الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد …
لازلت أذكر المحاولات الأولى لتقليل الوقت اللازم في عمل الإظهار النهائي للتصاميم ثلاثية الأبعاد Render وهي من أكثر العمليات تعقيداً ووقتاً في برامج رسومات الثري دي مثل برنامج الثري دي أس ماكس 3Ds Max والمايا Maya ، بل إنني لا زلت أذكر أول موضوع قمت بطرحه في منتدى المنابر قبل بضعة سنين على الرابط التالي :
http://www.maxforums.net/showthread.php?t=91637
وبعد مرور الزمن ، أصبحت العملية بحاجة لإستخدام تقنيات جديدة ، لربما الكثير لم يفكر فيها بسبب أنها لا تختص بالشكل الأساسي بموضوع الإظهار المعماري والتحريك Animation ، ولا أنكر أن ما جعلني أكتب هذه المقالة هي إمتعاض السيد أحمد حسين ، حين أدرج صورة على حسابه في الفيسبوك معلناً عن الوقت الكبير الذي أخذته رندرة مقطع بسيط >>>
المقالة كاملة على الرابط التالي :
http://blog.osamadeep.com/?p=237
تعليق