقصد الماكس او المايا بل اقصد كل البرامج من ضمنها الفوتوشوب فالماكس فقط 6 سنوات مثلا وهكذا مع ملا حظة اشتراكهم في سنوات بعضهم البعض عموما تحياتي لكم جميعا واتمنى لكم التوفيق...

ديزاينر 2
    17
    نعم
    0%
    15
    لا ادري
    0%
    1
    لا
    0%
    1
    بالصبر تنال المراد

عذرا شباب على نسيان هذه النقطه

ايضا لمن يرغب في تعلم:

Premiere
    After Effects
    Illustrator
    لقد عملت على هذه البرامج اثناء خدمتي في شركه خاصه بالجرافكس....

تحياتي

ديزاينر2
    بالصبر تنال المراد

اتمنى ان تقوم فعلا بهذا المشروع الجيد جدا
      والى الامام
      يا ريت تعطينا فكره عن الاسعار
      My Site

are u talent in maya ?
        tsk tsk tsk

يا حاج designer2 السلام عليكم...
          عاوز اتعلم Premiere و After Effects بكم سيكون سعر الاسطوانات ؟ مع تكلفة الشحن ؟ (الله يستر)

تحياتي لك ...
          kamalxp@hotmail.com

والله فكرة جميلة ..

اقول بشتري منك سيديات الفوتوشوب ..

هل تريد مساعدة في مايا ^....^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

لسلام عليكم اخواني..

الحقيقه انا خلال هذه الفتره اقوم بانشاء موقع على الانترنت بمساعده مجموعه من الاخوه لكي تتعرفوا من خلاله على جميع الامكانيات المتاحه في مجال التدريس والدروس وتروا من خلاله الكثير من النماذج التي توضح لكم مستوى الدروس وستكون هناك قائمه كامله بالاسعار واساليب التعامل كما ستكون هناك خدمه بيع سي دي على المستوى المطلوب اي انك اذا كنت تحتاج لشئ معين في المايا مثلا يمكنك ان تطلب السي دي الخاص بهذا الشئ فقط....

انتظروا اخواني الاعزاء وسأضع لكم اللنك الخاص بالموقع قريبا ان شاء الله تحياتي لكم جميعا...

ديزاينر 2
              بالصبر تنال المراد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                كيفيك يا designer2
                معقول ده خبر رائععععععععععععععع ان محترف رائع بمستواك يقوم بعمل سلسله تعليمية ( انت مش هتلاحق على الطلبات )
                بس عايزين الذبـــدة وياريت تحتوى على مشاريع والحلم الاكبر ( اعلان البيبسى ) بصراحه فوق الرائع ولا يضيع عن مخيلتنا

وانا بشترى (After Effects + الماكس + المايا ) .
                اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه .
                اللهم أنى أسألك العفو والعافية .

خخخخخخ

أنا كنت بكلمك عن موضوع اني بسوي موقع ومنتدى .. احم احم ... المهم كان ودي اضع ما تريد بيعه بموقعي واجعلهم يتفاهموا معاك .. خسارة ):

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

اخي العزيز Just Maya

الله يجزاك الف خير ... الحقيقه العمليه تتطلب وجود موقع خاص لها على الانترنت حتى تسهل على الجميع الطلب والتصفح ورؤيه النماذج والدروس المجانيه مع التمارين ولكن لا بأس ان تضع وصله للموقع على موقعك الخاص للدخول....

تحياتي لك وللاخوه..

ديزاينر 2
                    بالصبر تنال المراد

عاوز اشترى اسطوانات الافتر افيكت

انا معاك يا ديزاينر وان شاء الله هاكون من اول المشتريين للمايا
                      وان الان اريد ان اشترى اسطوانات الافتر افيكت
                      وعوز بعض المعلومالت
                      1 - اللغه واتمنى انها تكون بالعربى
                      2 - السعر
                      3 - وسيلة الشحن او التوصيل
                      وياريت الرد السريعععععععععععععععععععععععععععععععععع
                      اخوك فور ارابيك وهذا الميل الخاص بى
                      forarabic@yahoo.com
                      والنبى ترد عليه بسرعه

وأنا بعد ابي اشتري مال الفوتوشششووو ب

هلا هلا
                          انت وين من زمان
                          حيا الله الجميع
                          شوف حبيبي designer2
                          ولواني داري انو رايح آكلها من الشباب ويمنك انطق
                          ويمكن يجيني شي
                          لكن شوف ولا يهمك توكل على الله ولا يردك الا لسانك
                          انا معاك من 10.000 وماشي للبرنامج الواحد ياشيخ لو ما يشتري الا أنا لأخذ الكمية كلها منك
                          بس شرطي الوحيد تكون مفيدة فعلا وتحقق الشي المطلوب وتجيب عن الكم الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائل جدا
                          من التساؤلات
                          المطلوب :
                          After Effects

Premiere
                          والمايا
                          يالسنايدي رح وما جاك علي
                          والشباب هونوها وتهون ، والموضوع ينحل بيني وبينكم ،
                          ولكم مني ارق تحية
                          أخوكم
                          أبو الوليد

ملاحظة انا جاد فعلا فيما أقول ، بس عاد على هونك وش اللي يناسبك ولا يضر الشباب وخذ حقك وافي وانا اخوك ، ما فيها شي
                          احاول أن أبدع .. فهل تحاولون مساعدتي
                          نصف تصميماتي فاشلة ولكن المشكلة أني لاأعلم أي نصف..فهلا وجهتموني

هلا شباب...!!

الظاهر اخي ابو الوليد اني انا اللي بنطق اذا اخذت مني الكميه ...

شباب ان شاء الله الدروس اكثر من وافيه لجميع ادوات البرامج تقريبا لذلك راح ترفع ان شاء الله مستوياتكم للاحتراف والاسعار

ان شاء الله تجيكم على السايت اللي شغالين عليه وما راح تتوقعونها لانها مناسبه للكل...
                            اخي فورارابيك جميع تساؤلاتك راح يجيبك عنها الموقع والدروس الدروس طبعا بالعربي وانا اقدر اسويها بغير العربي ولا كيف انفع اخواني الاعزاء..
                            جست مايا بالخدمه بس اخلصهم اول.....
                            عموما الخبر جاي والاسطوانات معاها انتظرونا .......

تحياتي للجميع..

ديزاينر 2
                            بالصبر تنال المراد

عاوز الافترايكت

يا عم ديزاينر لو تكرمت انا مش عايز استنى لما تخلص الموقع بتاعك
                              انا كل اللى عايزه اشترى منك تعليم الافتر افيكت
                              فلو سمحت ممكن تبيعلى الافتر افيكت الاول وبعدين تكمل الموقع براحتك
                              ارجوك انا مستعجل جدا لانى فى الفتره الحاليه ممكن افرغ نفسى بعض الوقت لكن فى الفتره اللى جايه الله اعلم
                              فانا برجوك تعطين تعليم الافترافيكت فى القريب العااااااااااااااااااجججججججللللللل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا
                              اخوك فور ارابيك من مصر

يعمل...
                              X